الخميس، 5 سبتمبر 2013

حبيبة ربي جهادية حقا أنا ليس لي مرارة يا صافية ... القائد الالهي الشيخ محمد البيومي الهاشمي









حبيبة ربي جهادية حقا أنا ليس لي مرارة  يا صافية ... 
القائد الالهي الشيخ محمد البيومي...
الهاشمي





 
..................................................
                                 حبيبتي ...        
حقا أنا ليس لي مرارة  يا صافية ...
..................................................


                                 حبيبتي ...        
حقا أنا ليس لي مرارة  يا صافية ...
فمن لي غيرك  ...
صافيتة ...

من ...
 يخفف تدفق عصارة ...
مرارتي ...
من ...
 يخفف تدفق عصارة ...
مرارتي ...

... سوى صفحك عني  ...
يا مرآة قبلتي الصافية ...
فكوني صافية ...

حقا أنا ليس لي مرارة   ...
يا صافية ...
فمن لي غيرك  ...
يحمل سطري  ...


يحمل دمعي كف يد حفنة فتنسكب دمعتي بحري تحاكيك الزمالن يا فطرة صافية  فحاكيني زماني ... أحاكيكي الدهور 
 فنتألق باسقة الظلال فيها شهيقي نحو موتي  ...
وانا انظر الى روح القدوس الهي في شهيقي ...
آه الهي من يحاكيني زماني ...
آه الهي من يحاكيني ...
 مكاني ...

 

فأحمليني روحا  ...
تعلوها بسمة  ...
دمعة تتغورق ...

 نهر يسكب  ...
عشق قصتي يا صافية ...
 فصفيني ذهني ...
 احمل تاريخي حتى   ...
نوال بحري ...

  وينفذ بصمة حبي  ...
الى جماهير  ...
شعبي المحبوبين ...
 لثورة عشقي ...

هيا محبوبتي أفسحي  ...
جانب الحب ثورة  ...
الروح ...
واحمليني ...

أرغب في البحث  ...
في ذاتي ...
 عن مرارة فيها عصارة  ...
 فكري ...
    فأجدها تعصر نظرا  ...

فتبصر ...
ثورتي تحتاج الى  ...
قيمة  تحليلي ...

  فيها مشهدي ...
فيها روح تحليل  ...
من  ...

قيمة ثورتي ...
قيمة ثورتي ...



جهادية ...
جهادية ...
جهادية ...

حقي ...
حقي ...
حقي ...

 


أنا ليس لي مرارة ...
أنا ليس لي مرارة ...

 
  
فكوني لي مرارة صافية ...
تعصر خمري  ...
فيسكر  ...
عشقي ...

أنا أريد مرارة تحشد  ...

ثورة  ...
في معصرة ...
أنا ليس لي مرارة ...
فكيف تعصر  ...
كليتي ...

فكيف يعصر كبدي
ثورة مرارتي ...
 تحاصرني ...

 المرارة  ...
اعداء ألفتي ...
احتجاجا على ...
 تاريخ من معصرة ...

 انا قطعا ليس لي مرارة  ...

فلا تنهل مني ...
فلا تنهل مني ...
فلا تنهل مني ...

 فلا تفكر تضعني ...
 في ازمة مناورة ...
 لا تموت امامي ...

اغرب  ...
عني نحو اليسار ...

لن تنفع قضيتي ...
لأني لست يمينك ...
وأنت لست  ...
عاشقي ...

فلماذا  ...
إذا تستفز مرارتي ...
من الأصل  ...
غير موجودة  ...
 في ...

 روحي والجسد ...
روحي والجسد ...
روحي والجسد ...

استغنيت أنا عن رفقة  ...
ليس فيها حنان ...
فارقيني يا نفس  ...
لا تحتضن قضيتي ...
فاعلن أني ...

 أنا المعصرة ...
أنا المعصرة ...

فلا تعتصر يا رافض  ...
حضني قضيتي ...
انا اعتصر حملي  ...
المي ...
  ألمي ... 
المي ...
  ألمي ...
يشكو الم ليس له رفيقة تستوعب قانون الحياة ...

فحملي أنفذ مدته  ...
نحو ميلاد أكيد  ...

 أوشك ...
أوشك ...
يبزغ فجري نحو  ...
إعلان  ...

حجريتي قانونا للحياة  ...
أتعارضني ثورتي  ...
وتزعم حضني ...



فكيف تعصر كبدي ...

 وأنت أزمة تبحث ...
وأنت أزمة تبحث ...
وأنت أزمة تبحث ...

في قلبي ...
 أم في كبدي ...
عن مرارة  ...

لتشتغل بفكر أزمة ...
ولد في قلب  ...

مؤامرة ...
تنهب قلبي ...
مؤامرة تلهف قلبي  ...
في قضية شبه  ...
خاسرة ...

يا أعرابي ...
 رذيل لا تفكر  ...
في ...

 اغتصاب فكري ...
في اغتصابي  ...

تنظيمي السري  ...
تنظيمي السري  ...
تنظيمي السري  ...

بالمستحيل كشفه ...
بالمستحيل كشفه ...
بالمستحيل كشفه ...

  لأن   ...
عقده  ...
في البرزخ ...
وفي العرش دفتر ...
 أصول تنظيمي ...
كلمة سر ...

لا تنفك إلا  بزوال  ...

عنقي عن  ...
قانون الحياة ...
 ومع  ...
ذلك انا مصر :

 القول :

أنا ليس لي مرارة ...

فاقتلك انتظارا  ...
فاقتلك انتظارا  ...
فاقتلك انتظارا  ...

يا عدوي ...
يا عدوي ...

تتربص  ...
كل المواقف ...
وتصطاد  ...
أخيرا في ماء ...
 ولد من تاريخ عكر ...

لن  ...
تصطاد فكري ...

لن  ...
تصطاد فكري ...

لن  ...
تصطاد فكري ...

 ولن يحسب فكري وعقلي  ...
                                         على قضاة اعراب الكذب ...
 ولن يحسب فكري وعقلي على  ...
                                           قضاة اعراب الكذب ...

 لأني ليس لي مرارة ...

فكيف استفز  ...
فكيف استفز  ...
فكيف استفز  ...

بذكر نكره ...
 لا يفقه عقلنة  ...
تفسيري ...

يصنع ضجة فارغة  ...
يصنع ضجة فارغة  ...

تعويض أزمة  ...
 فيلقي كلمة ...
 ثم كلمة ...

نحو الفكر المبتذل ...
نحو الفكر المبتذل ...

ولو كنت ثوريا ...
 لكنت ...

 اليسار تنظيمي ...
وكنت لك انا اليمين  ...
عمق الفلسفة ...

    لكنت لقضيتي  صاحب  ...
مملكة ...
ففلسفتي  ...

التنظيم العقد  ...
التنظيم العقد  ...


ليس لها  ...
تاريخ من وصال ...

 إذا لا تفكر ...
 في اختراقي ...
الاختراق اليوم  ...

سقوط ...
 أخلاق القيم ...
 وانا نظرية  ...
                                 أخلاق الأمم ...

 وأنا نظرية  ...
                         أخلاق القيم ...

 إذا أنا أخلاقي ...
إذا أنا أخلاقي ...

 يساري ...
 مصطلحي ...
ولد بقرآن  ...
معظم  ...

يحتاج  ...
الى رؤية لتاريخ ...
 الفلسفة ...

وانا لا زلت ...
وانا لا زلت ...
وانا لا زلت ...

 أوقف  ...
 بمسدسي  ...
المسروق مني ...
لأنه معي لم يهرب  ...
مسدسي مني ...

 لأني انا التنظيم الخطر ... 
لأني أنا التنظيم الخطر ...

 تنظيمي يعتصر ...
تنظيمي يعتصر ...

من تاريخ  ...
خطف المرارة ...

من تاريخ  ...
خطف المرارة ...

من ثورتي ...
من ثورتي ...
من ثورتي ...

 

خطفوا مني كلمة سري  ...
ملكوت الهي ...

تفسيري ماهيتي  ...
نحو قانون الحياة ...

نزعتها بعملية  ...
قيسارية ...
 قدسي ...

انا ليس لي مرارة ...
فلا تحاول ...
 إسقاط فكري ...

كبدي مفتت  ...
من سموم ...
كبدي مفتت  ...

من تاريخ  ...
إنشاء السموم ...
 أكيلت لي من  ...
عدوي ازلي  ...

يقتطع مني تاريخي ...
 نضالي ...

ثم يحمل ثورتي ...
 فيسقط صريعا ...

فيسقط صريعا لازال  ...
                                        يعيش خندق ازمة ...
 فكيف انا قائك  ...
ولا تعترف بسجلاتي ...
                               يا ابن الهاوية حملتم امك ...

ثكلتك أمك ...
ثكلتك أمك ...

يقتطع كبدي ...
يقتطع كبدي ...
يقتطع كبدي ...


هائما لازال بروح الهة القدير ... 
يعيش بعصارة تضعها في فمي امي خديجة ...
 وفاطمة بنت اسد ...

   وآمنة عمري بنتن وهب ... 
تعصر فاكهة الجنان وترضها فمي عصار الروح
 لا تنبت الا عصارة راقية  تنسكب في قلب مرارتي ...
 حملت الى ساحة اخرى فاعتصر المي 
فتعصر امي آمنة بنت وهب ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

كوبا زجاج طويل ...
 من ماء كوثر ...
عظيم ...
لازالت روح فاكهة  ...
الجنان بفمي...

لازالت روح فاكهة الجنان بفمي...
فكيف تراهن على تصفية فكري ... 
برصاص غبي  لافقه لك الا ان تقتل نفسك بمسدي ...
 الذي سرقته من خاصرتي ...
 كتب عليك القدر ان تقتل نفسك به يا احقر ما ولد من  ...
رحم ولد فكر الحرام ولقمة شدت في حبل من مسد ...
فلا تحاصر غزتي ...
فقد سجلت في تحقيق البرزخ كل املاكي المسروقة ...
 تسجل على بطاقة جواز فيه خط النور ... 
تستلمه زوجتي العملاقة الأمن الشديدج لها مسدس غيبي  ...
يصوب رصاصة من الف كيلو متر ... 
هناء الشلبية الهاشمية زوجتي بنت ابي ...
محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...
رفيقتها قتلت يا عدوي آيات المتكلم وصاحبة تنظيمي السري زينب سالم ... محترفة الاغتيالات سلم الف عمارة وشقة سرقتها يا تاجر ...
 عمالة في دكاكين الذهب ...
 عندي كشوفاتي ... 
سل دحلان  ...
محمد ...
سجل لك التحقيق من جديد في برزخ الوجود ... 
وانت لازلت للحظة تحترق في سجن بولس  ...
اتلاحق مرارتي يا مولود من ماء غبي ...

فأناغي مرارتي تحمل  ...

عصيرى عصارتي ...

 صبته آمنة بنت وهب في وريدي يحمل رشاشي ...

 قانوني في تاريخ التصفية ...

فلا ترحلي عني يا صافية عمري يا جهادية  ...

عمري فلا تفلي عن حملي الآتي ...

فمرارتي فتيل ثورة لااريد منك سوى بسمة  ...

في وجه شهيدي حين يزورك  ...

فاجد ذاتي قد أديت الأمانة ...

مرارتي تنام قلب ثورتي تتوجع الميلاد ...

 نحو الانطلاقة الساعة ...

فيخاطبني حبي مانديلا ...
فيخاطبني حبي مانديلا ...
فيخاطبني حبي مانديلا ...

أخي الحبيب سجل ...
أخي الحبيب سجل ...

[ اجعل كلماتك حبي خاصرتي في عمري الجديد ...
 فقد وهبني ربي الساعة عمر جديد ...
 لاناضل جوارك يا ابن الرسول  ...

 فسجلني خاصرتك قانون الحياة  ...
 اكون وريدك يا قانون فلسفتي  ...
انت روحي حقا بين جنبي  ...
انت خطفت زوجتي  ...
حين ارهقت اعتصارا لم تحتمل الم الحياة  ...
بحاجة الى رجل ....
فحملتها روحا وجسدا  ...
نحو السماء لتعود معك قبيل ساعة حية ...
 لم يلمسها احدا ...
عزيزة الشرف النسب لك مها ...
 من صلبي الف من ولد ...
هذا حرفي حبي وليد النبي ...

 محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...


فسجل لكل الشعب حتى نلتقي روحك ...
لا تفارقني يا ملاك الرب العظيم سجلت  ...


قصيدتك وانت تعاني حبيبة لك قتل زوجتها قائدك الكبير ...
تراضي روحها  ... تحنن نفسها حتى فارقتك الرضا  ...
عجيب انت اخي ... عجيب انت اخي  ...
خذني معاك قاموس الحياة يا شارح القرآن والإنجيل  ...
وثورة المصطلح لك عمر الفلسفة ...
خذني معاك فلسفة اكيدة يا واهبي معاني الفلسفة ...
حقا قبضت الليلة وشهدت الجنان   ...
    وانت فيها امير الجنان ...  تزف الملائكة لك كل بناتي  ...
   من جديد باعراس الجنان ...
هذا سطري قارئ حرفي اختمه  ...
بقوس لصاحب نضال ولدي من نواتي ولد ...
وانا له نعم الأخ الرفيق .. ]
 فأعود لثورة اعتصاري ...  


فأجد ان مرارتي ...
 سجلت في تاريخ ...
الراحلة ...
يا مرارتي ...
افيكي عصارة ...
تقولا :

 لا لا لا ...

فأقول اذا لماذا أبناء ...

الرعاع ...
 يلاحقوا مرارتي ...
 تعيش حزينة ...

 لا زالت تعيش حزينة ...

تشتكي ليس فيها عصارة ...

فكيف قامتي  ...
روحي الثالثة الجسد ...
ينتصب للشكوى  ...
ضد تاريخ التقدم ...
 أنا عقل روحي فيلسوفا ...
 فلماذا  ...

سرقتم كبده ...
ابعد سرقة الكبد ...
 تأتي يا لص العساكر ...
تبحث عن تاريخ للمرارة ...
فكيف وأنت ...

 لا تفهم تأصيل لغزي ...

 لمصطلح المرارة ...

 إذا كنت عنيدا ...

فانا الف عنيد ...
فانا الف عنيد ...
واذا كنت ...

 حريصا  ...
على مرارتي ...
فجعل لي عنك كبدا ...
تحت ارض  ...
من سماء ...

 تحت ارض ولدت خارج  ...
قانون الجناة ...
 أنا مرارتي تقدم شكوى ...
تقدم شكوى ...

ضد ...
اليهودي ...
 لازال يتاجر ...
باعضاء ...
 شعبي في الانتفاضة ...
 الانتفاضة ...

فمن أراد مرارة  ...
فليعطيه اليهودي  ...
اليهودي  ...

حياة من سقم ...
فليعطه اليهودي  ...
حياة من سقر ...
اذا ناضلوا  ...

معي  ...
للبحث  ...
عن مرارتي ...

لأقول لها وداعا ...
لأقول لها وداعا ...

وداعا ...
وداعا ...

يا تاريخ المرارة ...
يا تاريخ المرارة ...
يا تاريخ المرارة ...
قضيتي ...

 لن تحل إلا  ...
لن تحل إلا  ...
لن تحل إلا  ...

 في  ...
فقدان المرارة  ...
وانا المراوغ  ...

والسياسي العتيد ...
والسياسي العتيد ...
والسياسي العتيد ...

سلام ...
سلام ...
سلام ...

...............................................................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …  

و  صلى الله على نبينا محمد وعلى ...
 آله الطاهرين ...

   
  بقلمي  ...
القائد الإلهي والمناضل  ...
والمفكر التجديدي الثوري ... 
محمد حسني البيومي …
جودة الهاشمي …

محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...

أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة …

...............................................................







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق