الثلاثاء، 29 مايو 2012

أطفال البراءة تنتظر البراءة في ثورة مصر الشيخ والمفكر الإسلامي التجديدي محمد حسني البيومي الهاشمي






                 من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية                           صفحة : Sahar Abu Afia



أطفال البراءة تنتظر ...
البراءة ...


في ثورة مصر ...
نفخة الروح ...
البراءة ...
ثورة ...

تحتج حقا إلى ...
ثورة براءة ...
فيها براءة شعب ...
الطيبين ...

ثورة الروح ...
فيكم يا مصر ...
البراءة ...

طفولة ...
تشجو تراتيلي ...
وانا ارتل لطفلي ...
في القدس ومصر ...
ثورة براءة ...

وأنا ...
مسجل  ...
في ثورة نثري
وكتاب العهد لي في مصر
ثورة براءة ...
ودمي  ...

 






يغلي على العملاء ...
الخائنون ...
باعوا مصر ...
للموساد ...

   بديموكراتيك ...
 لها  ...
  أسنان ...
  لا  ... 

!!! 

تحتاج ...
مني سجلا ...
  أسجل ...

فيه ...
 لها ...
ثورة براءة ...

براءتي ...
براءتي ...
براءتي ...


في ...
المحكمة  ...
لي في القاهرة  ...
سجلا وشرفا ...
لمصر ... 


 ان فيها لازال ...
رجال الله العلي ...

في القضاء ...
مخبوئون ليوم ظلي ...
وأنا آت لمصر ...


 عهد للزيارة البراءة ...
من ...
المشركين  ...
فيها  ...
علم مسجل ...
مجللا بالسواد ...
متشحا ...
بثورة  ...
مخلصنا ...

في زمان الختم ...
يصنع  ...
لطفلي ثورة العشق ...
يصنع  ...
لطفلي ثورة الروعة ...
تطفي مصطلح ...
الوهج ...
بمصطلح التوهج ...
لي في مصر ...
بصمة ...  



اسمها لازال في ...
نثري ...

ثورة براءة ...
ثورة ضد الحكومة ...
اسم قضيتي في سجلي ...
ليس انقلابا على نظام
خائر ...
فهذي لا تحتاج ...
من قرائي ...

سجلا ...
لي في ثورة ...
براءة ...
بل تهمتي وتعذيب
الذي لا يضاهي ...
فيه الا القليل ...


تهمة التحريض ...
على ثورة ...
الموساد في مصر ...
وهذي مفخرتي ...
سلم ملفي ...
بالكامل ...

من ...
نظام الخيانة الرجعي ...
في مصر ...
لتكريس ملاحقتي  ...
وكان الرد المطارد الأول  ...
في غزتي في...
انتفاضتي ...

 وأنا  ...
العاشق بفكري ...
ثورة الروح ...
اكره  ...

أنظمة الأعراب الردة ...

مردوا ...
على ...
النفاق ...

لهم سمات الكفر ...
الأشد ...
في قرآن الهي ...



فهذا طفلي  ...
في قاهرة جوهر ...
نثري لك عمري ...
نذرت ...

لك عمري...
 نسيت ...
الموت اسما ...
لك انت ...
القدس ...

اشرف من شارك ...
في معركة المصير ...
ولولا الخيانة ... 



من ...
ناصر ...

السوء في الفالوجا ...

بلادي ...
لسحقت  ...
ثورة بلادي ...
 المحتلين ...
فلا  ...
 تنساني ...

يا طفلي بالقاهرة ...
انا حامل فكر ...
جوهر ...


ابن أمي الزهراء ...
عليها ...
 صلوات القدوس الهي ...
 ...
انا العاشق الوحيد ...

في ...
القدس ...

لزينب بنت

علي ...
علي ...
علي ...

عليها ...
صلوات القدوس الهي ...




القدوس الهي ...
لا تفارقني ثورتي ...
 تحظاني ...


  وأنا  ...
لها بقبلاتي ...
وأنا ...
رأسي مدفون ...
جوار ...
الحسين ابن  ...

علي ...
علي ...
علي ...

أبي ... 

عليه ...
صلوات القدوس الهي …

 أفني الفنا من ...
أجل ...
قدسي ...

أفني الفنا من اجل ...

قدسي ...
قدسي ...
قدسي ...

إليها  ...

يرقبني ابي الحسين ...
 ابن علي  ...
من مشهد جامع ...
الحسين ...
 أبي ...

عليه ...
 صلوات القدوس الهي …

يوصيني لك منبرا  ...

يا ولدي في مصر
أوصيك  ...
أوصيك  ...

بزينب في مصر ...
لها ثورة أبي ...

علي ...
علي ...
علي ...

عليه ...
صلوات القدوس الهي …

أنا الحرب على ...
كل طوائف التيه ...

ثائر على كل المذاهب ...
 ان يصنع في مصر ...
مذهب يعتلي ...
على قيم النبي  ...

محمد ...
محمد ...
 محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس الهي … 

وأنا المطارد ...
 من اجل الانتقام ...
من ذروة ثورة الأعراب ...
زرعها الوثني ...
بولس ...

الكريه عابد الوثن ...
الشامي ...

الأموي ...
 الخطير ...
الفريسي قاتل ...
الحواريين ...
يريد ان يغير ثورة ...
المسيح ...


برسائل العار  نسجت ...
من التلمود ...
لتسطر ...

في سفارة بولس ...
في قاهرتي ...
انا ابن فاطمة ...
الزهراء ...

عليها
صلوات القدوس الهي ...

لهذا سجنت ...
من النظام ...
واكره رواد ...

الانتخابات الكريهة ...
الانتخابات الكريهة ...

نسجت لبطانة ...
حقارة ...
نسجت لبطانة ...
زرعت ...

من تاريخ الحقارة ...
لتقتل نفخة ...
الروح ...

من القدوس الهي ...
لتقل روح الاله ...

قدوسنا ...
في ثورة الجماهير...
شعب قديسي العلا ...
شعب الله ...


المختارين ...
المختارين ...
المختارين ...


في القدس لنا ...
شعب
المختارين لثورة القدوس
في مصر لنا ...
لنا منبرا في آخر ...
الزمان ... 


يصنع في مصر ...
المعجزات ...
ىثورة المفكرين ...
يا طفلي ...


في مصر آتية
قال الإمام ...

علي ...
علي ...
علي ...

عليه ...
السلام والصلوات ...

عن :
النبي المصطفى ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس الهي …  

 " ان لنا في مصر منبرا :

ذاك ...
رجل من ولدي ...
في ...
آخر الزمان ...
يملأها قسطا ...
وعدلا ...
كما ملئت ظلما ...
وجورا ...

وهذا نثري يا طفلي ...
يطول اتوجه ...

على رأسك بقبلة ...
ورتي في القدس  ...
بلادي فلا تنس ...

ثورتي القدسية ...
في القدس بلادي ...



   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

 الشيخ والمفكر الإسلامي ...
التجديدي ...
محمد حسني البيومي ...
الهاشمي ...

 3 مارس  2013 م






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق