الاثنين، 23 أبريل 2012

كانت لي قمر ... مخفية في عش الغيب ... قالت لي عصفورة ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي










... الحلقة الأولى ...

 
من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية  
 صفحة : زهرة فلسطين ...


   الشيخ  ...
محمد حسني البيومي ...
الهاشمي 




 كانت لي قمر ...
مخفية في عش الغيب ...
قالت لي عصفورة ...
 على شجرة بستاني ... 

بجنان الهي ...
بجنان الهي ...


 تناديني العصفورة ... 
من وعي الغيب ...
أنا العصفورة لك ... 
بإستحياء العذراء ...

أنا لك ...
مخبوئة ...
مخبوئة ... 
يا عمري ... 

 لا تنظرني أختي ...
لك  ...
ولقمر الورد ...

 فقلت  ...

هلاّ  ... 

  وردة ...

عمري الثوري ...
أخفيتي وجه القمر...

 عن كل الأقمار ...
 العلوية ...

 أنا أغار ...

على حورياتي ... 

في الجنة ...
ربي خلقني ...
 غيور  ...
غيور ...
حتى في الجنة ... 

الهي ... 
الهي ... 
الهي ... 

يحاول عصفوري ... 

 يخرج  ...

من ...

قفصة  ...

لجنوب العز ... 

جنوب ... 

بلادي تنجب وردا ...

 تنجب فكرا  ... 

ثورة عشق ملهوفة  ... 

تشتاق  ... 

لروح القدوس الهي ... 

 فينفحا  ... 

فتصعد ... 

 تسجد ...  

بين يدي الرب ...

أفهمتي سري ...

يا شقيقة  ... 

عصفوري ... 

 في الجنة ... 

لك قصرا يا بستاني ... 

 وقلم ثوري  ... 

هائل فأحتجبي  ... 

يا عصفورة  ... 

عمري عن  ... 

سوء  ...

المنقلب التاريخي ... 





 



 فتخبرني  ...

روح  القدوس الهي ...

عصفورك محفوظ ... 

 أحفظه لك ...

 بحجاب النور ...

 بجنان القدوس الهي ... 


بحجاب ونقاب ... 

 آت أسعد عبدي ... 

 يا روح  ... 

من ...

روح القدوس إلهك ...

 أنا إلهك عزيز ... 

الكون  ...

خبأتك للمرحلة ... 

الختم ... 

وكفاني ...

يا  ...


صفحة إشراق القدس ...

  فهيا  ... 

   إلى  ... 

ورق الجنة ...

نكتب فيه سجل  ... 

الورد العشقي ...

عصفوري ... 

عصفوري ...

يناجيني في الغيب ... 

الهي  أحجبني  ... 

الهي  أحجبني  ...

بوجهي عن ذكر السوء ...

 في زمن ثورة ...

سوء مقلوبة  ...
في كل التفسير ...








في زمن ثورة ...
سوء  …

مقلوبة في التفسير ...

في زمن ثورة ... 

سوء  …

مقلوبة في التفسير ...

  والسلام عليكم ورحمة ...
الله وبركاته ...

 وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله الطاهرين …

الشيخ
 محمد حسني البيومي
   الهاشمي ... 



... الحلقة الثانية  ...                           




                                                 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق