الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

القادمون في الحضرة البهية وزوار الحظيرة القدسية هم عشاق الاله والمخلوقون من أنواره – الشيخ والمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي الهاشمي



القادمون في الحضرة البهية وزوار الحظيرة القدسية

هم عشاق الاله والمخلوقون من أنواره

رسائلنا في العشق والحب الالهي

http://hobelahy.wordpress.com/2010/07/30

بسم الله المتعالي في علاه ..

بسم الله المتجلي في جلاله ..

بسم الحضرة البهية في عالمية الجلال الأبدي ..

هناك جوار مقام العرش النوراني حيث مقام النور والتجلي الالهي ومقام القداسة التي لا يخطو عبر العرش فيها سوى نور الاله المخلوق الأول ..

محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم

أيها السادة القادمون في زمن : أمة الزهراء وقلب العترة ..

ونحو قراءة المستقبل الموعود الأمل من قلب الحزن

ومساحات الدموع .. هنا المحطة التي فيها جلال النور الالهي ..

وهنا القدر وبوابة الصعود..

إنها برهة الهيبة نحو الحضرة المحمدية صعودا نحو تجليات النور الأعلى

وصوت التجلي النوراني من عالم الأمر ينادي :

يقف السيد النوراني جبرائيل ممتنعا عن الدخول في الحضرة البهية..

ليتقدم النبي الأقدس صلى الله عليه وعلى آله وسلم بتجلياته

الاصطفائية النورانية ..

ينوب عن آل البيت النبوي المطهرين في الاعتلاء لمقامات الشرف القدسية الالهية ..

فهم عشاق الاله والمخلوقين من أنواره وعالم بهائه ..

خلقهم الله المتعالي ليدركون سره فيهم عليهم السلام وتعظيمه.. وليرسمون التعظيم والسجدة ..

جاءوا بأرواحهم إلى عالم الملكوت ومن عالم الأمر المتعالي مقربين مصطفين ليزدادوا بجوار الله تعالى قرارا..

وتقر عيونهم بعطايا منائحه الجليلة ..

انه الصعود بالاسراء عن عالم الجلال وعند سدرة المنتهي

الى قاب قوسين أو أدنى .

{ وَبِالْحَقِّ أَنزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ مُبَشِّراً وَنَذِيراً }

: الإسراء105 ..

إنها آيات القدر إلى خواتيم آل محمد عليهم الصلوات والقدر ..

في زمن الختم .. وزمن البشارة ..

انه النزول المحمدي المتواصل بحرا في النور إلى بحر النور الخاتم ... لتكون العترة وبداية العطاء الالهي المحمدي من حبيبته الزهراء المباركة خليلة الله في الملكوت قبس من النور المحمدي لتكون الصلاة والذكر وتكون العترة بعلي والزهراء عليهما السلام والصلوات .. الروح الثورة والروح الرحمة .. والخط البداية في خيار الاسراء النزول ...

والصلاة في الأنبياء عليهم السلام كان لثبيت خط الامامة في الأرض المقدسة .. وهنا القول لنور الاله محمد في مثالية القرآن إلى روح الأنموذج الالهي كلمة السر النور محمد .

هو مصطلح البداية والخاتمة للدخول إلى مقام التقديس والصلاة الأولى :

وهنا توالي الأمر وبيان النور الحقيقة لخيارات الله المقدسة في الأرض والأرض المقدسة :

{ يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ } : المائدة21 ..

انه الخطاب الأمري الروحاني الممتد في زمن [ نزول القرآن ] و زمن الخاتمة .. وليتحقق حلم امة

الزهراء المحمدية في قلب العاصمة والقدس مقام الصلاة المحمدية الأولى والخاتمة .. وهو وعد الحق أيضا في نور القرآن وفلسفة المصطلح

إشارة إلى المحطة في زمن الخاتمة :

{وَبِالْحَقِّ أَنزَلْنَاهُ وَبِالْحَقِّ نَزَلَ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ مُبَشِّراً وَنَذِيراً }

: الإسراء105 ...

انه البيان النزولي الأول في كشف حقيقة النور المحمدية وكلمة السر للدخول في قلب الحالة ..

إنها حالة النزول الخاتم النقيض لخطوات الشيطان المكرسة في قلب عاصمة النور والقداسة

{وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُواْ الأَرْضَ فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا

بِكُمْ لَفِيفاً } : الإسراء104

ولفيفا هو التكريس لخطوات الشيطان [ جماعات المفسدين ] لفيف ختم الوحش الأسود ..

بالحروف الثلاث [ كفر ]

على جباههم الملعونة .. لنجئ نحمل الحروف الثلاثة المقابلة [ نور ] عصابة النور على جباهنا .. على راياتنا كما مهدينا رايات النور

مكتوب عليها [ البيعة لله ]

كما هو تمام القرآن في المصطلح ..

وبهذا يتجلى نور البيان والقراءة والصورة والسورة ... وفي الآيتين من سورة الاسراء :

[ سورة بني إسرائيل ]

{سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ } : الإسراء1 ..

بعث الأصول لحركة التنوير وأصول مقام البركة من البداية وزمن الخاتمة

.. {وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُواْ الأَرْضَ فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ جِئْنَا

بِكُمْ لَفِيفاً }الإسراء104

وأن النزول الخاتم في عمق القراءة القرآنية وكما هذه الآية هو نزول المهدي السماوي خليفة الله ـ حيث تسكن روحه ومقامة في ذات قصور القبة البيضاء العرشية ...

نحن [ أمة الزهراء ]

المخبوئون نفهم الحقيقة وكلماتنا في السر القرآني بيانها محفوظة ..

و خلف كل آية لنا سرا ووسادة ومتكئا نورانيا لآل محمد المطهرين ..

فالنزول الأول هو أول رسم الصورة المحمدية إلى القدس في الصلاة البداية... وفي رسم المشروع الالهي والثورة .. ورسم الصورة لحقيقة الزهراء وعلى عليهما السلام .. الوحدة النورانية ..

جيش الغضب الالهي القادم .. يحمل جيشها شعار الأمة والموت غاية وشهادة .. نحو العوالم .. يمتدون بشعارهم :

[ أمت .. أمت ] و [ النزول الخاتم ]

في حقيقته هو نزول البقية الالهية الخاتمة

ومهدي العوالم حاكم الله تعالى في كل العوالم .. [ وبالحق نزل ] أي الخليفة الالهي القادم .. وهو القرآن الناطق النازل والمحدث بيانه عبر جبرائيل السماوي .. والارسال الممتد هو حقيقة الختم

المسك في زمن النهاية كما البداية الخاتمة ..

وفي مصطلح [ الختم في القرآن ]

كلمة السر في العوالم : قول الحق والحقيقة : وفي

[ المصطلح الحديثي ]

التوحد نحو كمال الصورة الختامية ..

النور..

[ بنا فتح هذا الأمر وبنا يختم ]

[ الزوائد 9/ 163 ]

[ لا ، بل منا يختم الله له الدين، كما فتح بنا، وبنا يُنقذون من الفتنة كما أنقذوا من الشرك ]

[ الحاوي للفتاوى ج2/ 61 ]

[ انه هو مصطلح التفسير والقرآن ]

هو حقيقة ختام المسك الأزلي والخاتم ..

فيه كل السر في عالمية السر الأزلي ...

{خِتَامُهُ مِسْكٌ وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ } : المطففين26

هنا يا سادة العوالم ويا كل الشهود .. المحطة وهنا في القدس روح فاطمة وقبرها الرمزي على بوابة العشق الأزلي..

وهنا تسكن روح خديجة عليها السلام حول بوابة الأمل ... ومقام جدها الهاشمي السيد على بوابات غزة ..

وفي الختم والنزول والمقام الهاشمي كلمات في عمق السر ..

سنكتشف وشيكا عند عالم التحول القادم ...

وبوابة الفاتحين وكل القادمين عبر النهر وبوابة فاطمة ...

*********

وانظر أيها الروحاني الصاعد بروحك الملكوتية على يمين العرش .. وابدأ بالتعظيم للخالق الباري في عالمه العلوي ..

حيث عالم بهائه وعرشه ولله ملك السموات والأرض ..

هنا محطة النور المحمدية وقصور القبة البيضاء تحت عرش الرحمن ..

قصور النبي والأنبياء القادة و كل الرساليين ..هم

[ أصحاب الجنة ] ..

وهم المختارون لهذا المقام الرباني المهيب في عالم القرب .. أدخل مقام النور.. والتجلي وردد ورود السلام والتحايا المباركات

وصلي على محمد وآل محمد يصلي عليك الاله وملائكته..

و نادي بمهر حواء عليها السلام بالصلوات وسلم على أم أبيها والثورة ..

فاطمة الزهراء أمي قلب الوهج .. إنها وأبيها وبعلها وبنيها هم

[ أصحاب الجنة ]

ولكن هذا المصطلح القرآني لا يدركه بالمطلق سوى العشاق ..

وهنا محطة العشاق الروحانيون و ..

بالحتم في قلب القبة الخضراء حيث فكر الروح وفكر الثورة السماوية ...

عشقنا آل محمد وعشاقهم المخلوقون من نورهم لهم محطة وخيار واحد هو خيار الله تعالى وقضائه والاستسلام لأمر جلاله في ملكوته ..

يعودون من حيث نزلوا هائمون في عالمية البهاء ....

وعمق الثورة الروحانية على الذات وتقديسها قبيل الصعود ..

انه الجهاد الأكبر اليوم المطلوب في عالم التطهير وجوانحه وكشف أسبابه ومسبباته ..

اللهم لك التعظيم حتى ترضى .. ولك التقديس كله في ملكوتك .. حتى ترضي .. رباه يا عشقي الأول و.. يا مقدسي الأول اكتشف حبي كلما لامست روحك العظمى .. وكلما هفت روح قلبي نحو روحك.. هائما في عالم القرب لا املك إلا جسدي في أرضك وروحي المثالية الحقة في عالم الفوق .. وقلبي بين اصبعي الرحمن يقلبه على حبه .. انه تقليب الروح إلى عالم الروح الأرضي ...

الهي يا عاشقي أنا عبدك المخلوق وأنت خالقي..

أنا من قلب فاطمة أمي آت نحو قبولك الروحي..

هائما في حبك في زمن التراجع ...

وزمن الوحشة .. وزمن العجائب وفي أزمان الوحشة لا يفك القدر سواك يا الهي المعظم ..

فعظم أمي فاطمة الزهراء عليها صلواتك فتعطيني مرادي ..

إنها مهجتي وأنيسي بياني في زمان خيبة منهجية الزيف والابلسة .. نحن الهي كما خلقتنا على العهد الأول باقون وحسب الميثاق مرتسمون .... وكما عهدك في الميثاق الأول ..

نحن البديل عن خطوات الشيطان :

ونحن في مصطلح القرآن البديل الآخر .. نحن مهجة علي والزهراء من قلب محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم .. ومن عمق الأزل ..

نحن الكلمة ...

من عالم الكلمات الأولى ..

نحن الهي كما إرادتك العلية في مصطلح الارادة الالهية في القرآن نمثل الدرس الأول في المنهجية التربوية النورانية لآدم أبا البشر ..

فنحن الكلمات والخمسة الساكنون في قلب حظيرة العرش والعشق ،

وبوابة الغفران الأبدي ..

ونحن منهم حقائق الأرواح المسبحة وعالمية الشهادة في زمن الاساءة

الشيطانية الممتدة من عمق الحوار الأول وحتى اللحظة ..

نحن خطوات نورك يا الهي القدوس.. وخطوات محمد صلوات الرب وسلامه عليه وآله .. الراضون بقضائك ..

{وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً }الأحزاب36

ونحن أصلابهم الممتدون الهي من ساحات العشق إلى عشقك الأول ..

ليست صدفة الهي أن أحوم بقلمي رصيدي في هذا العالم المسكون بقيم التردي العبراني ومساكن الظالمين السفيانية الموطدة لسفاك الدم السامري و الدجال سفياني اللعنة .. نحن الهي خط النور الأول ..

عهدا في قلمي وشطر روحي المتدفق أن

يكون الخطاب المتحول قدريا من عمق أمي أم أبيها والثورة ..

أنا العاشق الذي افني نفسه وذاته في كل الساحات والعواصم من اجل اسمك حبيبة الرحمن .. عهدا إلي وردتي وأمي روحي :

ان نصنع لك تاريخا في القدس وغزة الهاشمية صرخة التوالي الرحمانية .. ويسلموا تسليما ..

من ارض القداسة لأرواح القداسة اكتب مروري الأول على موقعي وساحتك فانا من رحمك الأول .. من موقع الحجة .

. إلى موقع الحوزة إلى مواقع كل الشبكات اكتب اسمك المسجل على قامة

أركان العرش .. أنت حبي أم أبي وسربالي في زمن التراجع ..

اقتطف وردة من روحك أقدمها من

جديد في مواقع العدل والطهر شاهدة على صعودنا ..

أرجو أن يكون فيه ميزانك .. عاهدتك أن أكون صريحا في ثورتي

وصدقيتي .. فانا كحبي وروحي أتعوذ من كلمة أنا ..

كجدي الخاتم .. من قلبك ..

و ارحل إلى ساحتي الأولى حجة الأمم والعوالم ..

[ محمد ] والذين معه [ علي ] نحن نورك الملازم

نسكن للنبي في ساحة العشق .. في قلب غزة الهاشمية يراها الجمع ساحة للفوضى وعشا لمخابرات منظومة العسكر ودول الاساءة ... ونراها كما نور نبينا وحجتنا دار في عالمية التحول وخبر الثورة ..

أنا حامل الرمزية ... آتيك أمي الزهراء كما النجم الثاقب احرق باسمك سوءة الظالمين ..

وكفاني في هذه الكلمات تعبيرا عن روحي

وماهية قلمي ومشاركتي في كل الاحتفالات النورانية وامتدادي بالنور وقلمي نحو ساحات فيها حبك الهي القدوس ..

أسالك روحي وزهرائي الأولى دعوة لمحبيك في هذه الساحة ..

انه قدر إمامنا المهدي الخاتم حامل سر أم أبيها والثورة.. انه الأمير علي عليه السلام حامل سر النبوة وخطوات النور الأزلية ميراثا وسيف قامة..

[ يا علي بنا فتح الله الإسلام وبنا يختمه، بنا هلك الأوثان ومن يعبدها، وبنا يقصم كل جبار وكل

منافق، حتى إنا لنقتل في الحق مثلما قتل في الباطل، يا علي .. إنما مثل هذه الأمة مثل حديقة أطعم

منها فوج عاما، ثم فوجا عاما، فلعل آخرها فوجا أن يكون أثبتها أصلا وأحسنها فرعا، وأحلاها جنىً، وأكثرها خيرا، وأوسعها عدلا وأطولها ملكا ، يا علي .. إنما مثل هذه الأمة كمثل الغيث لا يدري أوله خير أم آخره، وبين ذلك نهج أعوج لست منه وليس مني يا علي . وفي تلك الأمة

الغلول والخيلاء وأنواع المثلات، ثم تعود هذه الأمة إلى ما كان خيار أوائلها .. الحديث ]

[ كنز العمال ج16/ 193 ]

وأسألك جدي الرسول الأقدس صلوات الله عليك العلا والنور الوردي المغموس بمسكك المخصوص .. و بحقي المسكون في قلبك أن تدعي لكل ساحة تفتح بابها لاسمك الذي روحه في فوهة بندقيتي قلمي نور وثورة نحو عالمك الثورة .. وداعا لقرائي ومحبي ولن أطيل ..

وصلى الله على نبينا الأقدس محمد وآله ومن والاهم في الأولين

من صحابتهم المنتجبين إلى زمان المنتجبين الخاتم ..

والسلام عليكم ورحمة الله

أهل البيت عليهم السلام

أخوكم

محمد نور الدين الهاشمي

16 ذو القعدة 1430 هجرية

نشرت على أكثر من عشرة منتديات

ملاحظة : نشرت المقالة والرسالة على :

( موقع الزهراء مدرسة العشق الالهي ):

http://hobelahy.wordpress.com/2010/07/30

http://www.ansaralhojah.com/vb/showthread.php?t=46675

http://www.mojba7r.com/vb/showthread.php?p=17708#post17708


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق