الجمعة، 3 أغسطس 2012

ألف تحية وتقدير وباقة عشق وردية لأبناء السجناء وبنات الشهداء في شهر رمضان الكريم ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي






ألف تحية وتقدير وباقة عشق وردية لأبناء السجناء وبنات الشهداء في شهر رمضان الكريم ...
الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي

من ردودي ومراسلاتي في الصفحات الإعلامية
تعليقي على الصورة




ألف تحية ...
وتقدير ...
وباقة عشق وردية ...
لأبناء السجناء وبنات ...
الشهداء ...
في شهر رمضان ...
الكريم ... 





لبنات الشهداء ...
عرائس المنى ...
وعشاقا في زمن ...
الخلود ...


وألف ...
سلام لبنات ...
ونساء المسجونين ...



عرائس في الأمم ...
والمنى في العين ...
لمن ارتقى بطفلي ... 


الشهيد ...
وأنا في زنزانتي ...
أرقب الوطن ... 



فاذكروا ...
وطني بطفلي ...
فاذكروا ...
وطني ...
بطفلي ...  




وأذكروني لطفلي ...
في تاريخ الوطن ...
ليكبر ... 



وطني بطفلي ...
تاريخا للوطن ...

أنا المقدس ...
عاشق ثري القدس ...
فسجلني في سجني ...
رسوما ... 



على جدار السجن ...
أسجل عليه ...
أني مررت ...
من ...
هنا ... 



أو أسجل ذاكرتي ...
في زنزانتي ...
أني أنا هنا همت ... 



وعشت ...
وكبرت في زنزانتي ...
حكمت ألف عام ... 


وألف ...
عام فسجل ...
يا تاريخ الأمم ...
لطفلي ...



أني ...
أنا قلب الوطن ...
فهذي ذاكرتي أنا ...
أنا الناثر عشقي ...
المسكوب على جدار ...
الصمت ...
فهذا صمتي ... 



سلاما عشق العالمين ...

سلام ... سلام ... سلام ...

والسلام عليكم ورحمة الله ...
وبركاته ...

وصلى الله على نبينا محمد وعلى ...
آله الطاهرين ...

الشيخ
محمد حسني البيومي
الهاشمي ...

شبكة منحازون سلفا للسجناء والسجينات


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق