السبت، 26 مايو 2012

أعجبتكي الصورة لكن سربالك حبي أجمل ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي








 أعجبتكي  ...
الصورة  ...
لكن سربالك  ...
 حبي أجمل ...  
ج


الشيخ  ...
محمد حسني البيومي ...
الهاشمي 











أعجبتكي ...
الصورة ...
لكن سربالك ...
حبي ...

أجمل ...
أجمل ...
أجمل ...

يا نافعة في عمري ...
أحببتكي ...
يا بنت الجنة  …

حجابك ...
أجمل ...
نقابك أجمل ...

يا حلوة في قلبي ...

أنا شيخ جليل أذكريني ...
بدعوة ...
أنا لكي في الجنة ...
أنا لكي في الجنة ...


أنا لك ...
موعد مع قدر الهي  …
فصلي ...
 يا جميلة عمري … 


واستخيري في سطري ...

تريني لكي حصنا ... 


أنا  ...
حصنكي ...
خبئي شعرك ... 


لك شعر أجمل …
في الجنة ...
يا شقراء روعة …

 أصارحكي … 


أنا ...
مثل أبيك لك أغير …
 وعليك أغير يا ابنة ...
عمري … 


هلا صليتي الفجر ...


هلا صليتي الفجر ...
الساعة وسألتي ...
المولى ...

عني باستخارة عمري …
ولكل من قرأ السطر …


 له  ...
مني ...
استخارة  ... 



فضل في هذا الحق …
فإن رأى مقامه في بستان ...
   فهو ...
  معي في الجنة …

فليتبعني ثائر …
فليتبعني ثائر …
فليتبعني ثائر …

 فليتبعني عالم بالحق …

كوني يا ثغر باسم …
لماذا ...

 تشيحي ...
 بوجهك ...
عني …

أنا الساعة أكلم  ...
 روحكي ...

 بسماء القدوس الهي  ...
دعوت ...

 لكي فاستجاب المولى ...

 لي بدعوة رسولي …

 وأبي … 


محمد …
محمد ..
محمد … 


عليه …
 صلوات القدوس الهي …

فهيا على عجل ...
حبيتي ...
روحي أنا لكي فرحا …

 أنا لكي ...

عرسا …

أنا لكي ...

عرسا …

سأبقى ...

عنكي  …

عنكي  …

بجنان الهي القدوس …

أبين لكي موقعكي  …

 في ...
الجنان يا نور العين …
أنا عمري الساعة …

 قرابة ...
 ستون …
ستون …

لكني ...
شاب بروحي الملكوتية  …

في سن ثلاثين العمري …

فأدركي حقي …
 فقد قامت الساعة …
وبقى ...

 للقيامة ...
  تأتي …
 بغته ...
قليل الوقت …

لك ثورة عشقي …
في موقع روحي …
 خططه سطري …

 العاشق بقلمي النثري …
 فهلا زرتي صفحتي
على  ...

وجه كتابي …
وجه كتابي … 


 أمي فاطمة الزهراء  …


عليه ...
صلوات القدوس الهي …

 تعشقكي …
وتخبركي …
لكي
عرسا ...
فهيا لموقعنا : 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

و  صلى الله على نبينا محمد وعلى
 آله الطاهرين    

بقلمي ...


الشيخ والمفكر الاسلامي 
محمد حسني البيومي
جودة الهاشمي...


أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة

بتاريخ  :

       18/ رجب 143صهجرية
       الخميس  26 مايو  / 20012



لكي
عرسا ...
فهيا لموقعنا :

موقع الثورة الخاتمة …
بفلسطين القدسية ….
 وموقعكي :

موقع السيدة الزهراء عليها السلام 

مدرسة العشق الالهي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق