الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

الى كل ورود النثر عشاقي أجيب ثورة ... حبي من جديد ... الشيخ والمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي الهاشمي


الى كل ورود النثر عشاقي أجيب ثورة ... حبي من جديد ...

وأعود من ساعتي لنثري المغيب من روحي الى روحي ...

قبيل أيام سجلت نثري ولم أسجل ..

ذاكرتي الى فؤاد ذاكرتي ..

فأقول ... يا عاشقي في الغيب ..

لأول نظرة الى عينيك ..

لماذا تحدقني ؟؟؟

أحب هو من أول نظرة ..

أجبني ؟؟

عبارة اعتراضية :

[ مرة أخرى... يا من تحدق عينك في عيني

ماذا تريد مني بالضبط .. ؟؟ ]

فأقف خاشع متبتل كحبي خشوع النسر ..

قلي طاووس جنة ربي جواري ...

( المهدي عليه السلام طاووس الجنة )

واهمس لي خبر الحبيب في دفتر نورك ...

متى ثورة الحب تبدأ بالنهضة ..

فأرى سؤال فأجيب بروحي على روحي ..

ماذا يريد .. ماذا تقصد مني .. أنت يا قارئ نثري ..

أتقصدني أم لهفتي تحنو إليك ..

أم عشقي يسكن بين جنابك وجنبيك ..

إليك يا روعتي .. يا روعتي في كل تاريخي ...

في زمان تاريخ مضى ..

به أمضي إليك .. يا حبي المتوج من زمان القهر ..

ضد القيد يكسر...

نورا أراد الله أن ينكسر بين عينيك ...

مرة أخرى عيسى .. ماذا تريد مني بالضبط ..

سحرت العقول بنثرك ..

ماذا تريد من ثورة نثرك ..

هل خطوت لثورة أحمد تهيئ نشر النور ؟؟

تعجلت خطواتك عني فأنا لا زلت أحنو إليك ..

فهذا زمان الحب في وجه زمان الفتن ..

وكما قال جدي الجميل رسول عشقي ..

صلى الله عليه وآله وسلم

" عليك بخاصة نفسك "

فلا تقسو علي حبي في زمان الرسول المكرم ولا تهجرني ...

فهذا زمان الحبيب الى الحبيب ..

وزمان ثورتي قد أطل ..

وأنا عن بعد أحنو إليك ..

وأنت يا فؤادي الآخر يا من خبئه العلي لقدسية ثورتي ..

الحق بقدوس لقلب القدس ..

لا تقسو علي بتأخيرك .. فأنا المهاجر من وطني السليب ...

الى روحي رسولي عاشقي

ولن أهاجر يا سادة الكون إلا لحضن رسولي وأبي ...

هو كعبتي نحو كعبة الأرض ..

هو صلوات الله وأكوانه خير من كل كعبة وجدت ...

إليك يا جدي المقدس الى حضنك ..

أرسو للفضيلة ثورة فأكتشف ذاتي بين جفنيك ...

صلوات الله عليك فدتك نفسي ...

تقبل ثورة عشقي وورودي

أنا غدا مهاجر الى نوري وشفيعي ..

حبي فاضل .. الفاضل القادم ليست وداعا ...

تحنن على قلبي يا حبي ...

وقتي حبي ضيق .. شغلني ذاك الحاني على السوء ..

فأنا المتوقد في دمي أشكو إليك ..

أم أشكو عليك لقامتك السعيدة ...

الآن اكتشف النور بين عينيك ..

كشفوك من حولك لا علاقة أنا ..

أنا في فلسطين أحدق بك من بعيد ..

جوازي في الأرض ممنوع من السفر ... ؟؟

وجوازي للصعود الى السماء عند الهي مفتوح ..

فتسللت بعد كشف سري لأغزو سوادا بين عينيك ..

المس برمشك ريشة تكتب لمسات حبي في الغيب ..

سر ي وسر قائدي القادم لم ينكشف بعد ..

الهي متى ينكشف السر لنغزو العوالم بنورك ..

ونبلغ روح رسالة جدي القادم في العوالم ..

علي السعيدي جميل ما كتبت عني ..

وغني عن التفصيل قنصك للحبيب ..

عسى أمسكه يوما فأقبل بعد عينيه عينيك ..

دمتم في ساحة النور ثورة ..

وروح مستمرة وغوص في دمي ...

لنكتشف سرا من روح جليلة تلاحقني في العوالم .. روح أمي الزهراء عليها الهي سلامك النور فصبرني بقولك الساعة اصبر من يصبرني على ثورة السوء سوى روحك الجليلة .. اصبر على ما أصابك .. دام الهي يا دائم في الكون نورا .. على ظلي لعشق روحك.. فأعشق الهي موالينا بحقك أنت ... وبحق نبيك السامي .. عليه صلواتك الهي .. عجل لوليد حبيبك .. وابن حبيبك النصر المؤيد ..

ولا يخلف الله وعده .. قولك الحق يا نوري ... فنور رفاقي ثورة النور .. لنورك حية تسعى في وجه فرعون سوء المرحلة .. ومن سورة طه نبيك المصطفى .. عليه الصلاة .. أرى نورا من نور المعجزة ... قولك النور يا متعالي ... باسمك النور على هاماتنا .. أعلنا بحقك يا رفيقنا العلوي .. خيّر الحبيب عند رحيله ... عليه سلام الله في الكون... أن يتوج ملكا حتى ختم دنياه وكل الأجل.. فقال : بل الرفيق الأعلى .. بل الرفيق الأعلى .. بها نعلوا الهي نحو قمتك النور يا حبي الأعظم .. في هذا الفجر من صباحي النور باسمك نعتلي ... فألحقنا مع نبيك المصطفى عليه صلواتك .. نحو ظلالك يا الهي .. لنعلوا باسمك نشدوا تسبيحاتنا ... بمزامير محمد .. تسبيحاتنا ومنه تسبيحاتنا .. عليه صلواتك فأجعلها الهي نورا لنا وصفحا لذنبنا ..

{قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى }طه66 .. يتحدى بها غدا موسى المحمدي .... مهدي العوالم عليه السلام ... في المحشر القادم في وجه فرعون الردى يحشد له الروم سوء الوري .. بسفياني مخسوف به وعد في القرآن من ربنا .. !! ( هامش :1)

يسقط بنور محمد كل أساطير زيف وحيات دجال في القدس تسقط فيسلم جمع اليهود وحاخامات اليهود عشون ألفا .. ( هامش :2)

فليطم الدجال على عينة الطافية حسرة على ختم المرحلة .. فألطم وأندب حظك وشيكا يا هلس التاريخ !! وأعقاب سوء الختم على وجهك إبليس شيطان الورى مهماتك انتهت والختم لنا على جنودك الزيف لن تفلت وعزة الهي من قبضاتنا !! معجزات الأولى والختم مسخرة لمهدينا والأنبياء الرسل ورسل النبي نبينا أئمتنا المحمديين هم الشاهدين في القرآن يقومون بالحق والنصر المؤيد لنا .. فأخرج من كوننا يا عدونا .. فالله العزيز نبيه عليه الصلاة ومعزنا ..و {مَن كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعاً إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ وَالَّذِينَ يَمْكُرُونَ السَّيِّئَاتِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَكْرُ أُوْلَئِكَ هُوَ يَبُورُ }فاطر10 ومهدينا غدا يتقدمنا بالمعجزات في وجه فرعون التواريخ قوله الحق العلي {فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حَيَّةٌ تَسْعَى }طه20 {إِنَّ السَّاعَةَ ءاَتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَى }طه15 الهي المعظم لا تحرمني الساعة روحا جديدة ... الى غزو قلوب عشقي دعوة تبركني ثورة ثورة حب الى ثورة روح جديدة .. ودمتم لي ولكل ورودي في كل المنابر من عالم روحي.. دعوة من قلبي الشغوف ..

وبلغ شكري الى كل أحباب ثورتي وعشاقي ...

في منابر الروح ... الهي اجمع كل عشاق الخليقة .. نحو سهم القلب ثورة .. وعبئ بهم طريق العشق نار على كيد العدا .. ونور من ثورة قلب الحبيب ترسم خيوطها على قلوبنا ... ورموش عيوننا

الخط المستقيم الى الصراط المستقيم .. ومن بدلوا بعدنا نعمة النور {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ بَدَّلُواْ نِعْمَةَ اللّهِ كُفْراً وَأَحَلُّواْ قَوْمَهُمْ دَارَ الْبَوَارِ }إبراهيم28 ليسوا منا ولا لنا ... لنضع العلم الالهي الموحد أعلى المئذنة .. يخطو بنا الحبيب جدنا المصطفى عليه صلوات ربي وآله .. نورا لنا .. وجبرائيل السيد بقدميه تخط الحرب وتعبد طريق المأذنة .. انه محور مكة القدس المعبد بنور الثقلين .. يصعد نوره من فوهة الرصاصة وقلب المأذنة ...

نخطوا على اثر خطوة جدي عليه صلوات النور وسلام قدوس عظيم يسلمنا من سوء المرحلة .. لا زالت مرسومة على صخرة القدس شرفا لأقدام الساجدين والفاتحين .. تغضب ثورة محمد تنسف كل سوء الزيف وفكر سوء المراحل .. لتحدد خطواتنا نحو البوصلة .. الهي عجل الثورة نحو روما ليغضب المغدور السوء غضبته قهرا وسكينا في قلبه لقلب المجزرة .. وترفع راية نور الحبيب محمد على تاج الجباه المتنورة .. بجيش الغضب الالهي قادم وشيكا .. يغضب إلهنا بنا في وجه ساحة المقمرة .. فيسقط عهر الزانية .. نغضب للعدل قسطا ثورة للنور ويغضب رجيم الكون لتاريخ إسرائيل المهزلة .. ويعود المشرفين من أنبيائك الهي الى حوض القداسة ونور العشق ثورة ساحرة هائمة ... في حب الاله المقدس .. وبصوت الجمع محمد عليه صلوات ربي وكل رفاق الغضب قدما ... نستأصل قيم رفاق السوء ... ونقتلع كل أبالسة المراحل وكل المرحلة .. نهدم حصون السوء .. أخطوتم يا أبطال في العراق وهيأتم خطواتكم نمحو الشام والقدس تخطون نحو القدس دارا في العاصمة .. هذا سؤالي ونثري ... لساحتك لم يسعفني عجلتي الثورة ... من كشف ظني المحبوب في قصتي وبرنامج ثورتي المعشوقة من قلب جدي المعشوق المصطفى ... الهي نصلي عليه ونسمو بيديه دعوة نور لنا .. فتقبل مشروعي وأسقط بنا ... كل فكر المذاهب وفكر المؤامرة .. الى فكر العدالة والقسط سهما في قلب صانع السوء ....... وتاريخ المقامرة .. الآن أتنفس الصعداء حبي ... علق السفياني على شجرة النور في طبريا مشنوقا بمذبح القدس ومحشر النور ..

لتتنفس المرحلة بروح القداسة ..

فلا خبث ولا شجرة خبيثة تغص قلوب المتقين ..

في زمان الختم وعدل المرحلة ..... ووأد تاريخ الخبيث الأعرابي الأول .. إبليس الأعراب أصل المؤامرة ترك الجنان وعاد لهويته يخطو بالسوء الوقاحة ... لرسم فكر المؤامرة .. اشرع حبي المهدي عليه سلام الكون .. قبلة من فمي على جبهته النور .. وروحي مزروعة في قلبك ثورة ...وألقمني لغة التحدي ..

تشرع لذبح شجرة السوء الخبيثة من أصل القداسة ... وفي أصل القداسة لا توجد لها أصلا نعرفها .. اجتث حبي أصل قاع السوء وكل النفاق السوء فكر أعراب الخيانة طبعوا الدين لحكومات البغاة .. وزيف المرحلة ذهبوا بهم الى مدريد تطبيع ليهود يغزون ثقافة النور بسفيان عبران يسقط ..

يخسف بجيشه المشئوم .. وينصر الله العلي جيشنا غدا

( جيش الغضب الالهي اسمه نورا )

صريعا يتقدم على باب مكة لاقتلاع النور .. فأجمع الهي شجرة النور جمعا نحو غضبك .. مزروع في قلوبنا للعدل به نخطو نرسوا سفينتنا لعدل القدس .. يا قدوسي فغطيني في فجري نحو صعود قمر المرحلة ... من شمس لا تغيب بنورك يا عاشقي خالقي المعظم .. أنا المخلوق من نورك .. من نور المصطفى ... عليه سلام الكون غدا .. نصنع به ثورة المجد وسلام الحق المرحلة .. ونقتلع به شجرة الخبث .. وعقيدة تاريخ من السوء لا زال ينبع .. من سراديب ثورة الأعراب الفريسيين في القدس ..!! يشدون بالبوق عارا للتخلف و أوثان التعدد .. بصهيونية أوثان ألحقها آلهة عديدة .. جبلها إبليس بعقيدة النار مجوسي .. (بروايات أهل البيت عليهم السلام ) والدليل وشيكا نرسمها بمشيئة قدوسي .. ببحث عظيم قادم على إثري .. يتوج به الرحمن موقعي النور

( موقع المصطلح القرآني )

http://mostalahkoraan.blogspot.com/2010/10/blog-post_03.html

حجة النور نرسم به .. نورا نحو ثورة التجديد .. وبروح جدي يجيئ ويرسل .. وبمصطلح إبليس نخطه بجلال الله نقسم فيه ... على إفناء شجرة السوء من شوارع القمة .. طهرا على كل سواد المرحلة .. لها دجال أعور وأبيه السوء يرسم ذاته ويغطي الزيف بفخر معرى يكشفه بيان النور ... له قبلة يعبدها من دون خالق .. لعقيدة الفحشاء يخط ويرسم .. ويحطمون أقدام أطفال القدس وأطفالا لحجارة شهودا اسمهم في التوراة يعلوا عذابا لاسرائيل الفانية ... تخطو تعبد النور والأمل المسدد .. فهيا إمام الكون عجل نخطو نحو اجتثاب ثقافة اللعنة من قاع شجرة المؤامرة .. بمصطلح ( الاجتثاث ) في القرآن نرسم صورة .. الفضل الأول محمد عليه صلوات ربي .. وعلي الفاتح سيف الفتى .. نعم الفتي .. نسبح بدم الحسين ضفافا النور عدلا للرضا .. والعدل هامة جدي عريضة مرسوم عليها روحا جديدة لنا ... بها قول الحق نعلو نحو دفن السوء شجرة السوء.. {وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ }إبراهيم26 الهي هنا المحطة ترسوا بنغم جليل من القرآن يسقط لحون النفاق بعرب المرحلة يدفنون السوء وثقافة الأعراب سوء المرحلة ..

الهي مددك غوثك برا لكل عشاقي...

بنوال الحب في زمن الروح ...

وبعث ثورة روح من قلب القصيدة ...

الهي عجل تواريخي الحزينة عميقا الى فرح المدينة ..

والسلام عليكم كل أحبابي ..

وعشاق رسولي وإمامي وكل أنواري ...

وغدا نلقى الأحبة محمد صلى الله عليه وآله .. وسلم الهي على كل أفواج المرحلة .. وعلى آله المطهرين .. صلاة نور لنا في كل آفاق التواريخ الحزينة بأمل على جباهنا ... وعلى صحبه المكرمين الرضا ...

وأردد من ساحة عشقي لمعشوقي الهي المعظم ...

رب طهرني واجعل سواد عيوني محطة ...

تحمل في طياتها عمق الحقيقة ..

الهي ترحم على كل أخواني ...

وعشاقي في أكوانك المخلوقة ..

الهي طهر قلبي على كل موحد ...

فلا أبغض إلا عدوك الشيطان الرجيم ..

الهي أشكر إليك آبائي العظام آلي عترتي المطهرين ..

عليهم سلام الله تاج لفخر المرحلة الجديدة ..

ودعواتهم اللحوحة الي ّ ..

وأشكر إليك رباه صحابة رسولك المكرم عليهم

رضوان وأنوار رحمتك .. أشكر واغمرهم بدعواتي ..

اللهم انصرنا وانصر كل من حمل حقيقتنا المحمدية ..

وغمرها بروح العشق...


واهد عبادك لنا .. عدلا وقسطا ....... نحفظ بها سرك في قلب النبوة تاجا .. و فخرا لنا نعبد به ثورة قسطك يا عدلنا .. فلا عدل سوى عدلك تاجا على فخرنا .. نحمدك ثورة الشكر والتقديس .. في وجه المشركين وآلهة المرحلة نستلهم نورك في كل قولنا ..

{الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِم يَعْدِلُونَ }الأنعام1 ..

ثورة النور في وجه الظلام .. عزا تليدا لمجدنا القادم .. قولك الفصل في نور ثورتي شامخا صلبا ... به أوحد أمة جدي عليه الصلاة وأعتلي ..

{ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاء الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَالَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَهُم بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ }الأنعام150

عباد أوثان في دولة إسرائيل الفانية تشدوا بدم اللعنات على هاماتنا وشارون فيه سر إسرائيل القادمة ..

أما أعداء محمد وآل محمد عليهم الصلاة والسلام...

الذين خلقتهم من نورك ..

فأنت الهي كفيل بهم ..

واجعلني وقرائي في العوالم ممن قلت فيهم ..

يا الهي المعظم الحبيب ..

{وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا

الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ

آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ }الحشر10

النثرية في وعي القراء ...


سلمت يد خطت فأبدعت
كلمات وهمسات في غاية الروعة
انسجام فكري وحرفي معها
إحساس صادق رسم لنا هذه اللوحة
تقبل طلتي ..

*********

محمد الهاشمي
تحية لنقاء سريرتك
أربكني نضج النص ..!
مثل هذه النصوص التي تحتاج قدرة عالية للرد عليها ..
تجعلني أشك في قدراتي ..
كأني أعرف القراءة .. ولا أعرف الكتابة .!!
تشكرات كثيرة لجمال روحك

*********

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين

بقلمي : أخوكم :

محمد حسني البيومي

( نور الدين الهاشمي )

14 رجب 1431 هـ ـ 25 يونيو 2010 م

منشورة في منابر العراق الثقافية بزيادة عليها قليلا

( هامش :1) أنظر قرائتنا الهامة : سورة الشعــــراء وقيم التحدي الالهي في أصول المواجهة رؤية تفسيرية

منشورة على موقعنا ( الساجدون في فلسطين )

http://alsajdoon.wordpress.com/2010/08/08

منتديات اسطورة العرب

http://www.aralg.com/vb/showthread.php?t=82748

http://www.aralg.com/vb/showthread.php?t=85238

( هامش 2) : أنظر قرائتنا المهمة والمنشورة بعنوان ( السامري الدجال وأساطيره الزائفة )

http://www.palestineonly.net/vb/showthread.php?t=77558

موقع الساجدون في فلسطين

http://alsajdoon.wordpress.com/2010/08/08

*************

وغدا في نثرية الروح التالية نلتقي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق