الأحد، 31 أكتوبر 2010

مصطلح أمة الزهراء نداء الحق الالهي القادم – الشيخ والمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي الهاشمي


مصطلح أمة الزهراء نداء الحق الالهي القادم


قال تعالى :

{قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا بَلَى قَالُوا فَادْعُوا وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ }غافر50

{إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ }غافر51

منذ بدايات التحول الرباني الذي لمسناه في حركتنا التجديدية .. كنا في اللحظة الأولى نتوجه إلى الله المتعالي بحق محمد وبحق آل محمد المطهرين ونسأله تعالى في علاه والباري في سماه والجليل في جلال عطاءه أن يسدل علينا نوره ..

تميزا طليعيا في القدس مدخل التاريخ القادم وطليعة التحول نحو غايات الهنا الباري القدوس في عليائه ومجده ... أن يمن على فلسطين المقدسة بصبغة الميثاق الملكوتي كما من عليها بملكوت السموات والأرض محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين .. صعودا إلهيا نحو السموات العلا وشجرة المنتهى فيضع النبي المصطفى صلى الله عليه وآله الطاهرين قدميه بروح الله وخطى الملكوت في القدس المحروسة قدما نحو المجد وخلود الله الأبدي ونحو السماء العلية ليرسم الله تعالى لنبيه صلى الله عليه وآله الطاهرين بخطاه هذا التحول الالهي المبارك لماهيات القدس في مشروعنا الالهي المقبل ..

وهنا وعلى ذلك الأثر المقدس والخطوات المحمدية الجليلة جئنا وجئنا من عقبه لتمام عقبه النورانية وبقية الله تعالى ممجدين .. ولنتوج بهذا المجد لغرس عالمية المطهرين من جديد في ثورة وروح علوية تغطي روح ثورتنا المجيد بوصال ملكوتي لنا في القدس دليلنا .. فيه نبينا الأقدس محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين ثورة نحو التجديد الآتي والخلاص الآتي .. وفي زمن التجديد الآتي .. ولهذا كان العلي القدير يلهمنا نور الثورة المقدسة .. ولا أنسى دعائي يوم أسست موقع أمة الزهراء عليها السلام وكان حولي بعض التلاميذ والمريدين الثوريين الذين عاشوا ثورتي عشرات السنين .. ينظرون كيف البداية فدعوت ونظرت إلى السماء يلهمني الهي ومعلمي غرسي وزرعي فكان وعزة الهي عنوان الموقع ينزل عليه من عليين في قلبي وعلى لساني : هذا " موقع أمة الزهراء " كان إلهاما سماويا وتدخلا ربانيا يحدد فلسفتنا وخطانا نحو الروح والثورة الآتية في زمن الثورة ومحطة النور المحمدية .. تغرس ويغرس زرعها من جديد في زمن العشق المحمدي وزمن التجلي بالقدس نحو الاشراق الالهي : انه الزرع الالهي المتجدد والغرس السماوي الرائع .. وهو قول الحق تعالى في علاه :

{أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ }الواقعة64

ولهذا كان مصطلح أمة الزهراء يشرع بفلسفته كموقع نوراني ...

وفي زمن التيه والتحوت من الناس يسقط منهج الرويبضة وخونه العسكر .. وفي زمان الشرط .. يصعد المصطلح القرآني الثوري .. ليعلن نور الثورة السماوية .. و ليحلق بماهياته في الملكوت روحا تستغيث .. فتلامس السماء وتلامس الحقيقة الالهية من باب نور الهنا العظيم وهو نبيه الأسمى محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين .. فكان العطاء فيه ملفتا وكان التحديد لحركة المصطلح في ثورة ثقافة الأمة يجد له روحا ووجهة .. وتحديدا في قلب الأرض المقدسة .. ينادي بضرورة الثورة الالهية المحمدية وغرس المشروع المهدوي من جديد في زماننا .. إنها المحاولة الجديد لغرس المصطلح في واقع جغرافي مبارك من أعلى عليين ويتوج نضال دءوب لثورتنا آل محمد عليهم السلام .. في قلب الأرض المقدسة ولا يخفى تاريخنا الجهادي لهذه اللحظة ... ونحن على أعلى القائمة الشرفية للعدو مطلوب للقتل رقم واحد !! ولا يخفي أمام العدو والصديق ثورتنا الاعلامية الممجدة والتي أرست القيم المحمدية والمشروع المهدوي المقدس في الانتفاضة الأولى .. وكان لحضورنا الرباني يؤكد بجلاء في الأمة والدوائر المعادية لوجهتنا أن ثمة خطرا على واقع المنظومة السياسية الأعرابية التي تقود الانتفاضة الأولى في فلسطين ..

وبهذا لا يخفي أن الذي كان يحرك هذه الثورة هو عالم الأمر الالهي بقيادة جيل الثورة المهدوية الزاحفة .. بقيادة ولقيادة النبي محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين .. على هذا المسعى الروحي الذي غطى ثورتنا الروحية .. ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو الكافرون .. نكتشف بوعينا المحمدي الخارق عمق الأزمة والإنفاق المليوني المخرب لزراعة الثورة السوداوية النقيضة .. على عمق قامة الملك السعودي زعيم بني قريظة الجديد .. وحليفه الكاجان الخزري الإسرائيلي .. !! إنهم أرادوها في قلب فلسطين نزهة تحقق مشروعا استسلاميا حيك بليل المخابرات وزمان سراديب شرطة الدجال ... ثورة تتناغم مع مصالح الطاغوت وروح المستعمر .. وكأن الجماهير المسلمة التي خرجت للشارع تسأل الله الحرية هي سلعة تجاريه حسب المطالب المكنوزة في تجار البيت الأبيض وحكومة الماسون الخفية .. ينفذون تعاليم التلمود الأثيمة بروح يائسة ذميمة .. ولهذا وحتى نصدر كل اصداراتنات النضالية من جديد في عمر الثورة الالهية المهدوية الآتية .. لا بد من العودة في كل قلم ثوري نغزو به مساحات العقول من التأكيد على هذا المصطلح الملكوتي الموهوب .. ثورة في وجه كل اللقطاء التاريخيين وقتلة السادة المحمديين المباركين ... في ثقافة الفيس بوك المعاصرة وفي زمن المؤامرة الملعونة !!

لهذا كان المصطلح يحدد ماهية الأمة بعد ردح طويل من زمن الهزيمة والوطنية الممولة من سراديب البنك الدولي .. فتتحول قضيتنا الالهية إلى مشاريع تجارية وطوابير للمتسولين بكابونات المعونة البوشوية !! يحملها باعة الأوطان الذين وقعوا على تاريخ عمره ، آلاف السنين من الثورة المقدسة لصالح فكر الدجال وفكر المؤامرة .. والرضا باتفاقيات العار التاريخي في مدريد وأوسلوا لرسم زمن التأبيد اليهودي الموهوم في أرض الله المباركة والموهوبة منذ الأزل للنبي الأقدس محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين ..

إن المشروع الوطني الأعرابي والذي اغرق الوطن الاسلامي وتحديدا بلاد الشام بافرازات سايكس بيكون كان يدفع الأمة وفي حالة انحسار المد الاسلامي نحو التطبييع العقلي والثقافي مع الغزاة الوثنيين والمستوطين الدمويين ..

وهكذا برزت الحركات الثورجية المشبوهة وانقلابات عساكر شرطة الدجال تغطي بدولارها الأعمى سياسة قتل الأمة بشعارات الأمة .. وتسجل كل منظماتنا البديلة على فكرة الخط الالهي الثوري بياناتها بعنوان :

" يا جماهير أمتنا " وقتلوا الجماهير بمشاريع الثورة الزائفة ومناهج التركيع المبرمجة من قرون في سجلات فكر المؤامرة ... !!! ليقفزوا على الأمة بثوب سفياني معادي لكلية الأصول بعنوان الثورة .. ؟؟؟ فاكتشفت الأمة وعقلائها الممجدين حقيقة الأزمة وروح المؤامرة .. في فكر هذه الثورجية الآثمة حيث ولدت من قلب الحكومات الخيانية الأعرابية المتخلفة .. وبعد أن نجح المستعمر الغربي في تنصيب عملائه المشركين من الأعراب كان يكشف عن سوء نية مبيته لتاريخ يهودي عميق في تاريخ المؤامرة .. حالم حتى النخاع في إيجاد خيبر جديدة في الأرض المقدسة في فلسطين بعد أن طردوا من الجزيرة العربية بأمر الهي صارخ في القوة .. ولهذا كانت ملامح الأمة المحمدية المرجوة والممنهجة على خط الصراط المستقيم وخط مكة القدس " من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله .. وبعد أن تم تصفية القيادة الالهية المحمدية بقوة المنافقين والأعراب الأشد كفرا ونفاقا .. كان عدو الأمة التاريخي وهم يهود الأعراب الحاقدين ينتقمون من تاريخنا المتوهج.. وتسحق مكة بأقذر حفنه شهدها تاريخنا الأزلي " حكام الجزيرة العربية " إلى أقسى وأشد الخلق كفرا وعداوة وهم يهود الأعراب .. الذي نسجو فكرهم النقيض لملتنا عبر خطط الفريسيين الأعراب في منطقة الشام وهم الذين قتلوا حقيقة مشروع السادة الأنبياء عليهم السلام ..

ومن ثم اتبعوه بمحاولة تصفية النبوة الخاتمة تأكيدا على منهج العداوة التاريخية والأزلية بين حزب الله وبين حزب الشيطان.. وهنا المفصل لمقالتنا في قراءة المصطلح النوراني في زمن الخاتمة ..

إنها أمة الزهراء وذراري المطهرين الملكوتيين قادمون تشرق لهم الدنيا ويشرقونها وعيا وثقافة مواجهة .. هم الآتون على أثرها بحرا من الدم .. وبحرا من الشهادة .. وبحرا من العلم الالهي الممتد من بحر النبوة إلى بحر باب مدينة العلم .. بحرا من الثورة والتأصيل المحمدي لكلية أصولنا في زمن المهدي الموعود وزمن الخاتمة .. نناضل بقوة مستمية وبغوث الهي موعود لوعد الآخرة وفي زمن الساعة .. إنهم الأئمة الشاهدون المدخرون وهم الأمة المعدودة الذين أعدهم المولى تعالي ليقودوا الأمة المسلمة والعالم نحو قدسية زمن الخاتمة .. وهم المفصل المراد من قوله تعالى :

{وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }آل عمران104

هذا هو حدود الأمة المختارة في بحر من زخم المصطلحات المختلطة زيف في بوتقتها معالم الحقيقة الالهية المختارة في رسالة النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .. وهنا التباين نراه ظاهرا رسومه في البيان والحقيقة لرسم الذات والهوية المحمدية .. انها حقيقة وعمق الأمة المصطفاة القائدة من قلب الحالة النورانية المحمدية ليكون المصطلح ( أمة الزهراء ) بخصوصيتها هي أمة كل المختارين للقيادة الالهية عبر تداول المراحل والأزمان وحتى يرث الله الأرض من عليها .. إنها الأمة المستوعبة والوارثة لخلاصة نضال الأنبياء والمرسلين التاريخي .. شاهدة رافعة أكفها شهادة وثورة توحيدية تسطع في وجه كل قامات الزيف والخواء الديني والسياسي وفي وجه كل محاولات الوعي التعريبي المقلوب والزائف عميقا عمق النفاق والزيف .. أنها أمة الزهراء القادمين تشحذ كل الهمم والتواريخ نحو الصدع بكلمة الله المكنونة في كل القلوب وقوارع الأزمان نورا في وجه كل المحاولات النقيضة لعمرنا المحمدي وهويتنا الهاشمية الأزلية الشاهدة .. ومن هنا تم التخصيص بالالهام الرباني لجوهر ثقافتنا السماوية من قلب النور المحمدي نلهج ثورة .. ونتنفس كل أبجديات المعاني الملكوتية.. ومن قلب جناحي الأمة الدافئ علي وفاطمة نتقدم سهما في قلب المحاولة المعترضة بالزيف والوجاهة الأفاقة .. يافطتها باسم الأمة الأعرابية الجاهلية .. لتتكون حالة البديل الملكوتية الأزلية .. انها أمة الزهراء ... وهي أم النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وقلبها الرحماني الساكن يغلي قوة نور ودعوات مستجابة تحف روعتنا التاريخية .. تنطلق من وجدان النبوة المحمدية تلهج روحا نبوية ورسالة عملاقة تصعد نورا في خطاب النبي صلى الله عليه وآله الطاهرين في توصيفها :

( انها معادلة الزهراء روحي التي بين جنبي .. فاطمة بضعة مني وهي قلبي وروحي التي بين جنبي من آذاها فقد آذاني
ومن أذاني فقد آذى الله ...

ولهذا ندرك نحن أبناء الزهراء المختزنين لروحها المحروسة في الصف الأول من مواقع الميثاق السماوي في الأرض المقدسة أن روحها التي تنبع من بين جنبات النبوة السامية .. وهي التي نتنفس بها عميقا في ثورتنا من عالم الملكوت الأعلى ترنوا عيوننا نحو الوجهة الرحمانية وحتى الشهادة العلية نؤكد قول رسولنا المقدس محمد بن عبد الله " بل الرفيق الأعلى بل الرفيق الأعلى " نرحل ونعبّد طريقا بالدم شهادة وبعلياء النور الالهي المتدفق نصنع لذواتنا هامة ... ولا نبالي بالمرة .. نحو الرفيق الأعلى صعودا بعد مرحلة نصر قريبة تسكن الأمل عقيدة في روح علياء إلهنا القدوس.. ولتنتصر شريعة إلهنا العظيم من قلب الوهج المقدس روح نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم..

.. وهنا كانت محطة القيادة ( أمة الزهراء ) المصطلح الجامع للسر الالهي الرحماني في قلب النبوة الأزلية المصطفاة .. يعادلها في المصطلح الحديثي النبوي : ( كتاب الله وسنتي ) و( كتاب الله وعترتي ) .. وهما في خلاصتهما المصطلح المحمدي .. لفلسفتنا المقاتلة نحو بناء الانسان وفق الأصول هو مصطلح :

[ الثقلين ] والسيدة الزهراء الملكوتية هي السر الرحماني المكنون في معادلة الاصطفاء الالهي .. ولكن أكثر الناس لا يعلمون .. هي بين الرحمة وفي قلوبنا بيت القصيد والرضا الالهي .. والقصيدة نثر وشعر وتحليل كلمة نسجلها من عمق الروح والجوهر .. ككلمة حق تقاتل خصومها بذاتها ... فنحن في آخر الزمان يصنع الباري تعالى منا ومن كلماتنا أرواحا ملكوتية على شاكلتنا الروحية تقاتل لوحدها وآخرون من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم .. انها الزهراء الفذة تقاتل بنور القوي العزيز من قاتلة وجعل سهما من كنانتها المرموقة التي تكحل عيون قلوبنا لكي تبصر نور الهنا القدوس ونور محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .. تقتل كل عدو لنا .. نشرع أكفنا وكلها يمين عند المتعالي الكريم .. لا تحمل فيها ظلما ولكن ثورة قسط وعدل وحرية .. انها جوار الامام لثوري القائد علي بن أبي طالب عليهما السلام ... حاملة لواء الحمد ولواء الحرية نفتح بها من يد جدنا القديس على خيبر السافلة .. ونمحو شأفة الفساد الأرضي .. من هذه البسيطة الملكوتية التي دنسها المجرمون وقتلة الأنبياء من الجن السفلة والذين تألهوا بأقنعة سوداوية يخفون خلفها ستارة من القبح والمسخ .. ولذا أوقعهم به الباري تعالى لتتشكل مرحلة " أخرج منها مذموما مدحورا " وعلى خاتمة هذه الآية الكريمة نستلهم جوهر ثورتنا بأننا أمة محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين الزعيمة والمدخرة على امتداد هذا التاريخ الأزلي ... تقاتل بملكوتيتها كل فلول الكفر الابليسية !! مذموما مدحورا .. أي مهزوما أبديا .

فنحن أمة الزهراء المنصورون .. الحالة والمصطلح الفريد الأول الذي يولد في الأرض المقدسة .. لم يسبقها فيه غيرها ... نقاتل بروح إلهنا الأعظم وبسيف محمد وعلي صلوات إلهنا القدوس وبركاته عليهما السلام ... تحل ديارنا وفوهات بنادقنا وكل أقلامنا الثورية في زمن النون الخاتمة ... وفي زمن نون وما يسطرون .. نسطر بقلمنا الثورة وملامح الثورة الملكوتية القادمة .. ولا نبالي بالمكذبين فقد قلت بصوت مدوي من قلب إمامي خليفة الله المقدس بقدسية إلهنا ..

" لقد كتب علينا وعلى قلمنا التكذيب .. منذ اللحظة الأمة لحركة إمامنا المهدي السماوي على الأرض .. ومنذ وطأت قدماه الأرض منذ قرون طويلة .. لا نبالي بمن كذبنا ونسجل مرحلتنا عنوان قضيتنا ومحور الفكرة الثورة :

النداء الالهي المهيب وغدا أمرا مهيبا حين يقف فجأة إمام الأمة المرتقب يختم على روحنا وقولنا بختم إلهنا .. ولأول مرة في تاريخنا الأعرابي المعوج سيطرح مصطلح " الثورة الملكوتية " وثورة الزهراء بنت محمد الأبية "

تشرع بمعجزة خارقة سيف أبيها محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم لتغير به وجه كليات المساحات المزيفة ... وكما قلت وقولي فصلا من كتاب الأصول المرعية ومختوما بالمسك من قلب دوله محمد عليه سلام الهي البهية .. إن هذا هو الحق من ربكم ..

{وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَاراً أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاء كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ

بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءتْ مُرْتَفَقاً }الكهف29 ..

وكفى بالقرآن هامة وثورة استقامة لوجهة أمنا الزهراء البتول عليها الصلاة والسلام .. وجهتنا تحمل مظلومية أمير الأمة علي عليه السلام ..

من جديد وتقاتل بقوة وغيرة النبي الأقدس صلى الله عليه وعلى آله وسلم عنوانا لتاريخنا المقاوم ولن نرضى بغير حطة الزهراء المقاومة غدا على أعناقنا ملتفة .. رمزا لطهرنا وعلامة متميزة على هاماتنا .. نسقط بها رموز ثورة الدجال الأعرابي في الأرض المقدسة .. ابتلعوا مصطلحات الشيطان ليشكلوا لليهود حالة في قلب الوطن المقدس برفع الزيف عنوانا والكذب السياسي والدجل أصولا !!

لزيف حالة مشطوبة حتما من قواميسنا المحمدية المرتقبة المأمولة .. !!

فطوبي لمن تعلق بشجرة طوبي المزروعة في بيت علي بن أبي طالب عليه السلام كما في صحيح رواياتنا وهي في قلب الجنة ترنوا بأغصانها المحمدية في كل بيوت العشاق المحمديين وكل بيوت الأسماء الخمسة الأزلية ..

وقال القرطبي في تفسيره:9/317:

( وقال ابن عباس: طوبى ، شجرة في الجنة أصلها في دار علي ، وفي دار كل مؤمن منها غصن وقال أبو جعفر محمد بن علي: سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن قوله تعالى: طوبى لهم وحسن مآب ، قال: شجرة أصلها في داري وفروعها في الجنة ثم سئل عنها مرة أخرى فقال: شجرة أصلها في دار علي وفروعها في الجنة فقيل له: يارسول الله! سئلت عنها فقلت: أصلها في داري وفروعها في الجنة ، ثم سئلت عنها فقلت: أصلها في دار علي وفروعها في الجنة؟! فقال النبي (ص): إن داري ودار علي غداً في الجنة واحدة في مكان واحد ) انتهى ]

انه نداء التواصل الروحاني من عمق الروح المحمدية الى عمق النور السماوية.. لا بد أن يمر المصطلح ( طوبي ) الشجرة الخالدة .. وهي التي تمثل رمزية الحق الالهي لآل محمد عليهم السلام والصلوات .. في مساحات مدخرة إعجازية لثورتنا القادمة .. في زمن الاصطفاء الالهي المتجدد .. في زمن التجديد والتحول التاريخي البوصلة نحو القدس المحروسة .. يكون مصطلح أمة الزهراء في الأرض المقدسة هو الذي يشكل حالة النداء الالهي التوطيدي لبروز جيش الغضب الالهي التحرير من بركاتها .. فهي عليها سلام الله محط الرضا والغضب الالهي:

( إن الله يرضا لرضاها ويغضب لغضبها .. )

ولا عجب فهذه أمة أحمد المرحومة كما جاء في الحديث بيانه " أمتي أمة مرحومة لا يعلم خيرها أولها أم آخرها " ولكننا بوعينا القرآني والمحمدي الخارق نراه أوشك أوشك واقترب

الزمان بختمه في زمان

" ليظهره على الدين كله "

مكنوزين بقول الحق تعالى :

{اللَّهُ يَصْطَفِي مِنَ الْمَلَائِكَةِ رُسُلاً وَمِنَ النَّاسِ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ }الحج75 اليه يرجع الناس وعلم الساعة القادمة الوشيكة ويصدق قول المصدوق محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم في فلسفة نورنا وكل الحقيقة :

[ بنا بدئ الدين وبنا يختم ] وفي رواية [ بي بدأ الدين وبي يختم ] وفي الروايتين

كمال الثورة والنهضة الخاتمة وترجمان القرآن في زمن المبدئ المعيد ..

إلهنا القدوس المهيمن على كل ذرات وساعات ثورتنا الرحمانية القاهرة ..

{وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلَاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ }الحج78

والسيدة الزهراء عليها السلام بجوهرها الروحاني ورمزيتها الغيبية التي

لم يكشف سرها بعد ..

هي بيت الرحمة المكنونة في بيت الأمير علي عليه السلام مزروعة في الأرض وفي السماء .. وهي بحق طوبى التي تفترش أوراقها وثمارها على امتداد الوصال السماوي الأرضي وأصلها في بيت علي عليه السلام ..

ومن روح النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم تتنفس ضوئها ورونقها المتجلي منذ الساعة على ثقافتنا .. إنها الزهراء وهي شجرة طوبي المتجلية بأنوار الله البهية حتى في الجنان تعشق اللباس والفستان الزهري عنوانا لهذه الرمزية .. سيقولون من ساعتي كما ذكر لقول شاب فتح الله على قلبه في العراق الأبية يقول

لي : هذا شعر رائع وقليل من يكتبه وهو من النوع الرفيع لكن ليس له دليل لأنه من عمق الغيب .. فأعلق بكلمة من قرآن الله وقلب الغيب فقط إنها حبي وعاشقي " الثورة الملكوتية "

وإمامنا المقدس عليه السلام بقدسية

من استخلفه له خليفة ... هو من قلب سر الغيب ومكنون الغيب.. وهذا قول القرآن بيدي له أنظر يتجلي لي بفتح كل ثانية من عمري :

{تِلْكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهَا إِلَيْكَ مَا كُنتَ تَعْلَمُهَا أَنتَ وَلاَ قَوْمُكَ مِن قَبْلِ هَـذَا فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ }هود49

{ وَكُـلاًّ نَّقُصُّ عَلَيْكَ مِنْ أَنبَاء الرُّسُلِ مَا نُثَبِّتُ بِهِ فُؤَادَكَ وَجَاءكَ فِي هَـذِهِ الْحَقُّ وَمَوْعِظَةٌ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ }هود120

ثورة روحية واعجازية خارقة تذهل العقول المتحجرة والذين ثقبوا سفينة نوح المحمدية بغلو مارق وروايات كاذبة ..

ولا نجبر أحدا على وجهتنا الغيبية ..

وفي القرآن التجلي :

{وَقُل لِّلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ اعْمَلُواْ عَلَى مَكَانَتِكُمْ إِنَّا عَامِلُونَ * وَانتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }هود : 122 ، 121

ويعودون الساعة فيقولون هذا غيب .. هذا رجم بالغيب !! فأقول بلسان معشوقي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم " لقد بدلوا بعدك .. لقد بدلوا بعدك " فيقول هامتي قدسي .. " سحقا سحقا " وأردد من ساعتي في بيت قدسي مالكه رسولي محمد ومفتاحه بيده ..

ألف سحقا يا أمة أعرابية ضحكت من جهلها الأمم !!

هذا رجم من نور محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وثورته الأبية نقذف الغضب الالهي عليكم بأقلامنا النورانية لتقصف حلوقكم ... بقول الحق إلهنا وإلهكم يناديني من قلب جوهرتي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم "

{ وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ } : هود123

نصعد ونتعلق بأغصان شجرة طوبى تزهر في بيوتنا الساعة ولا نبالي بكل مكذب .. إنها رسالتنا الفاطمية الأزلية تنبع من قلب ذروة الأجداد الأخيار محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وعلي المبارك الآتي باسم الرب ..

( فاطمة روحي التي بين جنبي )

تعظمت يا أمي الروعة عليك سلام النور وأهلة .. وأنت المخبوءة في سويداء قلب جدي الأقدس صلى الله عليه وآله الطاهرين عذرا مني ..

خبئيني لحظة في الدفئ لحظة ..

محمد نور الخافقين في التوراة اسمه وعلي عليه سلام النور حذو أخيه المصطفى محمد صلى الله عليه وآله الطاهرين مبارك يفتح سر الألوهية ...

من عمق الغيب والسر بمفتاح واحد اسمه ..

محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم

حامل سر الثقلين القادمين من روحه ومداده..

إنها ثورة موسى وهارون المحمدية ...

من جديد تشتعل من مكة والقدس في برهة واحدة والويل للمكذبين بثورتنا القادمة

.. إنها ثورة طوبي الزهراء في قلب علي تسكن ومن قلب محمد تتوهج.. عليك عظائم الصلوات والنور يا جدي محمد الأقدس عمري لك بقية .. عليك السلام يا عمري جدي علي المعشوق والله من قلبي أنا قلبك الآخر .. الآخر عاشقي المرسوم

على شفتاي أمي الخالدة بخلود الهي القدوس فاطمة المحروسة تنطق وشيكا له المعجزة وغدا ...

ولكم الويل يا مكذبي الأعراب غدا من سيف علوي ينطق ويتكلم فوهته من قاع جهنم وبالتأكيد يا أعراب التكذيب..

لم ولن نرحمكم أقولها من ساعتي والساعة.. ؟؟

وهنا أعبر عن جوهرتي فاطمة الزهراء القدسية بنثريتي الموهوبة

في ثنايا قراءة مصطلحي :

( أمة الزهراء عليها السلام نداء الحق الالهي )

وهي بعنوان :

نثري هنا موهوب بين ثنايا مصطلحي كالعادة آتيني

بوعد الحق أرسمه ॥

****************************

من عمق حبيب القلب الأسمى ...

يولده إمام الثقلين الموهوب لقلبي شقه الآخر ..

وحتى قيام الساعة فعمري موقوف ...

هذا خبري نثري أوشك ..

استعلاء بالقمة نصر فوق القيد ..

ولن يرحم معوج ..

أعلن لن ترحم يا عبد الله الفاجر..

وقلم كل جعواظ مستكبر ..

سفياني بلباس مسود قاتم يقبل أقدام ..

أسفل قامة خلق الله يلبس برنيطة عبران ..

لا مقام له في ثورتنا مخسوف فيه ..

على بوابة حرم قدسه الله بميثاقه ..

وفي طبريا المشنقة المذبح ..

بيد مهدي الأمة الموعود يعلن ..

يعلن وأد الشجرة الملعونة ...

مكتوب عليه يرحمه الله بقوة في قلبي يتحنن ..

أن يقصم ظهر الجبارين بقبلة على شفتاي ..

فلا حرج شفتاي نور منه تنطق له بشهادة حق ..

موهوب من عمري .. وعمري موهوب لطويل القامة ..

خير مني من جمع الأزلي وأنا تمام له ..

نور من عمق القلب النوراني المقسوم ..

من كل تواريخ النطفة ..

نطفة نور صورة عشق بحمل وردي...

تنطق بسمة بحمل روعة بلا طمث بالمرة ..

فهذي يا عشقي الموهوب لحبي ..

إمام الكون أمك قبلي زهراء الكون تقسم ...

روحها علينا بعدل القسمة ...

وعلي جدي القمري جوارها يبتسم كأخيه الحب محمد ..

( صلى الله عليه وآله الطاهرين )

لا يغضب بالمرة ..

إلا على وجه خصيم باغي ..

علينا في كل الأرض ..

لن يشمله بعزة الهي أخبرني بشفاعة ! !

فأين ستذهب منا يا باغي علينا ..

من ثلاثة قربهم رب العزة على كل الخلق له ..

وأعطى نبي العشق تذكرة دخول مفتوحة ..

في قلب العرش النوراني يحترق بنوره ..

من دخله غير القديس المحبوب الأول ..

قلبي يحنو للعرش المحبوب لقلبي ..

ممنوع على روحي الاقتراب ..

ولا التصوير العقلي وممنوع حتى أن أتخيل ..

الهي حبك يقتلني روحا هي عند ك فتحسس حبي عندك ..

وردني لروح فاطمة المسك حبيبــا

بين يديها اقبل يدي جدي المعشوق ..

لروح الله من تاريخ الأزل ..

القرب من حدود العرش المسك ..

ممنوعا وقلبي مملوء بالحب ..

وعلى رب العرش بلهفة نوره يغمرني ..

الهي تقبلني عذرا أحوم حول المسك لنوال البركة ..

فلا تغضب مني ..

حدودك ممنوعة على قلب يرسم بهجة ..

فتغشيني روح المحبوبة زهراء الكون ..

اصبر ولدى سيعطيكم ربي روحا تسكركم في حبه نحو الأبد ..

صبريني أمي المحبوبة لقلبي عشقا ..

فأنا حبك دعوة منك وكلمة تكفيني صبرا ...

يعشقها حبيب الله محمد جدي المعشوق ..

عليه سلام النور ينظرني ...

أطبق غيب على واقع مكتوب في الغيب ..

أمي أعطي حصة عشقي الموهوب ..

لحبي فيزداد العدل لقلبي نورا منك ...

هذا قلب النور يسكن زهراء قلب المعشوق ..

يشم رائحتها من عمق الأرض وعمق الملكوت ..

أصل العشق تظهر فيه الزهراء الملكوتية ..

جائت بتفاحة الملكوت ..

فهذي يا سادة بنت خديجة الملكوتية ..

نعشقها بقوة نور ملكوتية جدتنا نقولها

في الأمم بكل الفخــر ..

في وجه حساد الأعراب الغجر .. !!!!!!

لها سلام في الأرض من رب الكون ..

اسمها طاهرة في الزمن الأول ..

لم يسبقها حبيبة الى قلب المعشوق الأول ..

وأقسم والله لم يبدلنا الله بخير منها نور ..

ولكل حبيبات نبي الخلد سلاما ...

من قلب امة زهراء محمد ..

مرسوما في موقعها النوراني ...

الملكوتي الاعلامي الأول في الأرض ..

سجل محمد نور الدين اسمه ..

من قلب الملكوت من صاحب رسمه ..

( موقع أمة الزهراء عليه السلام الله )

بخلوا عليك أدعياء العشق بغطاء مساحة ..

قسموا رحمة ربك بطائفة وحزب غلوا لا نعشقه بالمرة ..

مغطى بعبائات الزيف .. !!

واللقاء غدا بعلي حسيني ..

بلا بواب حاجب طائفة عن نور النور محمد ..

الزهراء أمي المعشوقة تنظرني من نور السقف المرفوع

بجلال الله الأبدي أن يا ولدي ..

اصبر يا ولدي سيعطيكم رب الكون الكون ..

لازالوا عسكر ثورة روح في ملكوت بالأرض ..

ملاكا في الكون فيزهر به المتعالي خالقها جنان

أعيش في قلبك غيرة كلي عليك ...

أمي المعشوقة ..

من كل هواء حاسد وشقي باغ ..

وأنت الأغير من تواريخ بروز النعمة المكتوبة ..

جئت أنا لك فيها نور خلفك ..

وعجبت من صبي عبئ بجهالة !!

يقول وهل في غزة أهل البيت من نسل محمد

( صلى الله عليه وآله الطاهرين ) ..

وذاك الجاهل يستعلي بالجهل الماحق غزة أموية .. !!

فهذا نثر مزعوم من الدنيا معطي ..

فنقول أعانكم الله على حساب فيه الزيف مسجل .. !!

وهذا قول الحق المتعالي ينطق في كفى بنور الحق ...

{وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّهُمْ يَقُولُونَ إِنَّمَا يُعَلِّمُهُ بَشَرٌ لِّسَانُ الَّذِي يُلْحِدُونَ إِلَيْهِ أَعْجَمِيٌّ وَهَـذَا لِسَانٌ عَرَبِيٌّ مُّبِينٌ }النحل103

وغدا على باب العرش نحتج بقوة ..

الهي العظمة يتجلى على قطاري نور من قلب القمة ..

وأقول بحزن المعشوق ..

نور خلف النور يسبح من ...

عشقي الحب فاطمة النور ..

لكل فواطم خلق الله تعطيهم موعظة الحق ..

وتكلمني من عمق الملكوت بمعجزة ...

لا يدركها أهل طبائع حب العشق الأموي الطاغي ..

نقصمه وشيكا بلا رحمة ..

وكل أدواته سوداء في مكة والقدس ..

الخسف بمكة والمسخ على بوابات الشام ..

وفي طبريا مذبح بقيود خونة أمية السفياني ..

وتقدم خطوة نحو شمال فلسطين ..

فتجد علامة سوداء كوجه الدجال المشئوم ...

تؤكد علامة قف هنا مذبح دجال السوء الأعور ...

فألطم يا إبليس أبا الأعور سميتك بها ..

لم يسمك بها أحدا قبلي في تاريخ الخلق ..

فكيف أسعدك يا أمي الزهراء العشق ...

خبريني بالله عليك اللحظة ..

كيف وكيف ولو تأخرت ...

بقدرة قادر يسكن روحي الهي المعشوق ...

أنا الملهوف على حبة ..

فإن لم تأتيني الساعة فزيديني فيكي ثورة عشق ..

من قلب حبيبي النور أبي الأول قائد عصبتنا ..

عسى أن توصيه لي بدعوة ثورة عاجلة ..

فهذا يا زمان الثورة ..

فكن ملتهب بالعشق النوراني ...

وكن لنا مسجل تواريخ قداستنا ...

فنحن القلة بقية نور لخير بقية في الأرض الخير ..

والحق يقول تعالى الأعلى ..

{بَقِيَّةُ اللّهِ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ }هود86

{وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }هود123..

فنحن من شجرة طوبى علقنا الباري

في أغصانها منذ خلق الباري في علاه عالم الأمر فكنا فيه أمرا ؟؟

والويل للمكذبين بفضلنا حرمت عليهم شفاعة جدنا ..

وغدا اللقاء في المحشر القدسي ...

نتكلم فيه شهاداتنا قبيل المحشر السماوي الخاتم ..

انها كلمة السر الأزلية تبدأ اليوم وفي أروع تجلي في الانكشاف الكلي ...

في زمن الخاتمة ..

فطوبي لمن تعلق بطوبي ..

وألف طوبي جنة وشفاعة من مولانا رب العالمين ...

للقدوسين من أبناء النبي الأقدس عليه صلوات الله ..

يعبدون الله المتعالي لا يشركون به شيئا ...

ولا يدركون للمجاملات على قول الحقيقة الصارخة بديلا ..

نثر يصعد على المقالة بغزو روحاني مداخلة من نور الهي..

فهذا بكلية يا سادة كون مرموقين...

زمان علي يصعد في القمة ومحمد خاتم ...

فصل قول يختم في قلب النور بطوبي ...

غصن شفاعة يختم قولي لن يصمت ..

لن يصمت قولي قهرا لكل شذاذ الآفاق ..

لا تقنط بني أنا حبك اقذف سوء الدهر على زمان ..

ساقط حتما نورا يصعد في كل ليالي قمرية ..

هذا قمر .. هذا شمس تشرق بمحمد قدوس الهي ..

الهي المعشوق لقلبي من ساعة خلقي ..

نجما يولد نبي تالي وكل أبناء محمد رسلا ..

لنبوة خلقت في الأزل رسلا قبل زمان الرسل ..

والمسيح عليه سلام الهي القدوس ...

القادم حتما بصلاة خلف إمام الكون بتجلي في الصورة ..

تبا لك يا كلب التاريخ تكذبني . ..

في فصل القول ..

أكرر أبناء جدي الأقدس خلقوا نورا ..

من نور الهي المعشوق لحمل رسالة نور الحق..

فقد قال نبي الكون محمد عليه صلوات الهي :

"المهدي من ولدي يعدل بنبي فلماذا الكذب !!

وأردد يا غازيني بعين سواد الحقد :

هل عرب أنتم .. ؟؟ هل عرب أنتم .. ؟؟

إن حظيرة خنزير أطهر من أطهركم ..

سقط التاج الصدامي ..

وبقي مظفر قائد مرحلة تحول حسن القول من نسل محمد ..

ذاك مظفر تغرب في الفكر بجهل التيه..

ومعسكر غزو التيه بقانون العسكر ..

ومشايخ سلطان الدجال الأزرق ..

حقدا على امة جدي المرموقة !!

ألا يكفيك إبليس الملعون هرب يوم الأحزاب ..

وخندق يشعل نارا هوجاء..

فيردد من هربه أما م أبطال الوهم ...

بدولة رذيلة تختم ..

" إني أرى ما ترون !!!

كلب يلهث خلفه كل زمان الأعراب الكذبة ..

فهذا نثر من فيض يغزوني ...

ولم اقطع روحه الآتية إلى من قلب حبيبي جدي الأقدس ..

صلوات الله عليه

يغزوني من قلبي الواجف ..

برهبة نور مهابة شمس تقمر ..

بوليد محمد عليه صلوات الهي قادم حتما ..

وتتواصل قصة أمي الزهراء سيفا ...

في وجه كل محاولات العسكر بتيه أصفر متمرد..

وبامية يجمع يسقط حتما..

ويكتمل النثر بقصة نصر آتية ثورة ..

على زمن الردة وكل أزمان الزندقة الكفر..

وفي هذي محطة نور توقف الهام النثر..

فعذري نتواصل في مصطلح آخر ...

عسى الله أن يأتي بالفتح ..

فتقبل مني حبي الفاضل نثري ثورة ..

وتواصل عبر النهر الجاري ..

الحب الثوري قبيل الفجر آت فيه النور ..

على أجنحة ملكين ..

مخلصنا روحا تسعي في سماء النور الباري ..

فمرحبا يا نوري عشقا لثورة حبي ...

مؤيد بقول النور المتعالي وجه الحق ..

{وَانتَظِرُوا إِنَّا مُنتَظِرُونَ }هود122

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*********************

فبيت أمير الأمة علي عليه السلام وهو قلب العترة .. يحمل ثورته المهيبة من بيت النبي المصطفى بوراثة الدينة والعلم والحكمة.. ولهذا كان نسل المباركة من روح النور المحمدي.. وهو الذي اشتق له نوران أولهما : نور علي بن أبي طالب عليه السلام .. شقيق النعمة .. ونور الزهراء المباركة البتول .. ملكوتان من قلب النور العلوي المكنوز في حظيرة القدس .. فكانت النعمة تولد النعمة .. وكانت النعمة تولد " النبوة من جديد " .. وهنات كان مصطلح ( أمة الزهراء ) هو الحاضنة والفلسفة الشاملة بأنوارها البهية لمصطلح ( الثقلين ) : ( كتاب الله وعترتي ) : والكتاب المكنون والعترة لا ينفكان وهما ( العروة الوثقى ) التي لا تنفصم ولو حشد أعداء النبوة زمانهم وأزمان غيرهم !!

فهذا زمن الحرية وتحطيم الأغلال ..

قول الحق الباري في علاه "

{لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَد تَّبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }البقرة256

لا ينفصمان حتى يوم البعث و ( حتى يردا علي الحوض )

فكانت الزهراء سلام الله عليها من قلب النبوة وخلاصتها وهي نور النبوة

( فاطمة بضعة مني )

" ولو كانت فاطمة الزهراء عليها سلام الله وبركاته بمكنونها الملكوتي النوراني رجلا في عالم البشر لكانت نبيا .. "

ولكن يأبى الله المتعالي إلا أن تكون تاء التأنيث الزهراوية بوابة نور النبوة .. وبوابة جيل محمدي مبارك لا بد أن يكون شاهد بقامته على الأمم واستلهام ثقافة المجد القادم ..

{وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِّتَكُونُواْ شُهَدَاء عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً} البقرة143..

إنها أمة المختارين وأمة المصطفين الأخيار تقتل في زمن الإحياء والبعث الخاتم

( زمن الأشهاد )

{إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ }غافر51 تشرق كما ذكرنا في هذه السطور في زمن الخاتم فتضيء الأكوان

{ . 43حِينَئِذٍ يُضِيءُ الأَبْرَارُ كَالشَّمْسِ فِي مَلَكُوتِ أَبِيهِمْ. مَنْ لَهُ أُذُنَانِ لِلسَّمْعِ، فَلْيَسْمَعْ. } : إنجيل متى : 13 : 43

وهذا التقدم الأبي الوشيك زمانه يأتي ختما في أزمان التمويه وبقايا الأعراب السفيانيين والفريسيين اليهود الأعراب الكذبة ( الزمن الابليسي الأعرابي ) والجوهر القادم في التحقيق الغيب هو على أرض المحشر .. أرض الشهداء والشاهدين وقلعة النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم الخاتمة ..

وها هو السيد عبد الله المسيح الجليل يحدد الأحداث القادمة ليكون فيها وعليها شاهد أزلي وتاريخي كلمة الله وروحه في القدس لكل الأمم ..

عيونها شاخصة : ماذا يحمل في حقبته من سر القيم التالية .. !!

[ 1وَفِيمَا هُوَ خَارِجٌ مِنَ الْهَيْكَلِ، قَالَ لَهُ وَاحِدٌ مِنْ تَلاَمِيذِهِ: «يَامُعَلِّمُ، انْظُرْ! مَا هذِهِ الْحِجَارَةُ! وَهذِهِ الأَبْنِيَةُ!» 2فَأَجَابَ يَسُوعُ وَقَالَ لَهُ:«أَتَنْظُرُ هذِهِ الأَبْنِيَةَ الْعَظِيمَةَ؟ لاَ يُتْرَكُ حَجَرٌ عَلَى حَجَرٍ لاَ يُنْقَضُ». 3وَفِيمَا هُوَ جَالِسٌ عَلَى جَبَلِ الزَّيْتُونِ، تُجَاهَ الْهَيْكَلِ، سَأَلَهُ بُطْرُسُ وَيَعْقُوبُ وَيُوحَنَّا وَأَنْدَرَاوُسُ عَلَى انْفِرَادٍ: 4«قُلْ لَنَا مَتَى يَكُونُ هذَا؟ وَمَا هِيَ الْعَلاَمَةُ عِنْدَمَا يَتِمُّ جَمِيعُ هذَا؟» 5فَأَجَابَهُمْ يَسُوعُ وَابْتَدَأَ يَقُولُ:«انْظُرُوا! لاَ يُضِلُّكُمْ أَحَدٌ. 6فَإِنَّ كَثِيرِينَ سَيَأْتُونَ بِاسْمِي قَائِلِينَ: إِنِّي أَنَا هُوَ! وَيُضِلُّونَ كَثِيرِينَ. 7فَإِذَا سَمِعْتُمْ بِحُرُوبٍ وَبِأَخْبَارِ حُرُوبٍ فَلاَ تَرْتَاعُوا، لأَنَّهَا لاَبُدَّ أَنْ تَكُونَ، وَلكِنْ لَيْسَ الْمُنْتَهَى بَعْدُ. 8لأَنَّهُ تَقُومُ أُمَّةٌ عَلَى أُمَّةٍ، وَمَمْلَكَةٌ عَلَى مَمْلَكَةٍ، وَتَكُونُ زَلاَزِلُ فِي أَمَاكِنَ، وَتَكُونُ مَجَاعَاتٌ وَاضْطِرَابَاتٌ. هذِهِ مُبْتَدَأُ الأَوْجَاعِ. 9فَانْظُرُوا إِلَى نُفُوسِكُمْ. لأَنَّهُمْ سَيُسَلِّمُونَكُمْ إِلَى مَجَالِسَ، وَتُجْلَدُونَ فِي مَجَامِعَ، وَتُوقَفُونَ أَمَامَ وُلاَةٍ وَمُلُوكٍ، مِنْ أَجْلِي، شَهَادَةً لَهُمْ. 10وَيَنْبَغِي أَنْ يُكْرَزَ أَوَّلاً بِالإِنْجِيلِ فِي جَمِيعِ الأُمَمِ. 11فَمَتَى سَاقُوكُمْ لِيُسَلِّمُوكُمْ، فَلاَ تَعْتَنُوا مِنْ قَبْلُ بِمَا تَتَكَلَّمُونَ وَلاَ تَهْتَمُّوا، بَلْ مَهْمَا أُعْطِيتُمْ فِي تِلْكَ السَّاعَةِ فَبِذلِكَ تَكَلَّمُوا. لأَنْ لَسْتُمْ أَنْتُمُ الْمُتَكَلِّمِينَ بَلِ الرُّوحُ الْقُدُسُ. 12وَسَيُسْلِمُ الأَخُ أَخَاهُ إِلَى الْمَوْتِ، وَالأَبُ وَلَدَهُ، وَيَقُومُ الأَوْلاَدُ عَلَى وَالِدِيهِمْ وَيَقْتُلُونَهُمْ. 13وَتَكُونُونَ مُبْغَضِينَ مِنَ الْجَمِيعِ مِنْ أَجْلِ اسْمِي. وَلكِنَّ الَّذِي يَصْبِرُ إِلَى الْمُنْتَهَى فَهذَا يَخْلُصُ. 14فَمَتَى نَظَرْتُمْ «رِجْسَةَ الْخَرَابِ» الَّتِي قَالَ عَنْهَا دَانِيآلُ النَّبِيُّ، قَائِمَةً حَيْثُ لاَ يَنْبَغِي. ­لِيَفْهَمِ الْقَارِئُ­ فَحِينَئِذٍ لِيَهْرُبِ الَّذِينَ فِي الْيَهُودِيَّةِ إِلَى الْجِبَالِ، 15وَالَّذِي عَلَى السَّطْحِ فَلاَ يَنْزِلْ إِلَى الْبَيْتِ وَلاَ يَدْخُلْ لِيَأْخُذَ مِنْ بَيْتِهِ شَيْئًا، 16وَالَّذِي فِي الْحَقْلِ فَلاَ يَرْجِعْ إِلَى الْوَرَاءِ لِيَأْخُذَ ثَوْبَهُ. 17وَوَيْلٌ لِلْحَبَالَى وَالْمُرْضِعَاتِ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ! 18وَصَلُّوا لِكَيْ لاَ يَكُونَ هَرَبُكُمْ فِي شِتَاءٍ. 19لأَنَّهُ يَكُونُ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ ضِيقٌ لَمْ يَكُنْ مِثْلُهُ مُنْذُ ابْتِدَاءِ الْخَلِيقَةِ الَّتِي خَلَقَهَا اللهُ إِلَى الآنَ، وَلَنْ يَكُونَ. 20وَلَوْ لَمْ يُقَصِّرِ الرَّبُّ تِلْكَ الأَيَّامَ، لَمْ يَخْلُصْ جَسَدٌ. وَلكِنْ لأَجْلِ الْمُخْتَارِينَ الَّذِينَ اخْتَارَهُمْ، قَصَّرَ الأَيَّامَ. 21حِينَئِذٍ إِنْ قَالَ لَكُمْ أَحَدٌ: هُوَذَا الْمَسِيحُ هُنَا! أَوْ: هُوَذَا هُنَاكَ! فَلاَ تُصَدِّقُوا. 22لأَنَّهُ سَيَقُومُ مُسَحَاءُ كَذَبَةٌ وَأَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ، وَيُعْطُونَ آيَاتٍ وَعَجَائِبَ، لِكَيْ يُضِلُّوا لَوْ أَمْكَنَ الْمُخْتَارِينَ أَيْضًا. 23فَانْظُرُوا أَنْتُمْ. هَا أَنَا قَدْ سَبَقْتُ وَأَخْبَرْتُكُمْ بِكُلِّ شَيْءٍ. 24«وَأَمَّا فِي تِلْكَ الأَيَّامِ بَعْدَ ذلِكَ الضِّيقِ، فَالشَّمْسُ تُظْلِمُ، وَالْقَمَرُ لاَ يُعْطِي ضَوْءَهُ، 25وَنُجُومُ السَّمَاءِ تَتَسَاقَطُ، وَالْقُوَّاتُ الَّتِي فِي السَّمَاوَاتِ تَتَزَعْزَعُ. 26وَحِينَئِذٍ يُبْصِرُونَ ابْنَ الإِنْسَانِ آتِيًا فِي سَحَابٍ بِقُوَّةٍ كَثِيرَةٍ وَمَجْدٍ، 27فَيُرْسِلُ حِينَئِذٍ مَلاَئِكَتَهُ وَيَجْمَعُ مُخْتَارِيهِ مِنَ الأَرْبَعِ الرِّيَاحِ، مِنْ أَقْصَاءِ الأَرْضِ إِلَى أَقْصَاءِ السَّمَاءِ. 28فَمِنْ شَجَرَةِ التِّينِ تَعَلَّمُوا الْمَثَلَ مَتَى صَارَ غُصْنُهَا رَخْصًا وَأَخْرَجَتْ أَوْرَاقًا، تَعْلَمُونَ أَنَّ الصَّيْفَ قَرِيبٌ. 29هكَذَا أَنْتُمْ أَيْضًا، مَتَى رَأَيْتُمْ هذِهِ الأَشْيَاءَ صَائِرَةً، فَاعْلَمُوا أَنَّهُ قَرِيبٌ عَلَى الأَبْوَابِ. 30اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لاَ يَمْضِي هذَا الْجِيلُ حَتَّى يَكُونَ هذَا كُلُّهُ. 31اَلسَّمَاءُ وَالأَرْضُ تَزُولاَنِ، وَلكِنَّ كَلاَمِي لاَ يَزُولُ. : ] [ إنجيل مرقص : 13 : 1 ـ 30 ]

وهذا التوصيف توسعنا به في مباحثنا في مصادر أهل الكتاب في عدة مباحث نذكر منها :

كتابنا تحت الطبع " البشارة وثورة المسيح القادمة "

كتابنا تحت الطبع : " المهدي عليه السلام : النزول : الخروج : تحرير القدس " : باب " 2 ــ اجتياح اليهود والنصارى أرض المسلمين :

انتهى قراءة مصطلح أمة الزهراء نداء الحق الالهي

وفي طياته النثرية .. بعنوان :

نثري هنا موهوب بين ثنايا مصطلحي كالعادة آتيني

بوعد الحق أرسمه ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين المنتجبين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بقلمي أخوكـــم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المفكر الاسلامي التجديدي

الشيخ محمد حسني البيومي

الهاشمـــي

**************

أهل البيت عليهم السلام

فلسطين المقدسة

بتاريخ : 1 رمضان 1431 هجرية

1أغسطس 2010 ميلادية

_____________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق