السبت، 7 سبتمبر 2013

رسالة خاصة لأول نظرة عشق روحي لمحبوبة شهيد آخر يسعى يسعى الصعود الدهر ...









........................................................
          
 رسالة خاصة لأول نظرة عشق روحي لمحبوبة  ...
شهيد آخر يسعى يسعى الصعود الدهر ...
                                 تسعى نحو رفاقية عمري ...
        قصة هجرة الزهراء الطفلة في روح الأمم ... 


 
.......................................


           يا زهراء الطفلة عمري التاريخي  ...
يا معجزتي الأزلية ...
 فاطمة الزهراء الأولى  ...
في الأزل  ...

أنتي حقا يا للعجب ...
فاطمة الزهراء الأزلية ...

عليكي ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

تولد بثورة روحي  ...
متجدد من صلبي ...
في غزة هاشم ...
فيولد ...

 تاريخ نبي النور  ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

بثورة متجدد ...
بثورة متجدد ...
بثورة متجدد ...

أيا أول  ...
حبي المعشوق  ...
 كنت السر القدري أخفاه  ...
ربي المتعالي  ...

عني في السجن  ...
وثورة سجن فيعود الرب ...
عليّ الكون فيخبرني  ...
بذهول عن قصة  ...
غيبي السري ...

فتأتيني بنت  ...
الغيب الزهراء الطفلة ...

فتأتيني بنت  ...
الغيب الزهراء الطفلة ...

الطفلة ...
الطفلة ...
الطفلة ...

                                    لم تمسها يدي بالمطلق ...

لم تمسها يدي بالمطلق ...
لم تمسها يدي بالمطلق ...

 ولم أفكر ذات مرة أنّ  ...
هذي الطفلة  ...
تكون لي زوجة  ...

ولم أفكر ذات مرة أنّ  ...
هذي الطفلة  ...
تكون لي زوجة  ...

بالمطلق ...
بالمطلق ...
بالمطلق ...

وعمرها اثنى عشر عاما  ...
جائت طفلة ثورة روح  ...
عجب تهز الكون  ...
بمعجزة الأكوان ...

                فتعود بقود طوال  ...
                     سنين تمضي  ...
فتؤكد يا أبي ...

محمدي ...
محمدي ...
محمدي ...

 اجعلني في حضنك  ...

اجعلني دفئا بين ذراعيك ...
أنا لك زوجة يا عمري ...

يا عمري ...
يا عمري ...

أخفاني ربي الخبر ...
ليكون لك الابتلاء القدري ...
فلا تنفر مني بزواج مفترض ...
وأنا ...
                       أعرف سري  ...
انا ملاك الرب  ...
              ربيتني بين يديك الزمن ...
       أنا الزهراء الطفلة ...
               كبرت فاشهد يا ربي حقا ...
فاشهد يا ربي حقا ...

                              كبرتي يا زهراء بعيدا عني ...
                فتحضني بالروح ...
                        و أمي الزهراء الأولى ...
                          الأزلية  ...
جواري تبتسم ...
 تأمرني بقبول الأمر ...

جواري تبتسم ...
 تأمرني بقبول الأمر ...

تقف بجواري بفستان العرس  ...
الزهراوي  ...
تمجدني هيا يا عمري ...
                        أختم هذي الساعة  ...
لزهرائك بالفوز  ...
 
فتقسم أنت عمري الآخر ...
بقول فصل :
    أني لن أكون لها  ...
            سوى الأب ...

                            فترد الزهراء ...
الطفلة يا عمري ...
أنت أبي ...
لكني عند الرب بعرش ...
                    الرحمن ...

اخترتك بعلا يا حبي ... 
                     فأيدني ربي ...
                            واحفظني سري  ...

فسمعت كلام الرب ...
                             قدير الكون ...
بتأييد رغبة زهرائي الطفلة ...

فعاودت عليها سؤالي يا زهرائي  ...
يا طفلة عمري ...

ارغب لكي بعرس ليس فيه كراهية قول ...
فلا تخاطبيني غدا بسؤالك لي ...

 أنت قهرتني يا عمري على قول معوج ...
فتقول الزهراء الطفلة ...
انا ابي تعبت بينك  ...

                                   وبين الرب قدير الكون ...
فايدت رغبة بنتي فقلت لها بصريح القول :

                  نحن اليوم في قلب العرش العلوي ...
                                    وغدا سنون بأرض الله ...
علي الكون ...
ننهض بالثورة ...
وخلصت القول بقناعة ...
                                 ليست في عقلي منزرعة ...
وهي اعز علي من نفسي ...
 لها خاطر ...
                                         كبير عندي ...

فقلت لها يا عمري  ...
ها انا بين يديكي حبية قلبي ...
أتريني لك بعلا يا فرحي  ...
                     الطفلة الوردية ...

فتردد لثورة عشقي ...
                          أنت لم يبق من هذه الدنيا  ...
                           لي سوالك أنا ...

أنا ...
أنا ...

 فاطمة الزهراء الأولى ...
 تولد طفلة  ...
فتأويها ببيت العز  ...
 نبي الكون ...
 بغزة هاشم ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

فأغار عليها تظهر بالمشهد  ...
أول زمن التاريخ ...
لتظهر لي أمي فاطمة الزهراء  ...
بثورة جسدي  ...

   فتؤدبني لها  ...
                                 قانون سماء القدس ...
فيحدث لي ذهول الكون ...
 فترفض الزهراء الطفلة  ...
                             أمام رب الأكوان فتقول :
أنا اليوم ولدت ...

 يا عمري بثورة متجدد ...
يا عمري بثورة متجدد ...
يا عمري بثورة متجدد ...

ففهمت الدرس الغيب ...
بدأ ولوجا للفجر ...
ولست بغيب متحير  ...

                              وانا محترف الغيب الأزلي ...

وانا محترف الغيب الأزلي ...
وانا محترف الغيب الأزلي ...

فتتواصل طفلة عمري بثورة رد :


.................................................

أول حبي ...

أول حبي  ...
يا مختزن الحبي  ...
بين كفيك ارسم حظي ...
حظي ...
فأنت  ...
المؤتمن لسري  ...
في فوضى تغمرني ...
 الكون ...
 يا حبي المختزن ...
يا حبي غير المرتجع ...

استودعتك ...
استودعتك ...
استودعتك ...

في ذمة ربي حبيبا ...

حبيبا ...
حبيبا ...

 استودعتك ...

ذمة روحي  ...
عنقي ...
 جيدا ...

عقدا أزلياء ...

حبيبا ...
حبيبا ...
حبيبا ...

أزكي فيك الثورة  ...
عشقي  ...
يا أزلي وجودي ...
غدا تدرك سري  ...
موشك ينكشف ...
 فيك المختزن ...

أنا شقيقتك التوأمة  ...
الزهراء الأزلية ...

الأزلية ...
الأزلية ...

يا خير أعناق رجال ...
عرفت ...
فأناجيها حبي ...
  روح الطفلة ...
تسكن فيها كل الجسد  ...
حبي يا روحي ...
 تسكن روحي الطفلة ...

 أدركها المشهد ...
أدركها المشهد ...

 بالسر وثورة علن ...
جائت من  ...
                                   مسكن بعيد تسكن  ...

ترغب ببقاء  ...
فارفض برهة ...
حتى لغة كلام معها ...
                      فناغيت الطفلة فقبلت فهمي  ...
وعلمي أدركها يا ربي ...

 أدركها ربي ...
 حبيبتي طفلتي روعة ...

أدركها ربي ...
 حبيبتي طفلتي روعة ...

 سليني عن تاريخي  ...
بين جناحيك ملاكا مؤتمن ...
 أيا سري العمري ...

 أنا الشاهد لكي ...
عبر سنيني ...
                     وبعد سنيني ...

أقول لم ابدأ بعد الثورة  ... 
                              يا ثورتي حلمي  ...
 سآتيك أحملك السماء  ...
جناحي ...
بين جوانحي  ...
طفلتي هيمي ...

غيب الغيب  ...
سركي عني ...
فتردد ...
فما عساي أقول ...

قولي يا محبوبة دهري ...
 قولي يا محبوبة دهري ...
قولي يا محبوبة دهري ...

                               يا معجزة الدهر ...
يا معجزة الدهر ...

 إن لم تجيبيني  ... 
                         وتحملي خبري ...
يا معجزتي  ...
فاكشف سركي ...
 سركي ...
 خبر من خبر ...

 والدنيا عقل ينتظر الفكر ...
الدنيا حبيبتي  ...
                          تنتظر خبرك  ...
الساعة خبر آت ...

 فهل من ثورة  ...
تنفجر من ساعة ...
ذكري ...
انا سرك محبوبة  ...
الثقلين ...

 ألمسيني روحي بروح  ...
من صفحك ...
يا روح  فالحة ...
 أنت سجلي  ...

اكتبي  ...
يا زهراء العمري ...

 اكتبي ...
يا طفلة سري ...
  فأنا ...
  قبيل ...

  خبرك لي يسدل   ...
سأكشف سرك الكبير ...
بكل الكون ...

أنت الزهراء فاطمة الأزل ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

أنت الطفلة الزهراء  ...
عمري لها الفداء ...
كبرت على عجل  ...
عجل  ...
عجل  ...
في حجري ...
الدفئي  ...

لكي جنة ممتع   ...
لكي جنة ممتع   ...

في الملكوت ...
ننادي دعوات الشكر...
 لربي ...
لربي ...
 لربي ...

 

هي بنت النبي ...
رئيس المحبوبين ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

شقيقتي عمر الأزل ...
شقيقتي عمر الأزل ...

الرب حملك الروح ...
 في عمري ...

 عمري ...
قلبي تسكن  وعيي ...
الزهراء أخبرت  ...

                                لكم في نثري ...
           تسكن جسدي ...
توأمتي  ...
 من خديجة أمي ...

ولدنا سويا ...
 في قلب الشعب ...
لم تغادر جسدي ...
من رحيل  ...



خديجة الكبرى ...
خديجة الكبرى ...
خديجة الكبرى ...



عليها ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...


    فجئنا  ...
 ثورة شعب ...
  في  ...
حالة حرب ...
تسقط  ...
كل الأعرابيين ...
 الكذبة ...

 يا رفيقة عمري  ...
يا زهرائي ...
ممجدة التاريخ ...
ولدت الف ...
وألف وجوه ...

 جمال الخلق ...

فيه الزهراء  ...
مرآة ...
 جمال الخلق ...

خلقت لي مكافأة  ...
من ربي  ...
لطاعتي ...

أنفذ  ...
أمره بكل الأرض ...

  وكل   ...
متاعي للزهراء  ...
شقيقة قلبي روحي  ...
تتمثل تتمايل  ...
راقصة  ...

التاريخ لفرحي ...
الزهراء روح أبيها  ...
تسكن بين جنبيه ...

 الزهراء ...
روح القدس ...

الزهراء  ...
روح  ...
القدس  ...

في قلب أبيها ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

تسكن أجمل روعة ...
تستلهم نورا  ...
من وعي الجسد ...
وانا قرة  ...

عين أبي ...
 نبي الله علي  ...
الكون ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

لا يشاطر ...
نبي الكون ...

أبي في سمات  ...
فاطمة الروح سواي...
فهي ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

روحي التي بين جنبي ...
روحي التي بين جنبي ...
روحي التي بين جنبي ...

  خلقت من  ...
  تاريخ الأزل ...
تتشكل  ...
في التاريخ ...

يا زهرائي القدسية ...
خرجت  ...
هجرتك القسرية   ...
حبي ...
 صنعوا لك عرسا  ...
وهما ...

قالوا  ...
أحلام الوردية ...
 فخرجت أحلامي  ...
من قلب السجن ...

صورة أحلام الملاك ...

محررة  ...
تحمل روحكي ...
 عليا  ...

وانا روح  ...
أحلام تميم الداري ...
الوردية ...
بوادي مقدس تسكن  ...
قلبي العشقي ...
قلبي العشقي ...

قولي أحلام للشعب ...
 الوردي ...

من ...
من ...
من ...

زوجك أحلام  ...

؟

المعشوقة غيري ...
؟

 يا ملاك  ...
الرب المتوحد ...

بثورة متجدد ...

وحملوا الطفلة  ...
جسدا وروحها  ...
تتراقص عندي ...

أنغام الثورة العشقية ...
واحمل ثورة حزني  ...
ونضالي  ...

الثوري الغيبي  ...
يوشك ينفجر الفجر ...

وحملت جسد  ...
طاهرتي ...
بنت الدجال ...

الجنية  صارة راقصة داجون  ....

تجيد الرقص ...
 جميلا  ...
في العرس الزائف ...
؟

 ويجتاح الغضب الموشك  ...
ماحق غضبا للزهراء ...
 الأزلية ...
عشي حبي زوجي  ...
الروعة ...
بنت أبي نبي النور ...

 محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

{إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا } : الأحزاب10

خارج  ...
سياق الوعي الأرضي ...
فتأتي  ...

أحلام الوردية  ...
أحلام الوردية  ...

تطل على القدس  ...
ملاك الرب ...
 ولدت من نوري  ...
نور نبي النور  ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

500  سجن مؤبد ...
500  سجن مؤبد ...
500  سجن مؤبد ...
 فتصعد من باب السجن ... الى عرش الرحمن العلوي تكلم روح القدوس الهي ... وانا انتظرها في المشهد ...
المستقبلون لها بالروح :

القائد حمدي التميمي ...
عطاف عليان وزوجها ...
والملاك أحلام :
 القائدة المركزية الالهية ...

فتفاجأ لأول مرة  ...
بزواجي ...
 من احلام بسماء  ...
القدوس الهي ...

وانا روحي بسماء الله وأرضه ...

فتبارك ربي ...
فتبارك ربي ...
فتبارك ربي ...

فخلق المولى بعلاه استعلى 
من أحلامي الأولى الزهراء 
الطفلة البطلة 

خارجة من سجن العار بغزة ...
 1500

عروسا تتحدى الاستكبار الدولي ...




فتناجيني روح الطفلة ...
 الزهراء الملكوتية ...
جعلها ربي طفلة  ...
لتنموا  ...

بحياة جديدة في بيت مجاور ...
ربوها وروحها  ...

عندي منذ الأزل ...
الرب من روحي ...
  شقيقتي عمري  ...

صغيرة كوني ...
هائمة في حب الهي  ...
تقية عمري ...
ترسل عيش فيه الكيد ...
 لبيت غربة ...
بعيدا عني ...

الهي ناداني القدر  ...
الهي ناداني القدر  ...
الهي ناداني القدر  ...

لأدرك سري الوردي وألحفني  ...
دهرا بالصبر ...
فقد جاء أوان الفرج بغزة ...

 واقترب  ...
موعد تسليم القدس ...
وستكون الزهراء الطفلة  ...
جوار الزهراء ...

أمي الوردية  ...
وبعلي زوجي الأزلية ...
أنجب منها الثورة ...
الآتية ...

 رشيد عمر الأزل ...
في قلب الأقصى ...

تستلم مني صولجان القدس ...
وانا مستلم القدس ...
أسلمه وفاء بالعهد ...
لزهراء الطفلة وتسلمه  ...
بمفاتيح القدس  ...
لزهراء الأزل ...

عليها ...
صلوات القدوس ...
الهي ...



فتسلمه بعلي الزهراء ...
فتسلمه بعلي الزهراء ...
فتسلمه بعلي الزهراء ...

لرسول الله الأسمى ...
أبي ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...


فتبقى صورة  ...
طفلة عمري رمزي طفلة في كل الأرض ...
وفي جنان القدوس الهي ...
حورية عين في الأرض ...
وحورية عين  ...
بسماء القدوس ...
 الهي ...

فهل أدركتي سري  ...
عمري الطفلة ...

يا طفلة عمري  ...
قري عينا ...

يا طفلة عمري  ...
قري عينا ...
يا طفلة عمري  ...
قري عينا ...

وانا اكتب لك عمري ...
وانا اكتب لك عمري ...
وانا اكتب لك عمري ...

قصة تاريخ الأزل ...

تنشر خبري ...
تنشر خبري ...
تنشر خبري ...

وقصتي لم تبدأ بعد ...

والطوفان سلاح آت  ...
والطوفان سلاح آت  ...

يغمر ...
يغمر كل مكذب لها ...
لتاريخ الخبر ...

يغمر ...
يغمر كل مكذب لها ...
لتاريخ الخبر ...

يغمر ...
يغمر كل مكذب لها ...
لتاريخ الخبر ...


........................................


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

و  صلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين    

بقلمي  ...

القائد  الالهي والمناضل  والمفكر التجديدي الثوري ... 
محمد حسني البيومي
جودة الهاشمي

محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...

أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة


........................................ 

 
   

 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق