الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

رسالتي روحي أنا العاشق أبحث عن هوية ـ الشيخ والمفكر الاسلامي التجديدي محمد حسني البيومي الهاشمي



رسالتي روحي أنا العاشق أبحث عن هوية

الشيخ والمفكر الاسلامي

محمد حسني البيومي

الهاشمي


http://hobelahy.wordpress.com/2010/07/30

*******
مشاركتي رمزي نحو تحديد الهوية ..
أنا العاشق أكرر وأشهد على روحي ..
بين الركام آتيكم أزرع وردة العشق ..
نور إلهي تسامى نحو الصعود .. إلى العلا ..
في الأرض لا أجد لمعاني الحب ساحة ..
فهرعت نحو النور في العلى ألهج نور الالهي عاشقي الأول ..


" ولا يعلم العشاق أين سيلتقون .. في السجن أم في الموت ...
...
أم في ظل وردة
أنا العاشق مرة أخرى ..


أنا الولهان قسمتي في الورد والعشق لا تقبل القسمة ...
نحو تحديد هويتي سوى الرقم واحد ..

هو الحب العاشق في مدرستي مدرسة روحي ...
وروحي تعشق الحب ..


وفي الدرس أعشق الروح من مقدسي الأول ..
أنا العاشق للرقم واحد لا سواه في الملكوت ربي ..
فتعالوا يا منتدى الحب سويا نبحث عن هوية ...


منتداكم لمن لا ساحة .. ساحة الحب ..
وأنا الباحث عن صوتكم من تاريخ تحديد الهوية ..
روحي دمي .. عشقي كل ثورتي ..
ملاحقتي من قمم التخلف والجهل ..
أنا المقاوم لساحات الكفر في الدرس المجاور ..
في معسكر السوء ..


أنا الرابض أحمل عشقي مسدسي حديد لا يلزم لعشاق الهوية ..


أنا كلمة .. من كلمة الله في العلا ..

سلاحي في القلب نور الوهج ..
لا يقدر على رسمه سوى حبيي ..

أنا العاشق الولهان أحلم بالرفيق ..

لرفيقنا العلوي ربي ..

حيث أراني رب العلا مقامي في حبه الأعلى ..
بحق لا يستوعب الروح تماما سوى كل العاشقين نحو القدس ...
وكل الراحلين نحو النور

.. وعالم النور .. نفتش عن هوية ..


رقم هويتي سادتي واحد ..
وغلافها القدس .. أنا من نور الحبيب .. الرمزي ثورة ..
أنا .. من أنا العلوي ..


أرسم طريقي نحو كل الميم .. نحو كل الحاء ..
نحو الميم .. نحو الدال .. حروف قمري .. " محمد " ..
وروحي نحو عشق النور وعشق الاله صاحب الكرسي ..


أنا الساجد بعون الله طوال الوقت حذو النور ..
وعلى يمين جدي الأقدس .. جامع حروف الرمز ثورة ...

ممتدة من عشق الاله ربي ..


حروف محمد نبي النور ..

حامل قدس الاله في كل العواصم ..
أنا ثورة .. أنا قنبلة التفجير وروح الثورة ..

أنا هاشمي حق من نور العشق ..
اسموا من نور الحبيب المخلوق من نور الوهج ..


يا ساحة موج البحر .. يا ساحات كل العشق .. والدرس المجاور ..
أنا السفينة أبحروا بي في كل العواصم ..


أنا من حبل الاله أسمو به نحو يد العلا والقدر..
ولا أملك سوى كلمة الحب ..


أتوني إلي بيتي وقالوا اكتب رسالة نأتيك بالخط ..
وبالدولار واليورو ..
فقلت لهم لو جئتم بكل مال الأرض ..
هويتي وبوصلتي بيد الحبيب ..
ورزقي بين كفي المصطفى نازل ..
ورزقي في كنوز العرش قادم ..


ومال محمد وآل محمد يسرقه العابثون ونور الجد ..
والآخرون يشعلون به مشاعل ثورة الحق ..
لا يبالون .. فهذا زمان الرد ..


أوصلوا عشقي نحو الخواتيم نوري نحو العشق ..
أنا المسافر وشيكا بلا رجعة نحو السمو شهادة تملأ الكون ..


سنقتله .. سنحاكمه .. سنقيد الكلمة ..
أنا المطارد الثوري من تمام الخلق وعمق الأزل ...
جئت الشاهد للشاهد الآخر..
هو المهدي يسرى نوره من عالم العشق ...
إلى كل عالم الأمم ..


أنا هويتي نور النبي العاشق المجد وصالي ..
فتعالي يا ساحة البحر إلى النهر ..
إلى سفينة نوح القادمة نبحر .. نحو النجاة ..
ونحو كل الأصول نكتشف عالم الوهج ..


أنا الروحاني قولوا ما شئتم أنا الثوري أسكن معسكر الثورة ..
أنا هاشمي أقولها ثورة ...

أنا الميم .. أنا الحاء حاء جدي.. وميم جدي ..
انأ حتما من قلعة النور ... إلى قلعة النور ..
حين فرج الحبيب سليل النبي قادم نحو القدس ..
معجزة ونور في الهدى غاية ..


حبيباتي بنات الكون أنا النور .. أنا الوهج إليكن ارسم صورة العشق

جربوا حبي أنا الولهان بروح الاله أدعو لكن بدوام نور العرس...
لكن بتمام النور وردي نحو كل الميمات والنهضة ..
قومي فتاتي نحو العشق نور ..
وادخلي من باب الاله ، وارسمي لك النور عشقي ..
أنا المحتاج دمعتكي خشوعا في حب الاله ..
ودمعة الحب نور تثقل الميزان حب ...


*********
أنا العاشق .. بحق .. أنا ابن النور قمري قلبه ورسمه في القرآن ..
صورتي نحو كل مملكة العشق .. أنا لست مسئولا..
أنا الباحث عن القلوب ابعثها رسالة نحو الاله محملة بدعوتي أنا المظلوم ..
أنا الملاحق في كل ساحات العشق ..

أنا المكذب .. أنا صرخة .. أنا لست سنيا .. أنا لست شيعيا أنا الوحدة

أنا اعشق أمة جدي .. أنا اعشق الأمة ..
أنا أميّ .. أنا أممي ... أنا أمي الزهراء أمة الأمم ..
أنا العاشق لركاب السفينة عبر الزمان ...
وعلي أبي لكل العاشقين من أمة الوسط ..


قالها علي خير شيعتي نمطها الأوسط ..
وهذي وصيتي من علي لا أعشق إلا أمة الوسط ..


أنا الميم لا افهم سوى الميميات والفاءات والحاءات ..
أنا من بضعة النور ..


مرة أخرى أنا الذي لا اقبل القسمة إلا على الرقم واحد ...
نوري محمد مرة أخرى ..


وفاطمة الزهراء عشقي الممتد نحو عشاقي..

أنا ابن الفواطم ..
أنا المقدس من قدس جدي الأقدس ..

أنا جدتي روحي خديجة سيدة النساء .. فمن له مثلي الجدة ..

هي الطاهرة أم البتول فاطمة البتول..


لا أفهم ابنتي أختي ... غير لغة الحب من قلب عاصمة الوهج ..
أوصيك أنت يا سابقي في الخلق .. في عالم النور ..
انظر بروحك إلى رقمي .. إلى حبي .. لنعشق سويا ..
لنرحل سويا .. فليس للغرباء ورب الكون في واقعنا من وجود ..

رحل الحبيب محمد عليه صلوات العلا ..

وكان علي وريث العلم والنور يرسم لنا عشق ..

جديد نحو الاله .. صاعد قمر .. يا حامل الهم أدركني .. علي أميري.. علي أنا اسمي لا يعرف الكلل ..
لا يعرف اليأس .. كلمتي العشق مغموسة بالدم من عالم الفرح ..
من قلب شاهدة الدم وعشق الكلمة ...
أمي زينب وعلى رأسي منها عصابة الفخر ..
ظلامة على خديها شاهدها النبي القدس باكيا فقال هي حاملة الهم والثورة ..
عشقنا يا سادتي من قلب سادة الأمم ..


الآن يرحل الحسين .. وكل الأقمار ..
الآن يرحل عنا علي الزاهد الثوري .. شاهد على النور و شاهد على الظلم ..
الآن يرحل عيسى ابن مريم مسيحنا الثوري قادم .. بلا بيت ..
بلا وسادة يبيت الليل في عالم القمر ..
هذا سجل المسيح في متى إنجيله : يشهد على قامتنا وزهدنا الثوري في عالم القمر ..


مرة أخرى عشاقي الحب .. لا يعرف العشاق أين سيلتقون ..
في السجن أم في الموت .. أم في ظل وردة ..
هذي مشاركتي وردي السريع فلا تقولوا متعجل ..
حقا أنا متعجل عجول لا أعرف الكلل ...
حياتي التشريد أنا المطلوب على القوائم اعشق التعب ..
وأملي في الاله ربي لن يذرني مطلقا فرد ..
وأنا روحي في العلى تبيت وتصبح في العلا مرة أخرى

...
وأنا المسجى على فرشة الزهد ..
أنا الفقير لا اشبع مطلقا من كثرة الرد .. صيامي كلمتي ..
لكنني أبدا لا أصوم عن العشق لا أصوم أبدا عن الكلمة ..


هذي قصاصة العشق يا منتدى الميزان في البحر ..
دفعني لبحركم الجاري كلمتي التي وجدتها منشورة منذ السنين ..
وليس هناك شيئا اسمه الصدفة ..


[ الأبدال وجهتنا وخيارنا ] سجلتها ثورة فقبلتم البيع والثورة ..
وها جئتكم بقلمي وثورتي عساي أجد النور في كل المواقع ..
وهي كلمتي في كل المواقع ..


أكررها مصطلح المنتدى في القرآن لم يسجل في الكتاب سوى مرة ..
هي واحدة نحو التوحيد شهادة في عالم الخلد ..
فكونوا بمنتداكم نحو الواحد النور.. نور وقلم .. ووحدة في معسكر النور
ومدرسة لكل العاشقين والثورة ..


ولا تفسحوا للمفسدين وكل جبهات التراجع في الورى..
كقوم لوط عليه السلام .. سوؤا نور النبوة والتاريخ .. والقلم ..
عليكم السلام أنتم فلا تجعلوا في ناديكم المنكر ..


[ كتبت في منتدى موج بحر ]
كتبتم في الحب كلمة فكانت ...
كلمتي حب نحو الأصالة ..
وأنا المحبوب بمشيئة الرب في عالم القمم ..


أعوذ بالله من كلمة أنا ..
قالها حبي وروحي المهدي عليه السلام قبلي ..
وبوركتم بخطواتكم بنحو عالم النور..
والصلاة على النبي في قدس العلى على يمين العرش...
فصلوا على النبي عشاقي وآله ...
فيصلي عليكم رب الكون في عليائه

..
وتسمون بمنتداكم نحو الحب .. نحو العشق ..
وعهدا لن ينتهي القلم ...
وداعا .. وداعا .. سوف أعود بحبكم نحو القلوب ..
وهذي شهادتي نحوكم بنور العشق من جنة الخلد ...
سلام كله لكم من عالم العشق ..
سلام كله لكم من عالم الورد ..

*****************

مشاركة على بوابة النثرية الوردية

الدم الثائر

نائبة رئيس لجنة الإدارة الزينبية

وعليكم السلام والرحمة
أيها الهاشمي الآتي من عالم النور و القابع في منازل النور

جميلٌ جداّ أن تكون هائمًا في النور بل العشق اسمٌ تجسد في قلبك لعالم النور حتى طفح غزيراً ليرينا قبساً منه ..
متّعك الله بهذه الروحانية وهذه الصحوة التي يرنو كل المحبين و الموالين أن يصلوا إليها ..

أؤيد كلامك كله إلا :
أنا لست شيعيا أنا الوحدة ..

وهل يخرج هذا النور إلاّ من شايع محمد و آل محمد ؟؟

يسعدنا أن نرى من أرض غزة الأبية الصامدة أتباعاً لمحمد و آل محمد ..
أدام الله توفيقاتكم بحق محمد و آل محمد ..

رعاكم الله ..

***************

ردي على عجل مني ثورة روح .. تتلوا السطور في صفحات ..

البطلة زينب أمي عليها السلام والنمور ...

وأنا القابع حقا في عالم النور عند ثورة روح زينب المتعالية

ولا أبالي .. بالمرة !! وهذا ردي ..

********************


ونحن المنتظرين ابد الدهر لخاتم الولاية الالهية وتاج النور الخاتم ..

حقا ونحن المنتظرين ابد الدهر لخاتم الولاية الالهية وتاج النور الخاتم ..

http://www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=3301

بسم الله الرحمن الرحيم
و به وحده ....... نستعين
والصلاة والسلام على روح النور محمد وآله المطهرين روحا تملأ الأكوان ولو كره الكافرون ..
أختي .. ابنتي اليك .. قرائنا .. ومن بوابتك الزينبية أسجل .. أكرر ما سجلته في آخر السطور :
[
وداعا .. وداعا .. سوف أعود بحبكم نحو القلوب .. ]
شكرا لكي وقد جاء حظك وأنا استخير الله في القرآن فيما اكتب ففتح ربي في العلا علي بقوله تعالى :
{
وَتَرَى الْمَلَائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ
وَقِيلَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ }الزمر75

وقد جائت هذه لكي من الله ...
فتحا ومن رسول الله بمشيئة الله دعوة خالصة .. وفتحت كتابي الأعز فوجدت الرد النبوي من العلي مرة أخرى بقول الحق:


على يمين الصفحة النور هو قول الحق شهادة لي ولك ولقرائي :
{ فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّيناً وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ
فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلّهِ مَا هَـذَا بَشَراً إِنْ هَـذَا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ }يوسف31
فقلت إذا يوسف الصديق افتنا ..
وعند ما فتحت الصفحة فتح الله عيناي أولا على مفرد المصطلح القرآني

[ فأستعصم ] لأدرك كيفة بوابة التسجيل والدخول
أدخل .. انها بوابة العصمة بنور القرآن والوهج ..

وفي أول الآية التي بعدها

[ فأستجاب له ربه ]

وهذه هي الدمعة
القلبية من ذلك العقل الروحي .. : [ إن الله وهب لي قلبا عقولا ] العقل الروحي .. أكرر خلف جدي صاحب الولاية
علي عليه السلام : [ إن الله وهب لي قلبا عقولا ولسانا سؤولا .. ولسانا
ناطقا ] [ في كتاب الله - تعالى - ، فإنه ليس من آية إلا وقد عرفت بليل نزلت أم بنهار ، أم في سهل ، أم في جبل ]
" وفي المصادر : روي عن علي عليه السلام أنه قال في مجلسه العام : سلوني قبل أن تفقدوني ، سلوني عن علم
السماء فإني أعلمها زقاقا زقاقا ، وملكا ملكا ، فقال رجل من الحاضرين : حيث ادعيت ذلك يا ابن أبي طالب ، أين جبرئيل هذه الساعة ؟
فغطس قليلا وتفكر في الأسرار ، ثم رفع رأسه قائلا : إني طفت السماوات السبع فلم أجد جبرئيل ، وأظنه أنت أيها
السائل ، فقال السائل : بخ ، بخ ، من مثلك يا ابن أبي طالب ، وربك يباهي بك الملائكة ؟ ! ثم سجى من الحاضرين ]..
هذه ايتها النائبة الوردية هي روحنا العقلية ومراد تطلعنا نحو الأمم .. ونحن المنتظرين ابد الدهر لخاتم الولاية الالهية وتاج النورالخاتم .. يحمل صولجان يهوذا مطئطئا رأس هامة الافساد في زمان وعد الآخرة .. روحنا الممتدة جذبتها روح الكلمات النورانية لنصلي عليها ونسلم أرواحنا روحا كاملة في زمان الصلاة البتراء المقطوعة ..
انها نفحات سر الصلاة المحمدية [ اللهم صلي على محمد وآل محمد ] والفصل بينهما ليس ...


ليس مزحة وإنما هو تكرارا لصورة التاريخ الأزمة!! فالفصل في الصلاة الكاملة هو مشروع القافزين القردة على منابر النبوة عبر تاريخنا الممتد مشدودين .. نحو محاولة السوء الإسرائيلية السفيانية الأولي : أكرر أنا اللاشيء أما بهاء ربي :
قول جدي صلى الله عليه وآله وسلم : [ مالي أراهم يتنابزون على منبري نزو القردة ] وأغلق المشهد النوراني بالقول : " ولم ير الرسول صلى الله عليه وآله بعدها ضاحكا أبدا .. وان اشكالياتنا اليوم هو الحوار مع العقل لتمام الصورة
وضرورة انشدادها نحو الكمال .. وحسبي في كلماتي


الوردية الرمزية والتي تحتاج كل فقرة منها دفتر .. أن وضحت ماهية روحيتي وعلاقتها بالعقل .. و في ردي التكاملي
معكم أقول يجب اليوم أن نقفز عن المسميات الى روح الصورة من قلب القرآن نسمي منه حالاتنا وتهيمن مصطلحاته
علينا وعلى مسمياتنا ... وثورتنا الروحية المقبلة .. وما سطره قلمك أيتها الزينبية فقرة حب اعتراضية نحو التواصل


نحو الهم .. وقلت في عباراتي [ يا حامل الهم أدركني]

: المهدي قادم .. أكررها .. ولو قلت في ما في قلبي كله لن يستوعب العقل الأرضي القول والتهمة جاهزة وسجنت عليها وشوهت لحقيقتها : انه ساحر" !!! حقا إنني ساحر من سحر جدي الأعظم ؟ !! واليوم خمرا وغدا أمر عظيم قادم وشيك ..

قلتها في عباراتي وردودي على منتدى الحوزة :
"
غدا آتيكم إماما لم يستودع الله في قلبه مثقال ذرة رحمة على كل السفلة الأرضيين .. ] وهم الذين سؤؤوا سمعة التاريخ والنبوة وقلبوا مصطلحات القرآن من نعمة الى كفر وفقر مدقع .." وأحلوا قومهم دار البوار " والمعركة القادمة هي ذات الوصية المحمدية لأمير المؤمنين علي عليه السلام
:
[ أنت ستقاتل على التأويل كما قوتلت على التنزيل ]

معركتنا القادمة في وسط حالتنا الروحية وفي الجبهة المقابلة ..
هي ذات الحقيقة وأصول الحق والقرآن ، وهو الذي في النص المتفق عليه عند موحدي الأمة :
[ علي مع القرآن والقرآن مع علي لا يفترقان حتى يردا علي الحوض ]

[ الحق مع علي وعلي مع الحق .. ]
فالأمة تعرف الحق وبيت الولاية ولكن هذا قدرنا منذ فاجعة السقيفة الى يومنا هذا .. هو حول قراءة المصطلح القرآني .. إذا قبلنا المعركة والتي أحارب عبرها كحامل قضية .. وهي معركة القرآن .. ومصطلح : " والتشيع " و " والولاية " والعروة الوثقي " و " الراسخون في العلم " وأولوا العلم قائما بالقسط " والى آخر بحر المصطلحات القرآنية تحتاج الى ثورة جديدة في عالم التفصيل ..

وما عقبتم عليه من عبارة تحتها خط .. أصبتي بوضع الخط .. حقا ..

أنا لست شيعيا ولست سنيا أيضا ..

وهو المراد من نقل الحالة التاريخية نحو تاريخية القرآن .. وتكاملية المصطلح : ولعل هذا مبدأ المفترق في حواراتي اليومية ..


أريد نقل المصطلح من طابع الصورة العامة وروح الطائفية الى روح الأمة .. وقد سجلت بقلمي في افتتاحية موقع أمة الزهراء .. ـ مغلق مؤقتا ـ إن الزهراء هي

الأمة وهي الشيعة وهي السنة وهي الدين كله .. والدين نور ..
وبضعة النور النبوة في فاطمة الزهراء عليها كل السلام والصلوات ..

والثنائية القرآنية لا يوجد في طياتها مصطلحي التصارع الدموي بين الشيعة والسنة ॥ إنما هذا مصطلح غوغائي خارج حدوده عن القرآن وروح اصطلاح

: [ الأمة ] !!
فلننتقل إذا من مصطلح الشيعة والسنة الى المصطلح القرآني الأرحب وهو مصطلح : [ الأمة ] ولو أدركنا جمعا ما هي القيمة التاريخية الاصطفائية للمصطلح لكان جوهر الاتفاق .. فلا يكون أمرا بيننا تكتنفه معاذ الله غمة ولبس ، فمشروعنا نحو الأصول واضحا شفافا .. وليتك تأخذي العبارة التي رسمتي تحتها الخط ..

بخط أصولي اصطلاحي آخر ..
من الذي لا ينطقون عن الهوى .. وهي فقرة النور من الأمير النوراني علي عليه السلام :

[ خير شيعتي النمط الأوسط ]

وفي القرآن الترجمة
[ أمة وسطا ] ولهذا نحن نحتاج الى ثورة تجديدية لروحية القرآن من روحية القرآن : وإمامنا [ القائم ] الخاتم ناصر الشريعة لم ولن يكن آتيا لقيام دولة سنية ولا مشروعا شيعيا .. وإنما آت من فوق السحاب كما في الانجيل

.. لقيام الدولة الالهية ويوحد بالروح الثورية المحمدية حركة الوصال بين الروح السماوية والروح الأرضية .. ومشروعنا الآت والمقبل الوشيك هو ثورة الاله العظيم على كل سياسات تقزيم حركة التأويل والتاريخ والمصطلح .. ولطالما نتحدث في الجوهر ..
وهو مدرسة الجوهر السماوية.. فلا إشكال حول الحوار التكاملي معكم وليس هذا رد بل تحول في ساحات القلم نحو التجديد في زمن التجديد .. كما جاء في إنجيل المسيح بالتمام ..
ومصطلح الأمة في القرآن هو الصدارة ومصطلح التشيع هو مصطلح توصيفي لحالة الولاية

.. وهذا ما يحتاج منا الحوار
فيه في لقاءات متجددة بمشيئة الاله.. قادمة بعيدا معاذ الله عن التشدد وفكر الانشداد المذهبي والفئوية التي خربت صورة الاسلام ..

والمعركة لازالت قائمة بين مصطلحي الاسلام التسنني السفياني المزعوم .. ومصطلح التشيع الصفوي سيئ الذكر!! في مواجهة المصطلح الشمولي والمتعلق في توصيفات ثورتنا الالهية المقبلة

[ مصطلح الأمة

] انها الأمة المحمدية المرحومة بقيادتها الالهية المرحومة .. و[ مصطلح الأمة ] هو الخيار الأوحد

.. وفي بيان صادر عن سماحة السيد الخامنئي يقول فيه أما مزيف الثنائية :

" ان الشيعة لن يكونوا عاملا تمزيق وإنما توحيد للأمة "

[ مركز دراسات المهدي عليه السلام ]

وفي السياق قلت وأؤكد على فكر العترة القرآني في مقالة افتتاحية نشرت على موقع الحوزة .. وموقع أنصار الحجة .. وكذا في كتبي ودراساتي منذ أكثر من عشرين عاما : إن إبراهيم كان أمة ..
ومحمد هو امة الأمم .. والزهراء هي الأمة المحمدية ، ولهذا كان موقعكم يسمي ذاته .. ولولا الخيار والأمل لضاع النور المرتقب . شكرا لكي أن عقبتي بكلمة فكانت مدخلا لحوار تجديدي من ارض القداسة الى قلوب القداسة ..
ونحن حتما الذين سيفتح الله بنا حصون الضلالة وعقول أغلقت بفعل سوداوية الوجوه الكالحة عبر تاريخنا ..
فجزاكي الله خيرا .. وجعلك العلي القدير باب فتح قادم .. وفي مقالتي النثرية الروحية قلت بتمامكي النور :
[ وعلي أبي لكل العاشقين من أمة الوسط .. قالها علي خير شيعتي نمطها الأوسط .. وهذي وصيتي من علي لا أعشق إلا أمة الوسط . ]
ألا تكفي أن أعبر بها على عشقي لكم وأرى فيكم روحا وينبوعا مع شلال النور القادم ..
وعلى هذا الإطراء الممزوج بروح العقل .. يجب أن نتحول من التجريديات الى العمق المراد .. ليس هناك إشكال معنا حتى لو لعنونا على المنابر .. فقد لعنوني على المنابر !! وقالوا احرقوا بيته عليه ... وها أنا ارحل من بيت الى بيت .. ؟؟!!
الجمع يريدون منا وحتى بعض المتشيعون والمحسوبين على علي عليه السلام هنا جزافا !! أن نلتزم بالحرفية ..
ونسوا أن أهل البيت عليهم السلام هم ممتدون من نور النبوة وقبس العلوية الى مقام العرش الذي لم يدخله عبر الأزل سوى محمد صلى الله عليه وآله ,و فهناك عمق التاريخ والتفسير .. وعلى مساحة موقع :

[ الميزان ] قلت في مقالتي المتواضعة :
[ رسالة الى عاشقي ربي في العلا .. ]

: إن المخططون لروح الثورة الالهية هم الجالسون على يمين العرش وحركتنا سماوية وقيادتنا سماوية وليست مذهبية .. والآن بدأت من بضع سنين انشر الوعي السماوي لحقيقة خليفتنا الالهي .. وقلت وأنا مسئول أمام الله تعالى ورسوله على قولي: [ إن إمامكم وخليفتكم في السماء ] عبارة أخبرني بها جدي الأقدس محمد صلى الله عليه وآله أكثر من مائة مرة .. ولا أخفي توجهاتي نحو إرساء ثقافة الخليفة القادم ..
وأعلم أن خصومي هم السطحيون الذين يرون الدين بروح مذهبية وطائفية فيحاصرون المصطلح في القرآن والواقع .

{ إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَى لَهُمْ }محمد25
فلنضع ذواتنا يدا بيد وأقلامنا ثورة بثورة نحو تجديد الأصول وصعود سفيتنا بروح المطهرين ..
ولن أطيل في مقالتي بعيدا سوى الحث الدائم في كل مجلس للقول لمن لا يبحث لحتى الآن عن روح الرسول الأعظم :
إن في الأرض المقدسة يتنامى مجدا نحو القمة .. وان رسالة الخليفة السماوي وثقافة ليست بضاعة مزجاة لتجار السياسة
المزيفين... وأن بيت النبوة ليس حقلا للمتاجرة المالية والنهب تحت عباءة التشيع !!
نحن نقولها من نحن محمد أمة الأمم ..
إننا معادلة التحدي .. وقضيتنا لا يتسع لها مذهب وطائفة محدودة النوازع .. أو حزب سياسي يسعى للتقارير المزيفة جريا وراء ثقافة الدجال الملعونة .. آل محمد هم الهداة المهديون والخلفاء المبشرون ..فلنعض بسياستنا وثقافتنا رصيدنا نحو الله العلي القدير عليها بالنواجذ ..


وبارك الله فيكي مرة أخرى ابنتي زينبية ... شجاعة وثورية متدفقة ولكل القراء ... وهذه كلمتي ردا على عباراتك والوردة الملحقة ..
وجمعنا الله تعالى مع امامنا عاجلا على ثقافة النور السماوية وهذا ما أردت ارساءة ..
والمستقبل يحمل في طياته التفسير لعمق الحالة .. مع شكري وتقديري ..

*****************

مشاركة طيبة 2

ALnoorgate_14

قلم يا أبا الحوراء

http://www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=3301

لا حرمنا لله من هذى المشاركات الرائعة والمميزة تحياتي والى الامام إن شاء الله ربي يوفقكم بحق محمد وال محمد


اللهم أنا نحمدك حمداً كثيرا نشــكـرك شــكـراً عظيما اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد إذا رضيت و لك الحمد على كل حـــــال اللهم لك الحمد كالذي نقول و لك الحمد خيراً مما نقول لك الحمد كالذي تقـــــول

قال الله تبارك وتعالى لموسى (عليه السلام ) : يا موسى!.. احفظ وصيتي لك بأربعة أشياء :
أولاهن : ما دمت لا ترى ذنوبك تُغفر فلا تشتغل بعيوب غيرك ..
والثانية : ما دمت لا ترى كنوزي قد نفدت ، فلا تغتم بسبب رزقك ..
والثالثة : ما دمت لا ترى زوال ملكي فلا ترج أحدا غيري ..
والرابعة : ما دمت لا ترى الشيطان ميتا فلا تأمن مكره .

عن أمير المؤمنين علي عليه السلام
يا حلة نسجت بالدر والذهب .. ألا وأحسن منها العلم والأدب .. علم بنيك صغارا قبل كبرهم .. فليس ينفع بعد الكبرة الأدب
ومن كان مفتخرا بالمال والنسب .. فإنما فخرنا بالعلم والأدب .. لا خير في رجل حر بلا أدب .. نعم ولو كان منسوبا إلى العرب

********************

مشاركة 3

بسم الله الرحمن الرحيم
بالبسملة عنوان كلمتي ...
بوركتم وردودكم .. في ساحة أمي البطلة .. في ساحة جدتي البطلة ..

وبه وحده نستعين .. ونصلي ونسجد محملين بروح الصلوات العظام على نبينا الأقدس ....
وعلى قدس روحه العلية وأرواح العليين في عالم المجد علي السيد وفاطمة الزهرة النور ..
والحسن نورى ورفيق روحي والحسين أبي وجدي مؤنسي ومن عبرته الى دمه أنسى كل مصيبتي وألمي وحرقتي ..
صلاة وسلام الهي مقدسي حبي عدد خلقك ورضا نفسك ومداد كلماتك تزينا اليك قربا ةوعبودية وفناء وتفانيا لعلنى الهنا نكون من الشاكرين ... كف الله الهي أنمت ربي كل بلاء علينا وعلى محبينا ..
شكري الى المتعال ربي اليكم أحبابي ,, ثم الشكر لرسولي وكل العترة أئمتي لكل محبيهم بالجمع العاجل مع قدس نبيهم في قبة النبي الخضراء مساحتها بالبشارة عرض السموات والأرض تمتد بنورها من عالم الجلال مع امتداد العرش تسير ..
ومع روح الجالس الهي على الكرسي تعشق .. وهل في مساحة الجلال عباد الله يترك الحبيب حبيبه !!!
لهذا قلت أن قبة النبي حفظها العلى أمام عرشه وعن يمين القدس

..
وبعيدا عن التشبيه الى الذوبان في روح القمة العلية .. تستدرك روحنا وأرواحنا بنقلتها من عالم المحسوس الى عالم
المطلق في الروح والشفافية ..انه عالم النور في مقام معزز ..
فهم الذين لا يشقى بهم جليسهم ...
بوركتم وردودكم .. في ساحة أمي البطلة .. في ساحة جدتي البطلة ..
ويا كل عشاق آل محمد أقول لكم ليل نهار ، وحيث قلمي يدور ان الله تعالى قد اختار لكم عالم جلاله وقدسه ..
فلا تلتفتوا لعالم الفتن الأرضية !!1 فتفتنكم وتسقط القليل من أجوركم ..
انشغلوا في هم الشوق الى الله ..تعالى في علاه

..
شكرا لقلم الزينبيبة .. والنور جات ALnoorgate_14 .. يعني في الترجمة إن شاء الله النور جاء لساحتكم بارك الله فيكم وكل الأقلام المدافعة عن الحقيقة ..
..
قلمي متنقل .. وروحي في المقام الزينبي الطاهر تسكن ..
السلام عليك يا بنت الوصيين حقا نور محطتكم ..
ومع محطة أخرى من غزة الهاشمية وشيكة ... روحا ممتدة تسري نحو الجلال وعالمية القمة ..
بوركتم ونسأل الله تعالى بأيادي نبينا وأمنا وأبينا وكل الآل المقدسين ... وتأميينا وجمعنا على دعواتهم أن يتغمدكم الله تعالى بالشفاء وغمس أرواحكم بنوره ..
وأن ينسيكم الدنيا ... ولكم مني عبد الله دعوة ودعوات متوالية لكل من صلى على محمد وآل محمد وذكرني بخير

..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

http://www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=3301

أخوكم
محمد حسني البيومي الهاشمي

(محمد نور الدين )
فلسطين المقدسة
غزة الهاشمية
20
ذو القعدة 1430 هجرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين الأحرار المنتجبين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بقلمي أخوكـــم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المفكر الاسلامي التجديدي

الشيخ محمد حسني البيومي

الهاشمـــي

( محمد نور الدين )

**************

أهل البيت عليهم السلام

فلسطين المقدسة

بتاريخ : 24 شوال 1431 هجرية

2010 ميلادية

غزة الهاشمية

موقع السيدة فاطمة الزهراء مدرسة العشق الالهي

http://hobelahy.wordpress.com/2010/07/30

منتديات الإمام الحجة عج

http://www.ansaralhojah.com/vb/showthread.php?47273

العودة منتديات أسطورة العرب

http://www.aralg.com/vb/showthread.php?p=588985

منتديات ستار تايمز

http://www.startimes.com/f.aspx?t=24325570

ملاحظة : نشرت الرسالة على موقع موج بحر :
http://www.mojba7r.com/vb/showthread.php?t=6481

alhawza.net/forum/showthread.php?t=67121

www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=3301

www.iraqshia.net/vb/showthread.php?p=348605

www.ansaralhojah.com/vb/showthread.php?p=479449

www.iraqshia.net/vb/calendar.php?do=getday...sb...

www.strawi.net/vb/sitemap/f-4-p-20.html

http://www.yahawra.net/vb/showthread.php?t=3301

http://ahlalbayt12.7olm.org/montada-f2/topic-t106.htm

http://www.mostansiriya.com/vb/t15061.html
ونشرت على العديد من المنتديات والمواقع المختلفة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق