الجمعة، 22 يونيو 2012

كن منير يا منيرشفيقا ، متوهج ضياء في طيات قلبي ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي







منيرأخي بسم مولاي كن منير يا منير ...
 متوهج 
ضياء في طيات قلبي ... 

 الشيخ 
محمد حسني البيومي 
 الهاشمي


من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية
الصفحة الرسمية للمفكر العربي منير شفيق


      مهداة بالمشاركة مع روح أخي منير شفيق حبي الى ابنتنا 
الهاشمية الشاعرة 
... جميلة طلباوي  ...
... أخبرني أبي رسول الله  ... 

محمد صلى الله عليه وآله ...
بالوصال بها في برزخ ...
الوجود ملتقى روحي ...
بكل الأرواح القدسية ... 
وأنا لازلت على العهد ...







أنا لكي الوصية ... 
وأنا قلمي لكي المنتظر ...
 اشرع قلمي سيفي لا يصالح ... 
لا يصالحني ان سكبت عشقي ... 
في غاية خاصرة عدوي يريدني  ...
الساعة بكاتم صوت ... 
لسطعي بالحقيقة ... 
في انتخابات زيف بمصر ...
 تقهر مدادي ... 
وأنا ثورة المخلص المنتظر ...


 
 

منير أخي بسم مولاي كن منير يا منير  ...
متوهج ضياء في طيات قلبي ...
تنشر الساعة على موقعنا :
موقع السيدة الزهراء مدرسة العشق الالهي ...


يا روحا قدسية في ذاكرتي ...
 أنت مرسل من ...

 روح القدوس الهي ...

 غدا أو وشيكا ستدرك نورا
من قيمة سطري ...
 يا من جئتني في الزيارة 

مع نبي الله عيسى ...

 عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

 ليقول لي المتكلم الثائر
حقا مشيرا إليك البنان يكلمني ...


 الساعة من روح القدوس
الهي يا ابن أمي ...
 أنت روحي ... 


حقا ولدتك امي مريم
في القدس لي ...
 أنت شق المخلص  ...
الآتي ...

قبلي  ...
وبعدي أنت لي قدر ...
 فكيف بمنير يشرق ...
 في صفحتي ...

 لا اسمع له صوت ذكر ...
 ها انا جئت اشرع السيف
اسطع بالمخلص ...
يا رفيق المخلص ...

كن مسكونا  ...
أنت على عهدي قدر ...
 وأنت معي في كل ساحاتي ...
إلى يوم القيامة صوت ...

من قدر انا اعرف  ...
جوانح قلبك اسمع روحك
وصورتك في بيتك أمامي تعبت
الساعة من صوت حديثي ناشد
روحك فأدمعتك الساعة
وعيوني ترنوا إليك  ... 

يا فلقة قمر ...
من الشمس ...
 أنت يا شقي لعيسي ...
 أنت في القلب ذكر ...
 ذكرا لك ولقومك  ...
أنت قومي لك  ...

التحية وسلام عسكري ...
 الساعة وعزة الهي  ...
حملوك الملائكة ...

أراهم بعيني أمام عرش  ...
روح ربي القدوس وحمدي ...

وأبا حسن يبكيان ...  
عليهما أنوار الهي ...
عظيمي الأزلي ...
 لهما الفرح ...

يذرفان الدمع على فرحة
قدر بالله عليك اقر
 سلام هما لزوجاتهما  ...
مني ومنهم ...
 لا يبارحوني ثانية ...

بوركت يا قلمي المنير ...
لم مذاقا في قلبي على الدوام ...
يا ديمومة حبي ....
 يا ديمومة حبي ...
لك سلامي ...
سلامي  ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

وصلي الله على نبينا محمد وآله الطاهرين

 أبوحسني ...

الشيخ
محمد حسني البيومي
 الهاشمي

23 / 6/ 2012 م





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق