الجمعة، 3 أغسطس 2012

سطورنا النثر على رسائل المجاهدة ميسون طارق سويدان ... المجموعة الأولى ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي



                                                              




سطورنا النثر على رسائل المجاهدة ميسون طارق سويدان ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي   



... المجموعة الأولى ...
سطورنا النثرعلى رسائل المجاهدة
ميسون طارق سويدان ...
.................
وصية النبي الأعظم ... 

محمد ...
صلى الله عليه وآله الطاهرين ...

من ردودي ومراسلاتي في الصفحات الإعلامية
صفحة تويتر …

الصدفة منزوعة ...
أبجد هوز ...

الصدفة منزوعة ...
أبجد هوز ...

من قيم الثورة ...
هي ...

قيم مأسورة ...

في الغيب تسطر ...
أمر ...
غيبي ثابت ...

يسقط ...
مصطلح الصدفة ...

وأن أسجل ...
نثري فجأة ...
يقظة ...
فتحت العين ...

على خبر في ...
الإعلام ...

فرأيت ...
فادح ظلم ...
فقلت الثورة بنت ...
السر ...

هنا محطة روحي ...
أبدع ...
ثورة لن ارحل ...
عن هذي الذات ...
الثورية ...

وأنا المتخصص ...
في ...
مقارعة الظلم ...
الأزلي ...
الأزلي ...
وأنا ...
المتخصص ...
في ...

مقارعة الظلم ...
مقارعة الظلم ...
مقارعة الظلم ...

أنا ...
عضد المهدي ...
الموعود الآتي ...
عليه ...
صلوات القدوس الهي ...

أنا ...
ملاك الرب العلوي ...
أنا ...
المرسل في الأرض ...

أرفع ...
أملأ ...
بروح ...

بلادي قسط العدل ...

بثورة رب ...
بثورة ...
رب الأرباب ...

وثورة توحيدي ...
وجهادي الثوري ...
وأسقط كل الآلهة ...
الوثنية ...

وأسقط تواريخ ...
الآلهة الأزلية ...
وأحطم من فوق ...
الكعبة ...
تشريف
القدسية ...

كل ...
رموز البغي الأزلي ...
كأبي ...
علي ابن أبي طالب ...
عليه ...
صلوات القدوس الهي ....

تفتي بشريعة اكراه ...
للفكر ...
الراديكالي ...
الروحي ... (1)

(1) الراديكالي الروحي : مصطلح قرآني مركب : " أنظر
موسوعتنا في المصطلح القرآني " تحت الطبع " ...

وتقتل ...
وتقتل ...

في زمني فكر ...
الحرية ...

أو يقتل فكر الحرية ...
وأنا جسد حي ...

أو يقتل فكر الحرية ...
وأنا جسد حي ...

أنا عشي روحا ...
أنا عشي روحا ...
أنا عشي روحا ...
من روح القدوسي ...

أو يسلب ثورة ...
فكر الحرية ...

أو يسلب ثورة ...
فكر الحرية ... 


وسطوري ...
ممتدة في الأمم ...
تسجل عهد أبي رسول ...
العز الثوري ... 



الآن ناداني أبي ...
الآن ناداني أبي ...
الآن ناداني أبي ... 



محمد ...
محمد ...
محمد ... 

رسول العز الثوري ... 


لا ينقطع ...
عني ثانية واحدة ...
أتلقى ...
من ثغره عالم أمر ... 



وجائني الثغر الباسم ...
يفوح بروح المسك ...
يفوح ...
بروح القدس الأزلي ...

فيصنع ...
فيصنع ...
فيصنع ...


مني ...
الساعة ثورة مجد ...
فيلقي في فمي ...
عظائم ...
مجد ...
من ...  


روح القدوس الهي ... 



[ ذد يا ولدي ...
عن حياض ابنة عمك ...
ولك فيها بجنان ...
القدوس الهي القيد ...
وثورة قيد ... ] 


لبيك أبي ...
لروح الهي القدوس ...
يا شمسي الطاعة ...
بين يديك ...
يا شمس الأمم ... 




عليك ...
صلوات القدوس الهي ... 




يا شمس الهي انا قمر ...
نجم ...
أصلي من فوري بين يديك ...
واقبل يدي أبي ...




عليه ...
صلوات القدوس الهي ...



محمد ...
محمد ...
محمد ... 


عليه ...
صلوات القدوس الهي ...



فاحمل سيفي قلمي ...
لازلت انهض ...
من نومي مغموض ...
العينين ...  





وأنفذ مشروع الثورة ...
يا فاسق وثني ...
في الكعبة ... 




يا رويبضي أنت ...
تحوت ...
السفلة الرجعيين ...
يا عابد فروج وثنية ...
يا ابن زواني السفلة ... 


الخوري النصراني ...
اسلم في البرزخ ...
وصار صديقا ...
وانت لازلت عابد ...
وثن عاهر ...
ولد بخيبر ... 




دابتنا ...
دابتنا ...

دابتنا ...  





آتية تكلمك ...
يا ملحد اصولي ...
بزمانك تقتل فكري ...
فترد عليه دابة آل ...   



محمد ...
محمد ... 

 محمد ...



عليهموا ...
صلوات القدوس الهي ...



... " أو تصلي الآن يا كافر " ... 

وعمارات شواهق ...
نصبت أبراج ...
جوار الحرم المكي ...
تحاصرنا ...  


وتنصب فيها ...
جيش الموساد ...
العبراني ...
وعز الهي ...
سأنصبها ... 


دمارا على رأسك ...



وصولا للمجموعة الثانية إضغط
على الرابط مرتين ...






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق