الأحد، 16 يناير 2011

رسالة عشق نثر روحية عاجلة لآل غضية ببوابة القدس - الشيخ محمد البيومي جودة

رسالة عشق نثر روحية عاجلة لآل غضية في شوارع القدس..


الشيخ والمفكر الاسلامي محمد حسني البيومي جودة الهاشمي

بسم المولى أسير وأبحر ..

أفتش عن سفينتنا الراسية فأين ربان القمر ..

أنا ابن النبي لا كذب ...

أنا ابن محمد سيد الكون وابن علي سيد العرب ..

زرت موقعكم يا أحرار القدس ..

أفتش عن موطني ..

وكل البلاد أوطاني وبطاقتي لا رقم لها ...

سوى المرسوم على جبهتي واحد ..

لا اله سواه ..

فازرعوا آل غضية وجهتكم ...

وامتدوا بنا سويا نحو نبي الورى وآله...

عترة الكون ..

زرت منتداكم في تجوالي نحو عالميتي ..

فأنتم يا أقمارا في القدس ..

لم تفتشوا عني ولكني سارعت إليكم ...

كفارس في قلب الوغى ..

استجمع قواي من آل الرسول الأعظم ..

اجمع قواهم في القدس والعالم النور ...

توطئه لابن نبيا المقدس المهدي...

سيد الكون يصنع النور لجده المصطفى..

عليه السلام وصلوات العلا ..

أنا ابن علي يا سادة في القدس وجدتكم ...

فهل وجدتموني سوى باحثا عنكم في عالم الطهر...

وآل محمد هم وجهاء الكون لا تشريف العشائر ..

وتيجان دولة الدينا تباع في سوق النخاسة ..

في شوارع القدس ..

أنا وجدت عنوانكم في هذا الباب ...



ترحبون بالضيف فقلت هذا بيت أبي الرسول عليه الصلاة ..

أنا الحري بالترحاب في أبناء أبي.؟.

ذودوا آل غضية عن حمى النبوة برسوم ...

كل تواريخنا في دوله القدس ..



قادمة بها وعلى شواطئها ترسوا سفينة المهدي حبي ...

موعودا في بيت النبي مهاجره وشيكا ...

في القدس وبسواه لا نرى آل محمد ..

صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين ..


لنا مجدا في شوارع القدس ..

فميراث محمد ليس في شهادة نسب ...

لا تقتفي بالنور رائد ثورة المسك ..

أنا المناضل عتيد من كفي الرسول دقني مسمار ..

كزبر الحديد في فلسطين ... والقدس ..

لا أهون ولا يبتل لي ماء شرب في الحلق هنيئا ...

سوى بتحرير عاجل لدولة مسرى الرسول في القدس ..

فهل وجدتموني آل بيت الرسول ترحبون ...

بابن جدكم الرسول وتعثرون عن هويتي ...

وهذي الأسماء كلها جسورا لقلب العشق...

تلغى بها الفوارق عندما تبتل الدماء شهادة ....

بين كفي المصطفى محمد سيد الأكوان...

ويكفينا انه شرف لنا ..

أنا الذي عرفتيني السجون وقائدا ...

في نور الحبيب المصطفى ارسم بكفيه بيانات..

انتفاضتنا المجيدة في شوارع القدس ..

أتوقف قليلا في بحور الشعر والنثر...

الموهوب من بين كفي أمي الزهراء عشقي ..

فهلموا يا أبناء فاطمة الرسول واقتفوا أثرى...

تأتيكم فاطمة الرسول أمي تغزوا قلوبكم ..

وصلوا على النبي وآله وسيروا على نور الهدى ..

نوحد صفوف ثورة الحق العلا في دولة القدس ..

فبثورة الصدق والتقوى ..

يتسابق الأحرار خطواتهم نحو ثورة العشق والمسك

فابحثوا عني يا سادة في الكون في يقظتكم ومناماتكم ..

تجدوني حامل همكم في الآفاق والكون ..

سلام لكم في أول رسالة وعذرا مني على عجل ..

عجلت بالنثر من لحظتي هذه اكتبها ترحابا ..

أنا الذي دقني جدي الرسول مسمارا ...

كمسمار السكة الحديد ..

يخطوا عليه قطار عشاق الاله قدوسي .. .

أنا الذي زرعني ربي ...

في قوله في القرآن مرسوما لثورتنا ..

قال تعالى في علاه :

{أَأَنتُمْ تَزْرَعُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِعُونَ }الواقعة64

في زمان الختم إلى وعد الآخرة...

في عاصمة العواصم في دولة القدس ..

في غزة هاشم .. والقدس ..

في المستحيل خلعي سوى بأمر الهي المعشوق ...

في قلبي مكتوبا اسمه على قلبي ...

منذ خلقت نواة في ظهر جدي المقدس ..

واختم نوري سلاما لك جدي وعظيم الصلاة ...

بدعوة لي قبل دخول نادي الأحبة ..

فسارعني يا حبي المعشوق جدي بقبلة...

على خدي لآسيح حبا لقلبك يا ثورتي...

لأهيم في قلبك يا صانع الحب

في زمان التيه ..

أنت بوصلتي أسألك دعوة لهذا المنتدى ...

في رحلتي الطويلة ...

أنت .. أنت الهدف بعد الله تعالى لي ..

فياربي الحبيب الأعظم لا تذرني فردا ...

حتى نذبح الدجال وشيكا ونسقط دولة العجل ..

سلام آل غضية ...

ودمتم لي قضية من ساعتي.. وعمق ساعاتي ..

والسلام .. عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وصلى الله عليه وعلى آله الطاهرين


أخوكم في الله ..

محمد حسني أحمد عبد الجواد محمد عبد الرحمن

( الملقب بالبيومي ) جودة الهاروني ...

الهاشمي

سجلت على بوابة المنتدى ..

في هذه الدقائق من ليلة الاثنين : 17/ 1 / 2011 م


نشرت أولا على منتديات آل غضية في فلسطين

http://alghudayh.com/vb/showthread.php?p=29633#post29633



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق