الجمعة، 1 يونيو 2012

ريما يا غزالة الأمم دعوتكي فاستجبتي ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي ...








من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية ...


ريما يا غزالة ...
الأمم ...
دعوتكي ...
فاستجبتي ...



نحو عقدي في امة  ...
معدودة تغزو الأمم ...
تابعتك يا جميلة ...
قلبي ...

يا غازية روحي ...
أن تنفري بعيدا ...
نخطو نحو الله ...
في العلا ...


ولكن سارعتي ...
روحي ...
فكانت ثورتك  ...

روحا ...
روحا ...
روحا ...



كم لا حقت الخطى ...
نحوك ...
يا روعة ...
من تفاني يا ثورة ...
مخلصة ...

قالوا  ...
وقلنا  ...
انك  ...  








ثورة لا رد فعل ...
 ... على ثورة ...
نقم ...

أنت روحي في ...
مياديني يا زهرة  ...
لوتس يا متفتحة ...
في جنان الهي ...
لا تحزني يا قصتي ...
 يا روعتي ...

يا روعة ...
صفحة ...
أسجلها على خدي ...

 أنا احمل ...
أنا احمل ...

الهم واصعد بكي ...
 نحو قصر ...
أمي فاطمة الزهراء ...

عليها  ...
صلوات القدوس الهي ...

مستعلية بك  ...

يا وحشتي أتؤنسي ...
 وحشتي ...
في جنان الهي ...




  أنا ...
روحا ...
من  ...

روح القدوس الهي ...

انا لك يا باسقة ...
شهيدة  ...
تركتى طفليكي ...
علي  ...
هما ...
احمل ...

الساعة ...
حقيبتي السوداء  ...
   فقدت ...
في تواريخ الغنم  ...
فيها رمزي والتحدي ...
وشهادة طلاق ...
لزوجتي ...
أفتى ...

بها عميل الموساد ...
الذي لاحقكي ...
شطح بي كفرا ...

وأنا  ...
صانعه ...
ثورة ...
قولكم وفؤادكم  ...
في قلب الوطن ...

انا صفحة ثقافة ...
التاريخ ...
انا حامل همك ...

 ريما فلا تقلقي  ...
انا لن احمل ...
همك ...

 لتاريخ أعراب ...

مردوا نفاقا ...
في ثورة كفرا ...
 انا عمركي ...
الباقي ...

يا باقية في عمري ...
 يا باقة دم ...
 تنتفخ بصدري ...

ثورة في وجه العلل ...
أخاطبك ...
في برزخ الوجود ...

فامسحي ...
دمعكي ...

الساعة ...
يا ريما لازال ...
يشخب في دمي ...
 بيد أمي الزهراء ...

 عليها  ...
صلوات القدوس الهي ...

 راعية الجنان ...
وام الجنان ...
فغني ...
يا وطني  ...
المقدس ...
بتراتيل الشكر ...

وصلاة الشكر لكل ...
 الوطن ...
جزا ومقاما ...

 من ...
حظيرة القدس ...
هو الوطن ...
قري عينا ...
 حبيبتي  ...

ريما  ...
ريما  ...
 ريما  ...




يا شهيدة ...
في  ...

  دمي  ...
حتى الأزل ...
أنا اعلم حزني  ...
انا اعلم حزني  ...

  في  ...
الجنان  ...
وفي قلبك حزن  ...
والله بمشيئة ...
 الهي ...

 لا اعلم عن هذا ...
الحزن ...
ولن تكون لكي ...
دمعة ...
في ثورة  ...
نزل فكلي ...
وشربي ... 




   وقري ...
عينا وسلاما ...
 لكي  ...
من قدوسنا  ...
وعظيمنا الأزلي ...

يا روحي  ...
حقا انت روحي  ...
في قلب الوطن ...
 سلامي لك  ...

وسلام  ...
عسكري ...
 أقره المولى  ...
في علاه لنا نحن  ...
حراس الجنان ...
سلاما عسكريا ...


لكل الاستشهاديات ...
في كل صباح ...
 في جنان القدوس ...
 اعذريني ...
 يا شاهدة ...

 علي  ...
  أن  ...
    أسجل  ...
على خديكي  ...
يا شابة ...
في جمال  ...
نور الإله ...
أسجل ...

على ...

خديكي ...
خاطرة الوطن ...
 وليحيا  ...

الوطن ...
الوطن ...
الوطن ...

 في ...
قدس قلبي ...
ونحن  ...
رعاة الجنان ...
 وخدام القدس ...

وكل ...
الوطن فأخرج ...
من جنة الهي ...
القدوس ...

 يا ...
باغضي ...
أخرج  ...

يا تافة التجارة ...
من جنة  ...
رسولي ...

وأبي  ...

محمد ...
محمد ...
 محمد ...

عليه  ...
صلوات القدوس الهي …

  تقبلي ...
ريما الغزالة  ...
وأنت في حجر ...
أمي الزهراء ... 









عليها ...
صلوات القدوس الهي ...

باقية  ...
باقية  ...
باقية  ...

تقسمي لن أبارح  ...
هذا المقام في قصري ...
 أنا بارككي الله  ...

مولانا ...
مولانا ...
مولانا ...

...............................


 ولك سلامي ...
ولك ...
ريما سلامي ...
 ولك سلامي ...


وصلي الله على نبينا محمد ..
وعلى آله الطاهرين ...
   والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الشيخ
محمد حسني البيومي
الهاشمي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق