الأحد، 3 فبراير 2013

أخا لي بكى في السماء يعشق الورد السماء ... مهداة لروحي الشهيد طارقي أيوب ... الشيخ محمد البيومي الهاشمي ...







أخا لي بكى في السماء يعشق الورد السماء ...

مهداة لروحي الشهيد طارقي أيوب ...

من ردودي ومراسلاتي على الشبكات الإعلامية ...




............................................
...  المجموعة الأولى   ...
..............................................

عاشقي روحي ...
في روح السماء ...
 يعشق  ...
الورد السماء ...

يا غاليتي  ....
يا غاليتي  ....

يا فاطمة السماء ...
يا عاشقتي  ...
في زمان الورد ...

يا روح  ...
عاشقي الورد ...
أنا حارس ...
جنان الله العلي ...
جئت ...

 لكم بخبري ...
من أرض السماء ...
 ... أنا العاشق  ...

... أبحث عن هويتي ...
 ... في ارض السماء ...
نور حبي الزهراء أمي  ...
تسكن روحي  ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

وأنا الزهراء الكاملة ...
في روحي السر ...
و أنا الزهراء الأولى ...
والختم فمن يعرف ...
 سري وأرواحي ...

هنا توزع في الخلق ...
من ذاك التاريخ  ...
ومن أرض في سماء ...

 أنا إبراهيم الختم ...
وكما إبراهيم البدء ... (1) ...
(1) إبراهيم روحي تتجلى في شقي أختي فاطمة  ... فمن له أختا كأختي فاطمة الزهراء  ... ( 8  مجموعات ) ... الشيخ محمد البيومي الهاشمي ...

وفاطمتي الزهراء شقيقتي ...
فمن يدرك سري ...
فمن يدرك سري لن يدرك سري ...
 إلا من شرب همي ...
فكيف تكذبني  ...

يا داعي ثورة السوء ...
وأنت المكذب لي في ارض  ...
لم تولد من ارض السماء ... !!!
...  أنا  ...

  ...  جيهان  ...
الحسن السماء ...
نواة الذكر في جسد فاطمة الأنثى ...
زوج علي أبي ...

 عليه ...
صلوات القدوس ...
   الهي ...

جئت منفصلا ...
من عالم الأمر السماء ...
 كنا وشقي القاسم ...
في العراق العز لنا ...

... وارتحلنا  ...
للقدس ...
قصتنا منشورة  ...
... على الملأ بلا خفاء ...

...   تسكن  ...
في السماء ...
في روح من بهاء ...
وآنا رسالة ...
 أبي الرسول  ...

محمد ...
 محمد ...
محمد ...

 عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

أنوب عنه في ثورة ...
الذاكرين ...
وأهيئ الأرض لشقي  ...
القاسم  ...
شقي الأكبر ...
ونحن ابنا النبي ...
... أبو القاسم ...
محمد ...
 محمد ...
محمد ...

... عليه ...
صلوات القدوس ...
...  الهي  ...

للحكم في الأمم والعالمين ...
وشقي المسيح عبد الله  ...
ثالثنا  ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

نخوض العالمين ...
لعدل الله العلي ...
نطبق شريعة الحق ...
وسلطان الهي أبدي ...


و أنا فاطمة الأصول  ...

يا فاطمتي ...
بعمان انت من ...
روحي الأصول ...
أنت من روحي الأصول ...
  لي وردة ...

...  فأسمع الرب  ...

في علاه يناديني ...
 وأنا ابن الجنان ...
 هيا عبدي الحق  ...

 بها هي نور السماء ...
الحق بعبدي يا صابرا ...
... عندي ...

فافهم الرد  ...
من روح القدوس الهي ...
 فأرى بعين الرب ...

عاشق تسير في ...
صفحات السماء تلتفت ...
 لي فارد مهلا حبيبة الله ...
يا فاطمتي ...

يا صابرتي ...
أيوب لك آتي ...

 أنا آت ...
أنا آت ...
أنا آت ...

لأزفك عرسا لأيوبي ...
  و أنا الصبر أيوب  ...
 راحل إليك طارق ...
برهة أي ورب السماء ...

 لا تقطف الورد ...
  لا تقطف الورد  ...

طارق عاشق دمعتي ...
  ... إلا بثورة الإعلام ...
... أيها الثوري ...

أنا مشروعك الإعلام ...
فهيا يا بستاني تسكن ...
... روحك  ...
بيتي في القدس ...
وغزة بلاد الهواشم ...

... طارق يطرق بابي ...
فارد فاسرح أهيم برهة ...
 تسقط دمعتي ...
لعبارتي ...

سجلتها في السجن غزة  ...
في سجن عرفات العتيد ...
يتهمني بحقي في ارض ...
وفي ارض السماء ...
أني شق المسيح  ...
وروحا ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...

من ربي نحو المخلص ...
 شقي النور المخلص المهدي آن نحو القدس على أجنحة ملكين نشدوا هناك بثورة نزول المخلص كل تراتيل العاشقين ونقيم الصلاة بروح النبي محمد ...
 محمد ...
محمد ...
عليه ...
صلوات القدوس ...
 الهي ...
فتقام الصلاة للمخلص الأزلي  ...
فيصلى المسيح بعد جمع الأنبياء ...
عليهموا ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

صلوات وحدة العالمين ...
صلوات وحدة العالمين ...
صلوات وحدة العالمين ...

فنشدوا بالذكر :
تبارك الله رب العلا ورب العالمين ...

مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...


تنشر المجموعة الثانية وشيكا بمشيئة الله تعالى ...


..........................................


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
 

و  صلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين    


محمد نور الدين الهاشمي

أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة ...
...............................................
 الشيخ
محمد حسني البيومي
الهاشمي ...
  ...............................................


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق