الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

ماذا يعني مصطلح الأمير على عليه السلام في فلسفة عشق الزهراء الالهي ــ الحلقة الأولى – الشيخ والمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي الهاشمي



ماذا يعني مصطلح الأمير على عليه السلام في فلسفة

عشق الزهراء الالهي

ــ الحلقة الأولى

؟؟

***********

الحلقة الأولى

***********

{ إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ } فصلت30

ثورة التوحيد أعلى هامة على كل الثوريين وكل الروحانيين المخلصين .. والأمير علي عليه السلام هو ثورة الوهج النازلة في عالمية الطهر الالهي .. وقاموسنا المحمدي القادر وحده على تفسير كلية الحالة الوردية .. وكذلك هو ثورة الأمل المرتقب والنعمة المرجوة .. وهو حامل قلب الأمانة بعد رحيل النبوة المقدسة .. انها الزهراء جوهرة روح الأمة وامتداد النبوة وبوصلة ميزان الحق في بيت النبوة والشريعة .. هو مصطلح الأمير علي أمانة التاريخ التي أعرض عنها جل من الأعراب الأشد كفرا ونفاقا .. مصطلح الأمير علي فارزة الحق من الباطل على محطة التحدي الأزلي للثورة المحمدية :

قال النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم

علي مع الحق والحق مع علي لا يفترقان حتي يأتيا علي الحوض

فان قلت هذا حديث نبوي صحيح فقد أقمت على ذاتك الحجة وأدركت بيان ثورة النبوة وشنآن الشريعة .. وإذا أردت كشف حقيقة الحق في مصطلح الأمير على فهو حامل سر القرآن والملازم لجوهرية ثورته صرخة في وجه حالات التحريف عبر تواريخنا فأدرك السر في قوله صلى الله عليه وآله وسلم :

علي مع القرآن والقرآن مع علي لا يفترقان حتى يردا علي الحوض

فان قلت هذا حق .. قلنا لك أدرك مصطلح الأمير لتدرك الحتمية المحمدية الأزلية روحا وشريعة ولتدرك محطة علي من قلب العشق الالهي الحوراء والزهراء الانسية .. واستحضر عظمة فؤادك لتدرك الشريعة و سر العشق الالهي في بيت النبوة .. وان قلت هذه أحاديث شيعية وسنية ودخلت في بوابة الفتنة !! وجانبت حالة الروح روحك ودخلت في معالم وسراديب ماديتك وغرقت في الجدل المحرم !!! فأعلم أنك تقف خارج مساحة روح الله المتعالية وروح النبي صلوات الله عليه وخارج روح الأمير السماوية ولم تنل روح السماء البهية فقد قال الأمير المفدى علي عليه السلام ..

سلوني قبل أن تفقدوني لأنا اعلم بطرائق السموات من طرائق الأرض .. ولأنا أعلم بطرائق السموات ، أدركها شارعا شارعا .. وزقاقا زقاقا ..

فأدرك ذاتك وفؤادك مرة أخرى في قلب النبوة ” فعلي عليه السلام هو مسكون بكل كماله ونوره وعلمه في قلب النفس .. وهو نفس وقلب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم ” علي مني كنفسي ” فاذا أدركت انه عليه السلام هو نفس النبوة .. فماذا تنتظر يا عاشق إلهك العظيم ونبيك الكريم .. خارج خندق النبوة ومعسكر الحق .. فالحق مع علي والقرآن مع علي عليه السلام … هذا هو جوهر ومفصل حديث النبوة .. فألزم حصنك وروحك وذوب بكليتك في روح علي ومحمد عليهما صلوات الله وأنواره تكن بكليتك في روح الله تعالى .. ولا تفسد روحانيتك ووصالك بسب هذا والنيل من الصحابي هذا فتفسد دينك وتسقط كتاب القبول بين صفحتي قلبك .. هذه وجهة الأمير علي المفدى وجوهر روحه السامية المحمدية .. قال النبي صلى الله عليه وآله الطاهرين : ” أنا وأهل بيتي لا يقاس بنا أحدا ” فان أدخلت أحدا في نفس النبوة بلا شرائط روح إلهك المعظم فقد قتلت قلبك ..

وأسقطت فلسفة الوصال والعشق الالهي ..

فيا باغي الشر أغرب عنا .. ويا باغي الحق .. أقبل علينا فهذه روحنا نحو الكمال الروحي تسعي .. وهي في معالم روح العباد حية تسعى .. روح النبوة وامتدادها في الخلق هي روحا اعجازية وحية تسعي لنوال الجذب لعالمية القبول وعالم الملكوت الأسمى ..

علي نفس النبوة المقدسة وحامل كلية أسرارها وهو الدار وقلب الدار وزوج حبيبة الرحمن فاطمة عين النبي وفلذة كبده العزيزة ..

قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم :

” فاطمة بضعة مني فمن أغضبها أغضبني

( صحيح البخاري المؤلف : البخاري الجزء : 4 ، ص 210 ، الوفاة : 256 المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه سنة الطبع : 1401 - 1981 م الناشر : دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع (

وقال أخرى ( إن الله يغضب لغضبك ويرضى لرضاك (

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما فاطمة بضعة منى يؤذيني ما آذاها

( صحيح مسلم المؤلف : مسلم النيسابوري الجزء : 7 ، ص 141 ، الوفاة : 261 ، المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه ، الناشر : دار الفكر - بيروت – لبنان (

.. وهو عليه السلام حامل سر ثورة العشق العلوية .. وهو نفس نبينا الخالدة بخلود إلهنا القدوس .. روحا حية في القلوب وصميم كل المعاني .. الأمير علي يا سادة بوابة الحكمة وثورة الحكمة وقلب حكماء الحالة الالهية في ثورتنا العتيدة ..

قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم ” ” علي مني بمقام الرأس من الجسد “ ..

فان قلت هذا الحديث فيه نظر !! وروي : أبو حازم قال سمعت سهل بن سعد الساعدي يحدث عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال :

إن المؤمن من أهل الايمان بمنزلة الرأس من الجسد يألم المؤمن لأهل الايمان كما يألم الجسد لما في الرأس ]

مسند احمد: الإمام احمد بن حنبل الجزء : 5 ، ص 340 ، المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه الناشر : دار صادر – بيروت – لبنان

وعن سلمان قال أنزلوا آل محمد بمنزلة الرأس من الجسد وبمنزلة العينين من الرأس فان الجسد لا يهتدي إلا بالرأس وإن الرأس لا يهتدى إلا بالعينين . رواه الطبراني

مجمع الزوائد المؤلف : الهيثمي الجزء : 9 ، ص 172 ، الوفاة : 807 المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه سنة الطبع : 1408 – 1988 م ، الناشر : دار الكتب العلمية – بيروتلبنان

وهو عليه السلام روح إلهية ممتدة .. ثورة في وجه الزيف وكلية انقلاب الزيف على عدل النبوة .. فصل من العلم من قلب النبوة .. هو نفس النبوة المحمدية الممتدة حتى ختم قاموسنا الى عالمية الآخرة .. ” علي مني كنفسي ” وإذا كان الجوهر النوراني متوحدا بنور إلهنا القدوس .. فماذا بقي للنفس سوى التوحد نحو مقاصد الروح الالهية .. قال تعالى في محكم التنزيل :

{ وَهُوَ الَّذِيَ أَنشَأَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرٌّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ }الأنعام98

انه عالم الانشاء والتكوير الخلقي للنور المبدع ..

من نفس الروح الأولى وهي في القرآن والانجيل ما عبر عنه بمصطلح ” الكلمة

وكلمة الله الأولى المخلوقة هي نور محمد صلى الله عليه وآله وسلم

{ هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَت دَّعَوَا اللّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لَّنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ } الأعراف189

إنها أصل ثورة الخلق بيد التكوين الالهي العظيم .. والنفس الأولى باتفاق جموع المسلمين هي نفس محمد صلى الله عليه وآله وسلم المخلوقة من نور الله المتعالى .. والتي منها خلق سبحانه كل الأشياء بثبوت الحجة والدليل .. وما بين عالمية الانشاء وعالمية الخلق يتأكد نور الحالة المحمدية و ” مصطلح النفس المحمدية الكاملة

{ وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الروم21

تأصيل مفردات قرآنية الثورة من قلب الأصول القرآنية هي التي ترسم كلية تحولاتنا ” علي مني كنفسي ” فيها جوهر التعبير وروحية المقاصد في توصيف الذات وروحية التشبيه ..

أنت يا علي مني بمنزلة هارون من موسى إلا انه لا نبي بعدي

أي هو عليه السلام كنفس رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قالبها النوراني .. نسخة محمدية .. ونورا متوحدا من نور الأصل محمد .. متوحدا معه في كلية السمات السمعية والبصرية والروحية .. الي درجة عدم الاستغناء بمواصفات العشق التلاحمي .. والنور الاشراقي والسماوي فهذا هو نور التأويل والاجابة من قرآن ربي سبحانه وتعالى ..

{ اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }النور35

وهو نور محمد صلى الله عليه وآله وسلم من نور الله المتعالى أفرز منه سبحانه وتعالى نورا خلاصة ثورة الروح المحمدية .. من نبع الأنوار المحمدية وهي علي وفاطمة عليهم صلوات الله وسلامه .. وهنا بطاقة التعريف لمصطلحي

علي وفاطمة الزهراء في عالمية العشق الالهي النابع من علم الارادة الالهية ..

يهدي الله بهما من يشاء .. فهم عليهم صلوات ربي الهداة المهديين ..

عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : لما نزلت هذه الآية وضع رسول الله صلى الله عليه وسلم يده على صدره فقال : ( أنا المنذر ) وأومأ بيده إلى منكب علي عليه السلام فقال :

( فأنت الهادي يا علي ، بك يهتدي المهتدون من بعدي ( . “

تفسير الثعلبي : الثعلبي ، الجزء : 5 ، ص 272 ، الوفاة : 427 المجموعة : مصادر التفسير عند السنة ـ تحقيق : الإمام أبي محمد بن عاشور ، مراجعة وتدقيق الأستاذ نظير الساعدي الطبعة : الأولى ، سنة الطبع : 1422 – 2002م ، المطبعة : بيروت – لبنان – دار إحياء التراث العربي ، الناشر : دار إحياء التراث العربي

وفي فتح الباري لابن حجر ” الرواية ” عن ابن عباس قال لما نزلت هذه الآية وضع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يده على صدره وقال :

أنا المنذر وأومأ إلى علي وقال أنت الهادي بك يهتدي المهتدون بعدي

فتح الباري المؤلف : ابن حجر ، الجزء : 8 ، الوفاة : 852 ، المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ قسم الفقه ، تحقيق : الطبعة : الثانية سنة الطبع : المطبعة : دار المعرفة للطباعة والنشر بيروت – لبنان

الناشر : دار المعرفة للطباعة والنشر بيروت – لبنان= تفسير مجمع البيان ،: الشيخ الطبرسي ، الجزء : 6 ، ص 15 ، الوفاة : 548 ، المجموعة : مصادر التفسير عند الشيعة ، تحقيق : تحقيق وتعليق : لجنة من العلماء والمحققين الأخصائيين الطبعة : الأولى ، سنة الطبع : 1415 – 1995 م ـ الناشر : مؤسسة الأعلمي للمطبوعات – بيروت – لبنان

إنها نورانية الخلق ونظرية نشوء الخلق النوراني تأكيدا لحالتنا : انه أولا في عالم البدايات نور محمد صلى الله عليه وآله وسلم خلق الله المتعالي منه كل الأنوار البهية وهي أنوار الخمسة المطهرين الأزليين :

قال مولانا المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم :

خلقت أنا وعلي من نور واحد

خلقت أنا وعلي من شجرة واحدة

فهو صلوات الله عليه النور الأول .. كان كلمة روح نورانية مسبحة فأختارها الباري تعالى لعالم النبوة يوم أنشأها وخلقها من نور عظيم خلقه .. وشجرة النور المخلوقة هي شجرة النور المحمدية الهاشمية المصطفاة .. إنها حالة الاصطفاء الأزلية الالهية في عالمية الغيب والشهادة .. نحو أممية التاريخ ومذهب الانسانية .. فكانت شجرة النبوة المحمدية أصله ومذهبة وإنسانيته وفلسفته ..

خلقت أنا وعلي من نور واحد

انه نور الله في السموات والأرض .. شرفنا من نورة وخلقنا لنوره في علاه .. فكانت من عالم الأمر الالهية حركة ” النبوة ” و ” الولاية “ والإمارة والقرآن هو أصل الفلسفة لرؤيتنا الثورية الروحية التوحيدية ؟… وهو التعبير المفصل والمستوعب لحركية النشوء والخلق والارتقاء النوراني .. فاذا أدركنا يا سادة الكون المعادلة .. أدركنا ذاتنا في معادلة العشق الالهي وأدركنا ذوات قلوبنا في وصال المحبة الالهية وهي التي لا تمر بالمطلق إلا من بوابة النور محمد صلى الله عليه وآله وسلم وبوابة أنواره البهية في عترته من نور علي وفاطمة ثورة الروح وقديسي العلا .. وأدركنا كذلك سمات وعينا وثقافتنا الممتدة في آفاق الفكرة وآفاق العقول في الكون وثناياه القدسية .. وإذا أدركنا السر أدركنا الارادة .. وإذا أدركنا علم الارادة .. وسر الارادة في الخلق كنا لله عشاقا ومحبين لأنه اصطفانا من حركة الخلق أجمعين

لنكون رموزا لتوحيده ، وخصنا بالعبودية إليه تعالى متجاوزا بنا عن قطاعات السوء الوثنية وعباد الشهوة والآلهة الأخرى .. نكتشف من روح الله المتعالي وثوابت الاصطفاء صميم فلسفتنا ” واصطفى قريش من العرب واصطفى بني هاشم من قريش ، واصطفاني من بني هاشم فأنا خيار من خيار من خيار ” فهذا الفرز الاصطفائي هو خلاصة إرادة الله العلية وخلاصة حركة الانشاء القدرية .. وهو خطاب لكل العقول الجمعية من نفس محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. ونفس محمد الأولى هم علي وفاطمة الزهراء سادة الكون بعد النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وهم المطهرين وأهل الكساء وأهل المباهلة والرسول صلى الله عليه وآله وسلم هوأبوهم وعصبتهم ” كما في رواياتنا الصحيحة . .

نعبدك إلهنا القدوس لا نشرك بك شيئا بنور نكتشف روحك القدسية في عالم اللا محدود فأنت الأول بلا حدود والآخر بلا حدود .. نعبدك في نورك ونور عظمتك فأنت إلهنا القدوس وأنت نور السموات والأرض جعلت في الخلق الارادة .. وقدستنا تشريفا لنكون من علم إرادتك البهية فتبارك الله أحسن الخالقين .. فعالم إرادة إلهنا القيوم بلا شريك .. في وحدانيته وبلا قيوم في قيوميته ..

نعبدك لا نشرك بك شيئا .. نكتشف نورك في طيات حروفنا الملهمة من روحك يا إلهنا القدوس بحرا من بحور قداستك المحمدية .. وهم أنوار الهدى وأئمة الحق المستعلية والظاهرين على الحق بنور العلى .. مستعلين بنورك البهي الكنوز في عالمية نورك المنتجى والمرتجى محمد صلى الله عليه وآله وسلم سيدا للخلق أجمعين وإماما للمرسلين .. وهنا محطة الانتجاء والاصطفاء في النبوة والأسباط النورانيين حاملي مشعل الحرية في وعي تمام العبودية .. واشتق المعالي الباري من نور محمد عليه السلام فكان وصيا .. ولنكون من صلب علي عليه السلام رسوما عجيبة في عالم الولاية الالهية الممتدة ” خلقت أنا وعلي من نور واحد ” .. إلهي أي عظيم نورك .. وأي عظيم خلقك .. خلقت منه خيار خلقك ومصطفيك .. وأي هاشمي اصطفيت .. وأي هاشميين زرعت … نورا نكتشفه في قرآنك المقدس .. قولك الحق في القرآن والانجيل الفصل قولك وإرادتك العلية

{ أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ } الواقعة64

والى هذا فليعمل العاملون في ثورتنا البهية والنظر الى كنوز ملامحها القدسية من عالمية القداسة الي أممية التاريخ في ثورة العبودية الخالصة لله رب العالمين .. نصنع من زراعة إلهنا القدوس المختارة ثورتنا العتيدة القادمة وثورة المسك الأكيدةوندفع بها كأساس في قلوبنا لثورة عشق إلهية ملكوتية ..

إنها ثورة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم الخاتمة

إلهي نعم الرب أنت المنعم .. ونعم المعبود وأنت المتفضل .. الهي تعظمت في قلوبنا وأرواحنا لنكتشف سر الوجود ووجودنا في أزليتك يا قديم يا أول .. يا من اشتققتنا من نورك .. من نور محمد صلى الله عليه وآله وسلم عمق حالتنا

فجعلته لنا نورا وهاديا وبصيرا ..وكشفت به سرك الأزلي في قلوبنا .. وجعلتنا الهي القدوس من جدنا علي عليه السلام هداة مهديين وجعلته بعد نبيك هاديا مهديا يحمل سمات النبوة المحمدية ووارثا لقدسيته المكنوزة في إرادتك العلية ..

الآن .. اكتشف من ساعتي المصطلح الجديد : الأمير علي …عليه سلامك وأنوارك البهية .. الآن اكتشف سرك المعجز في مصطلح العشق الالهي لعليائك في علي شقيق نبيك المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في أصل الخلق .. وأخا نبيك بعد الخلق ونسبا وصهرا شاهدا على أمانة التاريخ الزهراء أم أبيها عليه وعلى أبيها وبعلها وبنيها نور الله المتعالي وصلواته ما دمت حيا .. جعلت نور محمدا صلى الله عليه وآله وسلم مقدما في الخلق … عليهم الهي تجليات أنوارك العلية ليكون وريثا في دولة الوارثين وعاشقا لحبك في دولة العاشقين الخاتمة .. نؤكد إلهنا حبك واختيارك ومجدك في اصطفائك نعبدك ونؤكد حبك في الأمير علي عليه السلام ولا نغالي بالمطلق .. لا نقول سوى حبك في أصفيائك .. هذا حبك وعشقك يا الهي حين اصطفيت الخلق ..

إلهي ..... إلهي ...

ولولا حبك وتعظيمك لما خلقت الخلق عظاما وأعظمتهم بنورك ورسالاتك .. فلولا انك رب العاشقين لنورك ما خلقت من الخلق عشاقا لنورك .. ولولا حبك ومودة نورك في صورة عظيم بهائك ما جعلت المودة روحا لمودتك في قربك .. وعالم القرب عندك يا الهي يا ممجد .. ولولا محبتك .. ولولا أحببت ما خلقت .. ولولا عشقك ما واليت .. اللهم اجعل عزك ومجدك لأوليائك وعشاقك .. وعشاق نورك في مصطفاك محمد صلى الله عليه وآله وسلم الخالد في عالمية خلودك ..

أكتشف الهي سر المصطلح بالهامك وفي ساعتي حيث تسعفني روحك باسعافك وغوث مددك ..

الهي يا عظيم مجد نبيك ووريثك وعظم أم نبيك عظيمتك في عالمك وخلقك .. أكتشف ذاتي كلما استوقفتني أهرع الى عرفاني الممجد ورفيق سري وعلني قرآنك الممجد أري في ثناياه قدرك المقدر عبر كل التواريخ

نور ثورتي إليك ووصالي ، فإنك أنت الهي الذي علمتني أول مصطلح لم يكتبه غيري في الخلق .. انه مصطلحالثورة الروحية ” وبعده ” مصطلح أمة الزهراء ” ترجمة ثورتي وعز إمامي فخري . .

إلهامك حبي الأعظم غلبني الي روحك هائما في قولك في قرآنك المقدس .. مفتاح رشادي وأنيس ثورتي في زمان انتظار مقام حجتك الخاتم .. وكلية غاياتي في ثورتي تمجيدك .. ومرجعي من روحك الي روحك .. الهي أنت الرابط بين العاشق والمعشوق .. ولهذا خلقتنا من طينة حبك حيث إرادتك .. وليس في إرادتك سوى روح النور والعشق والخلاص والعدل لعبادك وأولياء المصطفين من عبادك ..

فأي وشيجة يا الهي نظمت عقلي الروحاني لها في مصطلح عشقك .. من قلب مصطلح الأمير علي وأميرة الكون الزهراء بنت محمد عليهما نورك وصلوات ربي .. فأنظر الهي إليك .. بعين روحي الموهوبة والمسكونة في قلبي لا في رأسي الذي عليه هامة نورك في جبهتي دليلا على نورك في عين قلبي .. وروحا منك تتسلل إلى روعتي الروح في جسدي تسكن روعي كلما هفوت الى عالم مهابتك ..

فتسكن روعتي من مهابتك.. الهي إلى عالمية جلالك أسعى

فأجللني الهي وانزع الكبرياء والمكابرة من ثورة عقلي الى نزهة في عليائك أتنفس فيها الصعداء من الم ألم بي الساعة من عدوي وعدوك الشيطان الرجيم .. فأرى في عالم روحك جدي علي وقلبه المتوهج .. فأنظر ببصيرة روحي الموهوبة من مالك قلبي يا عظيمي في قلب جدي علي الأمير فأرى مملكة في قلبه جليلة .. وأردد كما في كل نثري وتصاوير الهي في قلمي وروحي فأتسلل لقلب جدي علي فأكتشف شق النور الالهي وعمق الوهج في أميرة الكون فاطمة أمي وأم أبيها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم فأجد أعماق ثورتي من عمقي .. انه حب الزهراء المختزن في قلب جدي علي عليه سلام الهي العظيم .. تزهر من جديد من قلب علي عليه السلام .. بعد قلب نور محمد أبيها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم . حيث أنبتها بارئها الباري نباتا حسنا من عالم ملكوتي مهيب جليل .. هذا عشقنا في قلب المصطلح .. وقلب الغاية .. تماس نوراني متوحد بلا حدود .. ” خلقت أنا وعلي من نور واحد ” .. ” من جرة واحدة ” نباتا حسنا ممجدا في سر قول المتعالي العظيم ..

{ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِن شَجَرَةٍ مُّبَارَكَةٍ زَيْتُونِةٍ لَّا شَرْقِيَّةٍ وَلَا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُّورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَن يَشَاءُ.. }

النور35

أرى الهي الساعة في قلب جدي علي عليه السلام نورا متدفق وولاية إلهية بلا حدود .. فمن يدرك علم الموهوب لا يعرف لغة الحدود .. ولا لغة تحديد الحدود … وروح الشجرة المخلدة في ملكوت الله تعالى .. سوى من كان من نبتها أو تحنى بحنتها المباركة .. وسلسلة إنشاؤها المتخلد بخلود إلهنا الباري القدوس ..

{ وَهُوَ الَّذِيَ أَنشَأَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ فَمُسْتَقَرٌّ وَمُسْتَوْدَعٌ قَدْ فَصَّلْنَا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يَفْقَهُونَ }الأنعام98

انه عالم الانشاء وفي عالمية الانشاء تتأكد فيه عالمية الملكوت من روح الله المتعالي أمرها ..مغموسة بأسماء الله العلية عزها .. فربي الودود .. هو الودود الي مصطفيه ومحبيه في الخلق .. ونحن على نور هذه الأفهام نخط رسائل عشقنا من يوم حنو الله المتعالي علينا .. من زمان لغة وحنانا من لدنا ..

{ وَحَنَاناً مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيّاً } مريم13

خطها إلهنا الباري في علاه … قبيل الخلق لنور محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأسقط نورها من نوره المبارك على كل الأنبياء والمختارين والصديقين والصالحين فكانوا رسلا للبشارات وثورة من ثورة القدوس تشهد بنور عالم اصطفائه تعالى في عليائه ..

ومن يوالي إرادته كان مغمورا بوده وروح مودته تعالى في علاه ..

{أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي }طه39

انه عالم الرعاية والولاية منبعثا من عالم الحنان المنان إلهنا القدوس .. عالم وحنانا من لدنا قاموس ثورتنا وحسن ظننا في إلهنا العاشق لمحبيه الأبرار والمطهرين ..

{ وَحَنَاناً مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيّاً }مريم13

فكيف الحال بالنبي المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي خلق الأنبياء والسموات من نوره وشهادة لجلال الله تعالى فيه عليه صلوات ربي وسلامه

{ وَحَنَاناً مِّن لَّدُنَّا وَزَكَاةً وَكَانَ تَقِيّاً }مريم13

فربي الودود هو الودود مع خلقه ومصطفيه ومحبيه في الخلق ابتلاهم لمحبته وأنشأهم لمحبته .. له التعظيم في جلاله ومن الرضا في عالم رضوانه .. ومن كان مواليا لارادته البهية السامية القدسية كان مغمورا بثورة وده .. ومعشوقا بعشقه .. والزهراء سلام الله في الأكوان عليها هي نور ثورتنا البهية وهي أم آل محمد المطهرين .. تزهر مفطومة ومفطورة على روح الحب الالهي .. مخلوقة قبل الخلق فكانت لعلي في الملكوت قدرا مقدورا ..

ووردة في عالم الأجساد وحالة الثورة الانسانية تشعل ورودا زهراوية وقيما ربانية دائمة بدوام إلهنا العظيم .. متعظمة في ظلال خلود الله وروحه المتعالية .. انها الزهراء .. شجرة طوبى في الجنة زرعها الباري في علاه في بيت علي الأمير عليه السلام لتكون ظلا ظليلا لكل عشاق هويتنا القداسة وثورتنا الروحية الدائمة .. لتكون ظلالها وورودها وأغصانها في كل بيت من بيوت عشاق الله وعشاق الولاية المحمدية ..

فأي عشق لك يا أمي الزهراء في العوالم وفي دنيا الولاية .. تزهرين من قلب علي لنا بسمة .. سماتك محمدية وروحك من روح الله العلي .. بسمة عشق نعتلي بها في وجه الشرك وجاهلية الأعراب الأشد كفرا ونفاقا .. الهي خلقنا من أنوارهم لنكون أمة وسطا .. لنكون شهداء وشاهدين ..

{ وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدا }البقرة143..

وأي شهادة .. وأي عظمة هذه من نورك يا الهي العظيم البار بأوليائك

هذه يا سادة الكون ثوابت لغتنا الجميلة الحبيبة في حب إلهنا المعشوق مالك الملك ومالك قلوبنا .. جعل لها لغة الحوار مع كل الخلائق ..

انها شجرة طوبى المقدسة وكلية معانيها النورانية السامية في لغة وعينا الروحاني .. هي شجرة آل محمد المطهرين .. : قال النبي صلى الله عليه وآله الطاهرين :

فلما دخلت الجنة رأيت في الجنة شجرة طوبى أصلها في دار علي ” ..

قال القرطبي في تفسيره:9/317:

( وقال ابن عباس: طوبى ، شجرة في الجنة أصلها في دار علي ، وفي دار كل مؤمن منها غصن )

وقال أبو جعفر محمد بن علي عليه السلام : سئل النبي صلى الله عليه وآله وسلم عن قوله تعالى: طوبى لهم وحسن مآب ، قال: شجرة أصلها في داري وفروعها في الجنة ثم سئل عنها مرة أخرى فقال: شجرة أصلها في دار علي وفروعها في الجنة فقيل له: يا رسول الله! سئلت عنها فقلت: أصلها في داري وفروعها في الجنة ، ثم سئلت عنها فقلت: أصلها في دار علي وفروعها في الجنة؟! فقال النبي (صلى الله عليه وآله الطاهرين ): إن داري ودار علي غداً في الجنة واحدة في مكان واحد ) انتهى

(القرطبي: ( تفسير القرطبي ) : الجزء : 9 ، ص 317 ، الوفاة : 671 ، تحقيق : أبو إسحاق إبراهيم أطفيش ، سنة الطبع : 1405 - 1985 م ، الناشر : دار إحياء التراث العربي - بيروتلبنان = تفسير جوامع الجامع ، الشيخ الطبرسي ، الجزء : 2 ، ص 262 ، الوفاة : 548 ، تحقيق : مؤسسة النشر الإسلامي ، الطبعة : الأولى ، سنة الطبع : 1420 ، الناشر : مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين بقم المشرفة ]

وفيها قول النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم :

خلقت أنا وعلي من شجرة واحدة ” نواتها نور من نور إلهنا القدوس .. انها شجرة الخلد في ملك لا يبلى

عن أبي امامة الباهلي قال : قال المصطفى صلى الله عليه وآله الطاهرين :

إن الله خلق الأنبياء من أشجار شتى ، وخلقني وعلياً من شجرة واحدة ، فأنا أصلها وعلي فرعها ، والحسن والحسين ثمارها ، وأشياعها أوراقها ، فمن تعلق بغصن من أغصانها نجا ، ومن زاغ هوى ، ولو أن عبداً عبد الله بين الـصـفا والـمروة ألـف عـام ثم ألـف عـام ولم يدرك محبتنا لأكبه الله على منخريه في النار ” ثم تلا قوله تعالى :

{ قل لا أسألكم عليـه أجرا إلا المودة في القربى } (4(

رواه : ابن عساكر : ( تاريخ دمشق ) ج41 / 335

وكما قلت في كل كلماتي لا يفهم لغتنا إلا من خلق من طينتا وتمحور عبر إلهنا في حبنا في عالم عشق إلهية .. ولا يعشقنا من قلب عالم نورنا إلا من دخل بوابتنا الأكيدة بوابة النبوة والعترة ففيها دائرة الرقابة وجسر الوصال الرفيع ولا يجوز عتبتنا عللا الصراط إلا من تمتع بولايتنا .. وتمتع بشهادة حبنا

وعلى الصراط عقبة لا يجوزها مسلم إلا بحب علي عليه السلام .. وفي صحيح الرواية :

إن على الصراط لعقبة لا يجوزها أحد إلا بجواز من علي بن أبي طالب

[ تاريخ مدينة دمشق : ابن عساكر ، الجزء : 44 ، ص 254 ، الوفاة : 571 تحقيق : علي شيري ، سنة الطبع : 1415 ، المطبعة : دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع - بيروت – لبنان ، الناشر : دار الفكر للطباعة والنشر والتوزيع - بيروت – لبنان = تاريخ بغداد ، المؤلف : الخطيب البغدادي ، الجزء : 10 ، ص 355 ، الوفاة : 463 ، تحقيق : دراسة وتحقيق : مصطفى عبد القادر عطا ، الطبعة : الأولى ، سنة الطبع : 1417 - 1997 م ، الناشر : دار الكتب العلمية - بيروت – لبنان= شرح إحقاق الحق ، المؤلف : السيد المرعشي ، الجزء : 7 ، ص 121 ، الوفاة : 1411 ، المجموعة : من مصادر العقائد عند الشيعة الإمامية ، تحقيق : تعليق : السيد شهاب الدين المرعشي ألنجفي ، الناشر : منشورات مكتبة آية الله العظمى المرعشي النجفي - قم - إيران

فهو عليه السلام أبو الولاية ووالد الذرية المصطفة الى أبينا وجدنا الأعظم سيد الأكوان محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. قال صلى الله عليه وآله وسلم :

" أنا أبوهم وعصبتهم " وفي صحيح الرواية :

" كل ولد أم فإن عصبتهم لأبيهم ما خلا ولد فاطمة فإني أنا أبوهم وعصبتهم"

نيل الأوطار : الشوكاني الجزء : 6 ، ص 139 ، الوفاة : 1255 المجموعة : مصادر فقهية مستقلة ، سنة الطبع : 1973 ، الناشر : دار الجيل - بيروت – لبنان= كنز العمال ، المؤلف : المتقي الهندي ، الجزء : 13 ، ص 624 ، الوفاة : 975 ، المجموعة : مصادر الحديث السنية ـ القسم العام ، تحقيق : ضبط وتفسير : الشيخ بكري حياني / تصحيح وفهرسة : الشيخ صفوة السقا سنة الطبع : 1409 - 1989 م ، الناشر : مؤسسة الرسالة - بيروت – لبنان= بحار الأنوار ، المؤلف : العلامة المجلسي ، الجزء : 37 ، الوفاة : 1111 ، المجموعة : مصادر الحديث الشيعية ـ القسم العام ، تحقيق : يحيى العابدي الزنجاني ، السيد كاظم الموسوي المياموي ، الطبعة : الثانية المصححة ، سنة الطبع : 1403 - 1983 م ، الناشر : مؤسسة الوفاء - بيروت - لبنان

فطوبى لك يا ثورة الزهراء المحمدية .. وطوبى لك يا قلب علي عليه السلام المبارك في ظلال العلي الأعلى .. فطوبى لك يا زهراء العوالم يا خيار الله المعظم في عالمية الخلق .. يا زهراء محمد ونعم الفطم .. ونعم الصبغة ... وأنت تتربعين على مجد عظيم في ثورة إنسانية مخلوقة من نور الله لوهجك .. وأي قلب تسكنين وأي عشق الهي تعشقين من نور إلهنا العظيم ثورة حبك وعشقك يسقط في قلوبنا دفئا وثورة تمجيد وحرية في ثورة الحوراء الانسية .. فاطمة النور سيدة نساء العالمين لك المجد وثورة حرية في مشروعنا الأزلي والتاريخي القادم .. نحن أمة الزهراء الممجدة .. عليك السلام يا أمي الثورة .. ثورة أزلية في وجه ثورة الأعراب النقيضة .. نورك يسطع ويسقط زيف السواد التاريخي المموه المخادع .. وتسقط أصول نظرية الماشيحانيين السافلة والسافكة للدم كقتلة أنبياء الله المتعالي المكرمين .. ونورك يسحق بثورتك المهدوية القادمة حجم السفيانيين أدوات الدجال وخطرهم المحدق على أصولنا .. نكتشف المخاطر في عمر ثورتنا المجيدة بنورك الالهي المحمدي ثورة نهضة ومشروع أبدي حتى الختم وتاريخ المسك الأبدي .. نكتشف بوهجك مساحة تاريخنا المحمدي المسكون في قلبي وقلوب محبين تواريخ الولاية الأزلية لمحمد وآل محمد المطهرين عليهم صلوات الله العظيمة .. وخطنا السامي في القدس المحروسة وكل العوالم .. لن يستكين حتى يتم الله المتعالي الجمع .. ويسكننا الوعد ... شامخون بعلوك .. يا علياء الله تعالى الممجدة .. وهذا قول الهي المعظم يشرق عرفانا ونورا في قلبي يطفئ به ربي النور كلية سواد الأعراب المفسدين الأشد كفرا ونفاقا .. قول الحق جواري يسطع كلما استنرت في قرآن ربي المتعالي لضمان نوره التواصل .. فأكتشف نورك والتواصل في ثورتي وعمق الحقيقة .. وكأن الله المتعالي في عالم الجلال يخاطبني من عليائه :

" يا عبدي أنظر كلامي وكلمي جوارك ينطق في رسالتك فتواصل .. فتحركني في قلبي حرارة ثورة متوقدة وعرفان مهيب وحرارة نور ساكنة تتوقد ..فأفتح كتابي قرآني المعظم على عجل بلهفة .. فأرى حقيقة النور في الصراع ساطعة في بوصلة النور التحدي ..

{ وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُواْ عَلَى النِّفَاقِ لاَ تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ }التوبة101

الآن الهي القدوس اكتشف نورك من جديد وتسكن يا عشقي نور ثورتي الهادرة .. من قلب علي الأمير محمدية نورها وفاطمية أنهرها تتدفق ...

فأنت يا قلبي المسكون عميقا في علي المبارك عليك السلام أنت محاصر .. وأنت محكوم عليك بالمؤبد لعلي وفاطمة ومحمد عليهم نور الله المتعالي يسطع .. ساحتي ثورتي المقبلة تفسر عمق السؤال دائما والمصطلح السبيل الغاية :

لماذا مصطلح الأمير علي ولماذا ثورة الزهراء المعشوقة ؟؟

عنواني علي المبارك أبي نحو جدي الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم أغمس وجهتي في بحر نوره فأفسر عمق ثورتي العشيقة .. سيف علي المبارك صرخة مدوية في زمان وعد الآخرة .. وثورة كاسحة مستمرة في وجه ثورة الأعراب اللقيطة .. !!

وثورة في وجه أسوارهم وأشواكهم الحدودية تفجرها نحو عمق الابادة ثورة سليل الزهراء المهدي البطل عليه السلام ...

فيسحق روح سفيان العار .. هذه الهي من فجري وفجري اسطر صفحات المجد من عمق قلب أمي المحمدية الزهراء أم أبيها والثورة .. لا أبالي بعد نورك أماه ولا أبالي بالمرة !! ولا انظر خلفي يا مصطلحي .. !! ولا أبالي في كشف سري !!

فقد كشفتي سري .. بعشق الهي مرموق ..

لأعلن ثورتي ببركات إلهية .. ووقود ثورة نثري المسك من قلبك يا عمري ..

ويا كل عمري .. من منحني بركة القلم الثوري سوى القادر على روحي بدعوة جدي عليه الصلوات وأميري أبي علي عليه السلام المعظم ...

ولمسة حنان من ثورة روحك يا قدسية الله وقدسيتي .. أمي الزهراء عمق ثورتي لن ابتعد بلساني عن تمجيد ثورتك يا مطهرة ويا بنت الطاهرة ..

أنا السماوي منك بلا حدود .. ولو بغضوني فلن أزداد إلا صعود وقمعا لرؤوس الظالمين وكل السوداويين في عالمنا .. ولو عصوني لن أتوقف .. فلا يعرفني كما قال جدي الحسين عليه صلوات العلا إلا من عرفني .. خاطب جدي الرسول صلوات الله عليه جدي علي عليه السلام فقال :

) يا علي لا يعرفك إلا الله وأنا (

وهذا زمان العرفان وثورة العشاق الالهيين .. عمقي ثورة قلب الوهج النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ..

ومن جديد على الدوام اكتشف العلاقة بين ” مصطلح ” الأمير علي ” الغالي أخا النبي المصطفى ومصطلح “ فاطمة العوالم ” ..

الهي المعظم أنت البار الودود الذي عشقتنا في صورة روحك الأزلية ..

الهي كشفتني بعشقك حبيبتك الزهراء عليها نورك ومني الثبات على خطاها الممتشقة بنورك .. أنطقتني الكلم فعجلت ثورتي في هذا العالم المسلوب من قيم النور وثورة الحرية العادلة والمسلوب من لغة العشق وقوانين النور..

ووعي سر الحقيقة .. فمن لا يدرك هذا الوئام في لغة العشق بين تمام المصطلحين النورانيين لا يدرك معالم نبوتنا المحمدية المجيدة .. ولا يدرك تمامها وكلية معانيها .. ولا كيف يلتف بأغصانها لأنها أضحت عن مركبه غريبة ..

وإذا غفل الداعي لغيرنا سر الله في محمد وأنوار عترته عليهم الصلاة والسلام ..

ذهب إلى غيرنا ليمجد !!! ويقول عن غيرهم إنهم فرسان العشق الالهي !! حقا إنهم وعزة الهي العظيم عبيد زمن الخسارة

يسمون الملائكة تسمية الأنثى !!

فتفسير حالة نورنا لا يكون بالقطع الثوري سوى بعشق إلهنا القدوس وقطار الشريعة القدسية محمد بدئها .. ومحمد صلى الله عليه وآله وسلم ختامها .. انها ثورة المسك الفاطمية والمتجلية في قول الحق عن حقيقتنا في القرآن رسومها الأزلية ..

{ خِتَامُهُ مِسْكٌ وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ }المطففين26

فليصعد بسفينتنا العارفون بحقيقتنا ومعالمنا العشقية ولتراجع عن صعود سفينتا أعداء ولايتنا الالهية .. ومن لا ينهل من بحر الأصول لا يجد رفيقا إلا أعداء الأصول .. ونردد على الدوام قول الله المتعالي في وجه إبليس اللعنة :

{ وَجَعَلَ لِلَّهِ أَندَاداً لِّيُضِلَّ عَن سَبِيلِهِ قُلْ تَمَتَّعْ بِكُفْرِكَ قَلِيلاً إِنَّكَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ }الزمر8

وكما قلت في نثري المنشور في وجه أعداء الولاية بعنوان :

أين تذهب من دمي يا قاتلي ؟؟؟

يا باغضنا أيها العاصي ربك .. أيها المفتون في لحمك ..أيها المفتون في عرضك .. لماذا تبغضنا من أجل حزبك .. الويل لك يا عدو الله من النار ” ” ملتقى التقوى

ولهذا كان عنوان رسالتي في كل ورقة تؤكد ثورة العدل الالهية من نور الله المتعالي في نور خلقنا وأصالتنا .. ثورة نحو إلهنا القدوس ونحو المجد الالهي نسجد لله ولا نبالي .. نعشق إلهنا القدوس بلا حدود ولا نبالي ..

فويل لك يا عدونا من النار ..

الآن أكتشف منن ساعتي وكل ساعاتي أكتشف المعني لمصطلح عشقي والثورة من شجرة طوبى القدسية .. جذوتها في بيت علي عليه السلام وأغصانها في بيوت محبيه في العوالم ..

تفسير الألوسي : شجرة طوبى

والعجب وحق الأحداث العظام في رجب المقبلة إن هذا الحديث الصحيح منشور في كل كتب الحديث . .

فأستغرب لحال ثورة الأعراب البغيضة !! وجاهلية السفياني العميقة في ثورة البغض النقيضة لنورنا وكلية ماهياتنا .. مدادنا نور الله المتعالي ومداد ثورتهم شارب الخمر ولا عب القرود يزيد قاتل الحسين عليه لعنة الله والخلائق ..

الذهبي : سيرة أعلام النبلاء “ ؟؟

ومجددا في قرائتنا لثورة العشق القدسية نعشق رموز ثورتنا المشتعلة في القدس من الأمس وغدا علي والزهراء المباركين وكل نسل المباركة المجيدة .. أنوار الله المقدسين وذريات المصطفين الأخيار وثوار نهضة حركة الساجدين القادمة ..

{ وَتَقَلُّبَكَ فِي السَّاجِدِينَ }الشعراء219

نعشقهم لأنهم أعبد خلق الله الي الله المتعالي ..

عن سلمة بن كهيل عن حبة بن جوين قال : ” سمعت عليا يقول : عبدت الله مع رسول الله صلى الله عليه وآله الطاهرين قبل أن يعبده رجل من هذه الأمة خمس سنين أو سبع سنين

وقال علي صلى الله عليه وآله الطاهرين أيضا : ” ما أعلم أحداً من هذه الأمة عبد الله قبلي ، لقد عبدته قبل أن يعبده أحد منهم خمس سنين أو سبع

وعن حبة العرني قال : سمعت علياً يقول : “ أنا أول من صلى مع النبي صلى الله عليه وآله الطاهرين ، وأنا أول من اسلم

وقال : ” لقد صليت قبل أن يصلي أحدَ سبعا ” (1(

وعن عبد الله بن يحيى قال : سمعت علي بن أبي طالب يقول : ” صليت مع رسول الله صلى الله عليه وآله الطاهرين قبل أن يصلي معه أحد من الناس ، ثلاث سنين ، وكان مما عهد إلى ألا يبغضني مؤمن، ولا يحبني كافر أو منافق والله ما كَذبت ولا كُذبت ولا ضللت ولا ضل بي ولا نسيت ما عهد إلي ” (2(

(1) ابن عساكر : تاريخ دمشق : ” مسند أمير المؤمنين علي بن أبي طالب –ج 42/ 30-32= راجع خصائص أمير المؤمنين علي بن أبي طالب : النسائي ص 20 = راجع : أسد الغابة في معرفة الصحابة ج 3 ص 589 (نفس الطبعة ) الحديث : أخرجه أحمد عن أبي سعيد مولى بني هاشم عن يحيى بن سلمة بن كهيل – المسند99 ، مجمع الزوائد 9/ 102 = راجع الطبقات الكبرى لابن سعد م3/ 15 (2) ابن عساكر : تاريخ دمشق ج42/ ( مسند أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ج42/ 33

وهم سادتنا في ثورة العشق السماوية وهم أصحاب الجنة .. وحملة ثورة العشق الالهي الأزلية ..

والويل لك يا من سرقت ثورة العشاق الأزليين وألبستها الى لا بسي قناع حكومات الجور الأموية .. وعبادا بالزيف في ساحات النفاق ودنانير السفيانيين الكذبة .. الويل لكم .. يا من سرقتم أسماء العشاق الأزليين وألبستموها لعشاق الزيف الكذبة ووسمتموهم بالزيف سادة العشق !!

راجعوا ذواتكم ورددوا الاجابة خلف كل تساؤلاتي لتكتشفوا تاريخ الكذبة ..

يا من سرقتم أسماء العشاق الالهيين …أبناء النبي محمد عليهموا الصلاة وقدمتم عليهم في الصلاة من ليسوا بمقامهم ورسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال ” لا تقدموهم .. ولا تعلموهم فانهم أعلم منكم

وقال النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم :

” أنا وأهل بيتي لا يقاس بنا أحدا ”

فمن هم عشاق إلهنا القدوس هل هموا الذين خلقهم الله من نوره أم من ساروا على منوال أهل عداوتهم من ملوك الزيف الأموية … نعشق جدنا وسيدنا علي لأن الله تعالى سيده في كل ذرة من حركة اصطفائه ..

انتهت الحلقة الأولى

بقلمي

المفكر الاسلامي التجديدي

محمد حسني البيومي الهاشمي

محمد نور الدين

http://hobelahy.wordpress.com/2010/08/133






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق