الأربعاء، 7 مارس 2012

نشيدة أمي هي تراتيل أمي علمتني كيف استيقظ للصلاة ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي ...




نشيدة ...

أمي ...

هي تراتيل أمي ...

علمتني كيف ...

استيقظ للصلاة ...

.....................................

من ردودنا ومراسلاتنا على الشبكات الاعلامية ...


جئت لأكتب مقدمة على شريط الأغنية وتراتيل لعشق أمي ...

فأضحت في قلب شمسي في الضحى قصيدة كاملة ...

فآثرت عهدي أن تسجل في تاريخ المقدمة من ثورة سطوري ...

مرسيل الخليفة مع أنشودة أمي الرائعة ...

نكتبها ...

لنبحث عن روح الخليفة من عشق أمي ...

الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي ...

http://elzahrahopelahy.blogspot.com/2012/03/blog-post.html

.....................................

وهذه هي نور القصيدة الكاملة فهيا يا رفيقي

لسجلي

قبيل زمان تسكنه الهاوية ... .....................................

نشيدة ...

أمي ...

هي تراتيل أمي ...

علمتني كيف ...

استيقظ للصلاة ...

من مراسلاتنا وردودنا على الشبكات الاعلامية ...

مارسيل خليفة ــ أمي -

http://www.youtube.com/watch?v=yEiHlNpwLc4

علمتني منذ الفجر ...

كيف أدق للجمع ...

عامود الصلاة ...

وكيف أصنع ...

في المسجد الأقصى ...

ركنا للصلاة ...

وحلقة للعلم ...

فيها تراتيل المهدي ...

موعودي قائم الساعة ...

للصلاة قم عكرمة فأذن للصلاة ...

وأنت منذ اليوم ...

اماما لي في الصلاة ...

يا مجرب في تاريخ ثورتي ...

أنت يا ابن الرسول ...

المقدم بعدي للصلاة ...

أنا لا أبخسك حقك ...

خذ مني غدا مفاتيح المدينة ...

أنا لا أتوق الصمت بعد الصلاة ...

أنا معلم الدين ...

ثورة الغيب قبيل الصلاة ...

أذن عكرمتي ...

وفيلسوفي علما جديدا

سأديه اليك علم الصلاة ...

أنا شق النور حبي

يا برزخا في العلم ...

حقا تقول ...

وحقا على السمع ...

لكن ابدأ انت بالآذان ...

ولعلع بصوتك يا جمل المطهر ...

يا ولي الله الصالح في القدس ...

أنا لن ولن استثنيك ...

في قائمتي في الأقصى للصلاة ...

لك من الله عهدا ..

لك من الله عهدا ...

لك من الله وعدا بالصلاة ...

في الأقصى قريبا ...

بخليفة الله المهدي ...

موعودا من روح القدوس الهي ...

اماما للصلاة ...

هو في كتب الأصول ...

بمقام نبيي من أولي العزم ...

فلماذا شطبتم يا اعوان الدجال ...

كلمة أولي العزم ...

من قانون الولاية ...

ليس ابن سيرين ...

فحسب راوي الرواية ...

بل آبائنا من ...

علي ...

عليه ...

صلوات القدوس الهي ...

هموا رواة قانون النبوة ...

رعوا النبوة بعد النبوة ...

قتلوا الصحابة جميعا حفظة القرآن ...

في حرة الشمس ...

وقتلوا القرآن قبلهم ...

قتلوا الذكر وقانون الصلاة ...

قتلوا الحق مع علي ...

وقتلوا علي مع الحق ...

لا يفترقان حتى موعدي ...

انا على الحوض ...

أقذف خدام أمية ...

أنا ابراهيم روح النبي ...

محمد ...

محمد ...

محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

أنا مقيم لشقي الروح شقا ...

مقيم لشقي النور شقا ...

أنا المقيم لدولة العدل ...

صرحا من ثورة قسط ...

في مقامي للصلاة ...

والقدس داري في الصلاة ...

في القدس عكرمة يصلي ...

وفي برزخ الروح ...

عكرمة اماما للصلاة ...

هيا يا جمعي الثورى ...

نداء الصلاة نداء دانيال ...

يصرخ بهارون ...

وأشعياء النبي يدوي ...

بيشوع من قلب موسى النبي ...

عليهموا صلوات القدوس الهي ...

من قلب محمد ...

أصل الأنبياء نورا ...

من نور العلا يصرخ ...

محمد ...

محمد ...

محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

ادخلوا المسجد للصلاة ...

ادخل يشوع بأمر محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

القدوس الهي نحوا للصلاة ...

هذا هو نثري عشاقي

في كل زماني

وتواريخي

وانا حامل موعدي

في وقت الصلاة ...

هذه هي تراتيل نبيي أصولي

في ثورة عشقي يناجي

بها علي من قلب أمي ...

وليس غريبا ان ألمح بتعليقي

على صورة رفيقي ...

يا مرسيل انت ولد الخليفة ...

يا ابن الخليفة علي ...

يا اشبه بالمسيح ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

ابن مريم انت عدو المسيح ...

ابن داوود حقا ...

قلت على سمعي الساعة ...

ببرزخ الله ...

تعتلي تاريخا من وجودي ...

تنشد يا علي ..

يا علي ليدرك المدركون ...

سرك وانت تنادي غدا ...

في القدس مؤذن للصلاة ...

حتى يعود الدين غريبا ...

ويكون محمود درويش ...

شيخا في الأصول ..

عليه رضوان القدوس الهي ...

والصلاة ...

وانا لهم فنا في علم الأصول ...

أنا محمود درويش

حقا اناجي

الجمع من صوت

ابن عمي وابن رسولي

هذا هو موعدنا نحو القدس ...

أنا كما

انا لكني اليوم اجيئ

شيخا في علم الأصول ...

أنا درويشا

كما قال المعلم

كاتب هذا النثر عملاقا

في علم الأصول ...

وشيخا عتيدا

في مصطلح الأعراب ...

هزني بالأمس ...

وهو يسجل مسودة البحث البهي ...

ليقول للجمع ...

نحن العرب المصطفون ...

وأنتم يا حكام الرذيلة أعدى عدوي ...

أنت يا حاكم قطر ...

انصت يا قارئي نثري ...

يا اقحوان في الشعر ...

بلغ رفيقك في الجنوب ...

مقدح ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

اني انا ابن الرسول ...

محمد ... محمد ... محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

وقد بلغت الهي القدوس امانه ...

وهذامرسيل اليوم ...

يأتي بروحه ...

وغدا بجسد جيدا ...

واستغرب حقا ...

في ذهول انا كاتب نثر العروبة ...

كاتب نثر ثورة ...

في علم الأصول ...

أدرك حقا ان الأمة اليوم ...


لا تريد نصا ...

لا تريد نصا ...

فالنص موجود ...

في كتب الأصول ...

الأمة تريد ثورة ...

شمول على اعراب الرذيلة ...

أعداء الأصول ...

تريد فنا في ثورة تحول ...

وانا ارقم المحول

في وعي القرآن

وعلم المصطلح القرآن

اساسي في فلسفتي والصلاة ...

الحديث مجموع بقافية امية ...

انظر يا قارئي في قصة الخلق ...

وانا العارف بروحي ...

وجسدي لمسيح الكلمة ...

ابن مريم هو ابن عمي حقا ...

هو ابن الرسول ...

محمد ...

محمد ...

محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

القدوس الهي ...

هو زوج ثورة ...

نور الأصول زوج مريم ...

عليها صلوات القدوس الهي ...

نفخ بها الروح ...

من نور الأصول ...

وأصول الخلق هو نور ...


محمد ...

محمد ...

محمد ...


عليه صلوات القدوس الهي ...

هو زوج مريم ابنة عمران ...

والمسيح الختم ...

هو رسول الله النبي

محمد ...

محمد ...

محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...


القدوس الهي ...


انظر في هذا الفجر ...

بروحي وبنور الله ...

في قلمي الرصاصي ...

فأرى وعزة الهي القدوس ...

أن مرسيل ...

يغني بتراتيل العاشقين ...

دعوت له عبر السنيبن ...

الهي متى يسلم رفيقي ...

متى يسلم رفيقي ...

متى يسلم مرسيل الخليفة الهي ...

ادخره لزمن الخليفة ...

فاخبر في هذا الفجر ...

وقبيل هذا الفجر ...

ان الله العلي ...

ان الله العلي ...

ان الله العلي ...


قد استجاب لدعائك عبدي ...

هو لك نور اسمعه ...

من روح القدوس الهي ...

من قلب السماء ...

فمن يدرك الغيب ...

قبيل ميعاد الصلاة ...

هو الأشبة بالمسيح في سماته ...

في خلاقه ...

في طوله ولسان ثورته وحوله ...

هو الرابط بين علي والمسيح

عليهما صلوات القدوس الهي ...

فأسأل مرسيل حبي ...

لماذا لم تتكلم على المسيح ...

وتكلمت انت ومظفر نواب العشيق ...

لي في دولة خفاء ...

الأشبه لي في الخلق ...

فأنظر في وجه ابي علي ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

فأراه الأشبه بمرسيل خليفة ...

واعجب ببصيرتي ...

الثاقبة في علم الغيب ...

وانا قلت ولا زلت اكرر ...

انا ابن الغيب ...

مدادا للأصول ...

أن مرسيل ...

في الصورة يأكل تفاحة

في فمة فعاجل ...

قلمي الرصاصي بسطري ...

بسؤال على عجل من ثورتي ...

تسكنها روح التأمل ...

مرسيل هل ...

هي ...

تفاحة فاطمة الزهراء ...

عليها السلام ...

لماذا يا علي تلاحقني ...

في ميقات الصلاة ...

تحما منارا في القدس

تأتي ثورة من روح سمائي ...

تسطر علم من أصولي ...

في ثورتي افجر اليوم ...

في الفجر ثورة مسجلة ...

في علم أصول القدوس الهي ...

وانا سطر من علم رسولي نبي العاشقين ...

أبي ...

نبي المرسلين أبي ...

نبي الثوار في الخلق ...

أبي ...


محمد ...

محمد ...

محمد ...


عليه صلوات القدوس الهي ...

انا ثورة ابراهيم الأول ...

في زمان التحول ...

أنا ابراهيم الختم ...

يلدني علي من جديد ...

تلدني امي الزهراء ...

عليهما صلوات النور ...

من روح القدوس الهي ...

من تفاحة القلب ...

زرعتها من وريقات طوبي ...

في غصني ...

وانا الغصن المسجل ...

في توراة الهي ...

لمهدي نور الحياة ...

اسجل تراتيل كل الصلاة ...

ولدتني الزهراء ...

من قرة عين ابي الرسول ...

محمد ...

عليه صلوات القدوس الهي ...

ثورة تألقت بالروح ...

أشجو بتراتيل العشق ...

في زمن الختم ...

وفي زمن الصلاة ...

اربط كل اصولي ...

بفن من علم أصولي ...

أنا فقيه في علم الثورات ...

في زمان الختم ...


أصولي اسجله ...

لحياة جديدة شقي ...

المسيح ابن امي مريم ...

لها عمري مسجل ...

أنا ابن فاطمة الزهراء ...

عليها صلوات القدوس الهي ...

ولدتني لخديجة ...

ننتقل من ...

أصلاب النبيين الأول ...

عليهموا صلوات القدوس الهي ...

ولدتني في زمان الختم ...

لأمي مارية ...

فانا ولدتني خديجة ...

عليها صلوات القدوس ...

الهي لمارية ...

اقيم صرحا ...

اقيم منبرا ...

علي وأبي عملاق ...

في ثورة أصول ...

أناشد أرواحي

في ...

ملكوت القدوس الهي ...

عليها صلوات القدوس الهي ...


أزواجي مليكات

جنان القدوس الهي ...

فيا لعجب ...

لو أخبرت جمعي ...

من هموا ازواجي ...

في جنان القدوس الهي ...

وكفي القول المختصر ...

في علم المبتدأ ...


في خبر مسطر ...

في خبر مسطر ...

في خبر مسطر ...


أنا زوج لجميع ...

الاستشهاديات في القدس ...

يحكني في زمني ...

ولدت منهن ...

جيشا للقدس ثورة ...

في وجه الأعادي ...

فليحاكيني من له بعلم الغيب ...

وليحاكي علم من أصولي ...

أنا ابن القدس ...

أنا ابن القدس ...

أنا ابن القدس ...

ولدت بروحي ...

وجسدي في العراق ...

من آباء توالي ...

سري عجيب ...

وصلي الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


أخوكم :

الشيخ

والمفكر الإسلامي التجديدي

محمد حسني البيومي

الهاشمي ...


مارسيل خليفة ــ أمي

http://www.youtube.com/watch?v=yEiHlNpwLc4


أحنّ إلى خبز أمّي ، مارسيل خليفة ، الهادي حقيق http://www.youtube.com/watch?v=r8mpj213eZU

مرسيل الخليفة مع أنشودة أمي الرائعة ... نكتبها ... لنبحث عن روح الخليفة من عشق أمي ...

الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي

http://elzahrahopelahy.blogspot.com/2012/03/blog-post.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق