الثلاثاء، 29 مايو 2012

بوركت خطواتكم يا شجعان العلا ... الشيخ والمفكر الإسلامي التجديدي محمد حسني البيومي الهاشمي








بوركت خطواتكم يا شجعان العلا ...



من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية ...

بوركت خطواتكم ...
يا شجعان العلا ...

مسكنكم الروح ...
عند ...
ربي في العلا ...
عنده لكم الرضا
 أسكنكم ...

الباري علاه ...
يا ثورة نضالي ...
 عند جنديي ...

المجهول ذكراي  ...
انا ابن أبي ...
 الرسول ...

محمدا ...

عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

انا الجندي المجهول ...


هاشمي ...
وتمثال الأصالة ...
 هاشم  ...
الجندي  ...



رفعوه  ...
رموزا للتخلف ...
لم يفقهوا ثورة ...
الرمز ... 


في تاريخ القدس ...
بلادي ...
أن الجندي ...
المجهول  ...

قبسا ...
من نور الهي ...
يعلن ثورة ...
الغيب ...

هاشم ...
جد الرسول  ...
ينسب له الجندي ...
نور الحق ...


فالحقوا برأس الجندي ...
رفعوه ...

كما  ... 

رفعوا رأس الحسين ...
في قاهرة المعز ...
رفعوه ليكون ...
هنا  ...

تمثال ...

هاشم والحسين ...

وكربلاء الثورة  ...
هنا لها رسوما  ...
وقاعة المؤتمر ...

في ساحتي ...

الجندي ...

المجهول  ...

في ذاكرتي  ...
وأنا يعرفني  ...

من ...

يعرفني ...
انا ابن الحسين ...

عليه ...
صلوات القدوس ...

السماء ...
انا ابن الرسول ...

محمدا ...
محمدا ...
محمدا ...

عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

فعش رمزا يا قلمي  ...
في ذاكرة الخلود ...
عش ...
نصا ...

عبقريا  ...

ترسم ثورة الروح  ...
في غزة هاشم ...
نبته  ...

النور ...

 و ...
عروس القدس ...
في زمان ...
المخلص  ...

منها تخرج القوافل ...
نحو روما ...
منها الفاتحين ...

وأنا الجندي ...
 المجهول  ...
يا رأفة صورة ...
أسيري ...

أبشركم أنكم والله ...
العظيم ...

عظيمي ...
عظيمي ...

من أهل ...
الجنان ...
بشرني ...
الرسول ...

أبي ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

يوم وليلة زرتكم ...
في خيمة الاعتصام ...
تضامنكم ...
مع ... 

الأبطال في غزتي ...
وانا لكم قلما ...

مدوي ...

في ...

وجه ...

عدوكم  ...
يا كل أحرار...
 بلادي ...

يا كل أحرار بلادي ...
لكم الجنان ...

وحظيرة القدس ...
مثوا لكم أيها الشاهدون ...
لكم النور في صفحاتكم ...
وداعا ...
... وداعا يا ثورتي ...
قيمتي ...
الضريبة ...

قيمتي الضريبة ...
قيمتي الضريبة ...
قيمتي الضريبة ...


الشيخ والمفكر الإسلامي
التجديدي
محمد حسني البيومي ...
الهاشمي ...





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق